فنون وسينما

افلام اكشن جديدة عربي وإنجليزي وهندي يُنصح بمشاهدتها

نقدم لكم  افضل افلام اكشن قديمة عربي وإنجليزي وهندي، فقد طرحت السينما العربية والأجنبية مجموعة  كبيرة من الأفلام المختلفة ما بين الدراما والرومانسية والتشويق والإثارة، وتمكنت تلك الأفلام من تحقيق عدد كبير من المشاهدات على مستوى العالم لهذا نقدم لكم من خلال موقع مرحبا افضل أفلام اكشن عربي وإنجليزي وهندي.

افضل افلام اكشن عربي

جمعنا لكم أفضل الأفلام الاكشن التي تم عرضها في السينما المصرية والعربية في جميع أنحاء الوطن العربي والتي تعتبر الأفضل على الإطلاق:

  • فيلم عمهم: من الأفلام التي تم إنتاجها في 2022 وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي وأكشن حول سلطان ملاكم ماهر يعمل مع صديقه المقرب في أعمال مختلفة لكسب العيش ولكن تنقلب عليهما حياتهما ويتورطان في جريمة.
  • فيلم العنكبوت: بطولة أحمد السقا والفيلم مزيج بين الحركة والإثارة وأحداثه تدور حول تاجر مخدرات يقع في العديد من المشكلات ويتم مطاردته من الشرطة.
  • فيلم أشباح أوروبا: تدور قصة الفيلم حول زوجة تنجب 6 أطفال وبسبب الفقر يبيع الأب 3 منهم وتكتشف الزوجة الأمر فتقرر ترك زوجها والسفر إلى بلد أوروبي لتبدأ الأحداث.

اقرأ أيضًا:أفضل فيلم شاهدته في حياتي.. رشحلي فيلم

افضل افلام اكشن إنجليزي

كما أنه يوجد عدد من الأفلام التي تم طرحها في الأسواق الأجنبية والتي جاء تصنيفها أكشن ومنها:

  • فيلم Plane: تدور أحداث الفيلم في إطار التشويق والإثارة حول طيار يواجه عاصفة عاتية ويضطر للهبوط الاضطراري في أقرب مكان ولكن تأخذ الأحداث منعطف كارثي.
  • فيلم Operation Fortune، Ruse de guerre: من أفضل أفلام حيسون ستاثام الذي يدور أحداثه حول جهاز المخابرات البريطاني الذي يقوم بتعيين مجموعة من أمهر الممثلين لمساعدتهم في تنفيذ مهمة خطيرة للقضاء على سلاح مدمر يهدد استقرار العالم.
  • فيلم Shotgun Wedding: ما بين الأكشن والرومانسية والكوميديا يأتي هذا الفيلم الذي يروي قصة الثنائي توم ودارسي الذين يقررون إقامة حفل الزفاف في جزيرة منعزلة لإقامة حفل غير تقليدي ولكن سرعان ما تنقلب الأحداث رأسًا على عقب معهما.

اقرأ أيضًا:بنات صغار كيوت محجبات  صور أطفال محجبات

افضل افلام اكشن هندي

تدخل الأفلام الهندي في المنافسة على أفضل الأفلام في السينما العالمية حيث جاءت أفضل أفلام أكشن هندي كما يلي:

  • فيلم Jawan: والتي تعني الجندي بالهندية، وتبدأ أحداث الفيلم عندما يأخذ رجل مجنون أصلع مغطى بالضمادات قطار مترو في مومباي كرهينة ومعه مساعديه المتخفيين وتبدأ الأحداث في الاشتعال.
  • فيلم Jaane Jaan: تبدأ أحداث الفيلم حول كارينا كابور التي تكتشف أنها متورطة في جريمة قتل وتدور الأحداث في هذا السياق مع الوقوع في الحب.
  • فيلم Pathaan: من أفلام الإثارة والتشويق الهندية الذي يدور أحداثه حول العميل في الاستخبارات الذي يقرر إنشاء وحدة عمليات مشتركة وبحوث سرية لتجنيد عملاء سابقين تم إجبارهم على التقاعد.

من بين أفلام الأكشن العالمية لا بد أن نجد الأفلام الأمريكية والهندية والعربية في المنافسة، حيث تم طرح عدد كبير من الأفلام الرائعة التي تدور أحداثها في إطار الأكشن والإثارة والغموض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى