فنون وسينما

الأعلى تقييمًا | افلام اسبانية يجب أن تكون على قائمتك.. أكشن ودراما ورومانسي وجريمة وغموض

نقدم لكم قائمة أفضل افلام اسبانية ما بين أفلام أكشن ودراما ورومانسي وجريمة وغموض، فقد اجتاحت الأفلام الأجنبية الوطن العربي وخاصة الأفلام الإسبانية التي حققت نسب عالية من المشاهدات في جميع أنحاء الوطن العربي نظرًا للحبكة والقصص المختلفة والخارجة عن الإطار التقليدي  كما أنها تطغي عليها الطابع العاطفي المائل إلى الفوضوي بعض الشيء، لذلك نقدم بلكم أفضل أفلام إسبانية من خلال موقع مرحبا.

أفضل افلام اسبانية

ما بين الأفلام الرومانسية والدراما والجريمة والغموض اخترنا لكم مجموعة من الأفلام الإسبانية التي انتشرت في جميع أنحاء الوطن العربي وزادت نسبة المشاهدات لها في المنطقة، وجاءت من أفضل فلام اسبانية ما يلي:

1- فيلم Sundays’s illness

تدور أحداث الفيلم في إطار الدراما قصة فتاة بعد مرور أكثر من 35 عام على تخلي أمها عنها، فتعثر كيارا على والدتها أنابيل ذات النفوذ، وقد تزوجت الفتاة وأنشأت عائلة قديمة وتطلب منها قضاء 10 أيام بها وتوافق الأم على الفور، وعلى عكس المتوقع أن تدور الأحداث في مرحلة لوم وعتاب ولكن هذا لا يحدث فإن الفيل مليء بالمشاعر المتضاربة والعلاقات المتشابكة ويذهب في اتجاه مختلف.

2- فيلم The Warning

من الأفلام التي تستحق المشاهدة على الرغم من أن نسبة المشاهدات التي حققها ليست عالية، وتدور قصة الفيلم حول اكتشاف جون سلسلة من الجرائم التي تحدث في نفس المكان وذلك بعد إطلاق النار على صديقته وتدور الأحداث في هذا النطاق.

اقرأ أيضًا:أفضل فيلم شاهدته في حياتي.. رشحلي فيلم

3- فيلم Julia’s Eyes

فيلم تشويقي يبدأ مع اكتشاف جوليا انتحار شقيقتها العمياء ومحاولها إثبات أنها قتلت، وخلال عملية البحث تكتشف الكثير من الأمور الخطيرة وتبدأ في فقدان بصرها وتتوالى الأحداث.

اقرأ أيضًا:تردد قناة آي فيلم الإنجليزية IFilm English القديم على هوت بيرد

4- فيلم Pan’s Labyrinth

من الأفلام الرائعة المصنفة كدراما خيالية، وتدور أحداثه في إسبانيا في صيف 1944 بعد 5 سنوات من الحرب الأهلية الإسبانية ويتداخل العالم الواقعي بعالم الخيال مع وجود متاهة كبيرة مهجورة يعيش بها مخلوق غامض ويلتقي بالبطل “أوفيليا” ويطارد المخلوق زوج أم اوفيليا الذي يقاتل ضد النظام الفرنسي في المنطقة وتستمر الأحداث في إطار غامض ودرامي.

اكتسحت الدراما والأفلام الإسبانية جميع أنحاء العالم وخاصة في الوطن العربي حيث حصدت ملايين المشاهدات نظرًا للحبكة الرائعة والتشابه الكبير في الأسلوب العربي والإسباني في صناعة الأفلام والمسلسلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى