فنون وسينما

”الحقني“ لماذا استنجد صلاح السعدني بنبيل الحلفاوي قبل وفاته؟! أسرار تكشف لأول مرة

لماذا استنجد صلاح السعدني بنبيل الحلفاوي قبل وفاته؟ حالة من الجدل تمت إثارتها على الساحة الفنية بعد ساعات قليلة من وادع القامة الكبيرة التي هزّت قلوب جميع مُحبيه من داخل وخارج الوسط الفني؛ إذ خرج زميل عمره يكشف عن مكالمة هاتفية قبل الوفاة هي ما سنكشف عن مضمونها بالتفصيل.

لماذا استنجد صلاح السعدني بنبيل الحلفاوي قبل وفاته

بعد أن تلقّى الجمهور العربي وبالأخص المصري فاجعة رحيل الفنان الكبير صلاح السعدني المعروف بعمدة الفن المصري تم تداول أحد المواقف التي جمعت بينه وصديقه الفنان نبيل الحلفاوي والتي يرويها الأخير بنفسه.

هذا وقد أعلن الحلفاوي أن ابنه أخبره في يوم عزاء الراحل صلاح السعدني أنه ذات مرة لم يكن هو موجود في المنزل وفوجئ بأن هاتف المنزل يرن، ليعمل على الفور تقنية “الآنسر ماشين” ليجد الان صوت السعدني على الجانب الآخر وهو يقول “الحقني يا نبيل”.

يتابع الحلفاوي رواية ابنه أن السعدني استكمل حديثه قائلًا “الحقني يا نبيل اللاب توب.. كاتبلي سيكينج فيروس بيدور على فيروس يجيبهولي”؛ وهنا قام الابن بالرد عليه وأخبره أن والده ليس في المنزل وأجابه عن حل المشكلة التي يواجهها.

اقرأ أيضًا: من هو زوج ليلى عبد اللطيف ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

متى تُوفي صلاح السعدني

متى تُوفي صلاح السعدني

جدير بالذكر أن الجمهور قد ودّع صلاح السعدني يوم الجمعة الماضية الموافق 19 إبريل 2024/ 10 شوال 1445 هـ؛ وذلك عن عمر يناهز الثمانين عام بعد صراع طويل مع المرض.

اقرأ أيضًا: من هو الفنان المصري منير مكرم ويكيبيديا السيرة الذاتية له

إن صلاح السعدني بجانب كونه صاحب أعمال فنية سينمائية ودرامية عديدة هي ما جعلته يفوز بحب الكثير من الجمهور من جميع أنحاء الوطن العربي، إلا أن هؤلاء لم يتعلقوا فقط بالشخصيات التي كان يُجسدها الفنان بل أحبوه كإنسانٍ شعروا أنه واحدٌ منهم ولهذا السبب تمزقت قلوبهم حزنًا على فقدانه، نسأل المولى أن يتغمده برحمته الواسعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى