فنون وسينما

اسماء ابطال افنجرز وصورهم 2024 طاقم عمل فيلم افنجرز

اسماء ابطال افنجرز وصورهم التي تخطف القلوب والعقول حول العالم، إذا كان هناك مفهوم يمكن أن يُعبر عنه بالاستثنائية والنجاح، فإنه يُمثّل في عالم السينما بشكل كبير من خلال سلسلة أفلام “الأفنجرز”، التي أحدثت ثورة في عالم الأفلام السينمائية وأحدثت تحولًا في طريقة تصوير الأبطال الخارقين، وعبر موقع مرحبا سنلقي نظرة على الشخصيات الخارقة وراء هذه النجاحات الكبيرة.

 اسماء ابطال افنجرز وصورهم

فيلم “أفنجرز” يعد عالمًا مثيرًا يجمع بين شخصيات خارقة وقصص ملحمية تحاكي التحديات والمغامرات، ولأن كثير من الناس يعشق هذه الأفلام فسنعرض اسماء ابطال افنجرز وصورهم كما يلي:

1- روبرت دواني جونيور

 اسماء ابطال افنجرز وصورهم

روبرت داوني جونير، المعروف بالإنجليزية باسم Robert Downey Jr.، هو ممثل ومنتج أمريكي ولد في 4 أبريل 1965، يعتبر واحدًا من أبرز الشخصيات الفنية الحائزة على جوائز مرموقة، حيث ترشح لجائزة الأوسكار وفاز بثلاث جوائز غولدن غلوب، بالإضافة إلى مجموعة من الجوائز والترشيحات الأخرى.

ظهر روبرت داوني جونير في مجموعة متنوعة من الأفلام الناجحة، منها “تشابلن”، و”قتلة بالفطرة”، و”زودياك”، حيث قدم أداءً استثنائيًا يشد انتباه الجمهور والنقاد على حدٍ سواء، ولكن الشهرة الكبيرة جاءت له من خلال تجسيده الرائع لشخصية توني ستارك، المعروفة باسم آيرون مان، في سلسلة أفلام “آيرون مان” و”المنتقمون” وأفلامها اللاحقة، لم يقتصر تأثيره فقط على هذه السلسلة، بل أيضًا تألق في دور البطولة في فيلم “شرلوك هولمز”.

اقرأ أيضًا: اسماء ممثلين أتراك مع الصور

2- كريس إيفانز

 اسماء ابطال افنجرز وصورهم

كريس إيفانز، الذي يُعرف بالإنجليزية باسم Chris Evans، هو ممثل أمريكي وُلِد في 13 يونيو 1981، ظهر لأول مرة في فيلم “أربعة مذهلون” في عام 2005، وتكررت تلك الشخصية في الجزء الثاني “أربعة مذهلون: ظهور المتزلج الفضي” في عام 2007، لكن اكتسب شهرته العالمية لاحقًا عندما جسد دور ستيف روجرزكابتن أمريكا في عالم مارفل السينمائي، حيث شارك في 11 فيلمًا منه.

اقرأ أيضًا: قائمة أفضل 10 ممثلين كوريين

3- مارك رافالو

 اسماء ابطال افنجرز وصورهم

مارك رافالو، المعروف بالإنجليزية باسم Mark Ruffalo، هو فنان متعدد المواهب من الولايات المتحدة الأمريكية، فهو ممثل ومنتج ومخرج وسيناريست، وُلِد في 22 نوفمبر 1967 في مدينة كينوشا بولاية ويسكنسن، بالرغم من ولادته هناك، إلا أنه نشأ في مدينة فيرجينيا، ومراهقته قضاها في سان ديغو بولاية كاليفورنيا، بعد إكماله المرحلة الثانوية، انخرط مارك في دراسة الموسيقى.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 ممثلين في تاريخ هوليوود

4- كريس هيمسوورث

 اسماء ابطال افنجرز وصورهم

كريستوفر هيمسورث، هو ممثل أسترالي معروف، وُلِد في 11 أغسطس 1983، تألق هيمسورث على الساحة الفنية وحقق شهرة واسعة بفضل أداءه المتميز، بدأ مشواره المهني على الشاشة الصغيرة من خلال دوره كيم هايد في المسلسل التلفزيوني الأسترالي “هوم آند أويي”.

عزز هيمسورث وجوده في عالم السينما من خلال مشاركته في فيلم “ستار تريك” عام 2009، الذي يعتبر نقطة البداية لمسيرته المهنية في هوليوود، لم يقتصر تألقه على ذلك، بل تابع تقديم أدوار بارزة ومتنوعة.

5- سكارليت جوهانسون

 اسماء ابطال افنجرز وصورهم

 سكارليت جوهانسون، المعروفة بالإنجليزية باسم Scarlett Johansson، هي ممثلة ومغنية وعارضة أمريكية، وُلِدت في 22 نوفمبر 1984 في مدينة نيويورك بولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، تُعد سكارليت واحدة من أعلى الممثلات أجرًا في العالم، حيث تصدرت قائمة أعلى الممثلات أجرًا لعام 2019 بمبلغ قدره 56 مليون دولار أمريكي.

بدأت سكارليت مشوارها الفني منذ سنة 1993 عندما ظهرت لأول مرة على الشاشة من خلال فيلم “الحارس الضال”، من ثم، شاركت في عدة أفلام منها “الأخوات مانينغ” عام 1996 والتي نالت من خلالها ترشيحًا لجائزة “الروح المستقلة الأمريكية” كأفضل ممثلة.

في إطار عنوان مقالنا اسماء ابطال افنجرز وصورهم، تُعد سلسلة أفلام “الأفنجرز” علامة بارزة في تاريخ السينما، حيث استطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة وتجمع بين محبي الأبطال الخارقين من مختلف أنحاء العالم، وتركت سلسلة “الأفنجرز” بصمة لا تُمحى في عالم السينما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى