فنون وسينما

أفلام لا تفوتك | قائمة أحلى افلام امير كراره مع نبذة مختصرة عن كل فيلم

تكثر الأعمال المميزة في قائمة أحلى افلام امير كراره حيث إنه فنان مصري معاصر اشتهر في الآونة الأخيرة بشكل كبير، حيث قدم العديد من الأفلام في مختلف الفئات ما بين الأكشن والكوميديا، واستطاع كراره أن يحقق نجاح باهر في أفلامه الأخيرة، ونعرض لكم في هذا المقال وعبر موقع مرحبا قائمة أحلى افلام امير كراره.

قائمة أحلى افلام امير كراره

اشتهر أمير كراره بتقديمه الأفلام التي تنطبق تحت سياق الأكشن والحروب والصراعات، ولكن تجد أنه أبدع في كافة الأفلام التي تواجد بها، ونعرض لكم قائمة أحلى افلام امير كراره فيما يلي:

1- فيلم البعبع (2023)

وهو الفيلم الذي يدور حول متهم ومجرم يعرف باسم سلطان يخرج من السجن ويعود لتجارة الأثار ومن ثم يتعاون مع الحكومة للقبض على بعض المنافسين ويبدأ في الهروب مع أولاده ويقع الفيلم تحت سياق الكوميديا والأكشن وعرض في 28 يونيو 2023م.

2- فيلم كازابلانكا (2019)

وهو الذي قام فيه أمير كراره بدور عمر المر الذي يهربون شحنة ألماس من الجمارك ومن ثم يبدأ بالتعاون مع صديقه رشيد (إياد نصار) في رحلة للبحث عن صديقهم عرابي (عمرو عبد الجليل) الذي غدر بهم في حواري مدينة كازابلانكا في المغرب.

اقرأ أيضًا:اسماء ابطال مسلسل فريد وصورهم ما اسماء الممثلين في مسلسل فريد؟

3- فيلم حرب كرموز (2018)

وظهر به أمير كراره بدور ضابط مصري خلال فترة الإنجليز يحاول الدفاع عن شرف بنت مصرية تتعرض للاغتصاب من قبل شباب إنجليز، مما عرضه وجعله أمام حرب مع الجيش الإنجليزي المحتل للبلاد.

اقرأ أيضًا:تردد قناة آي فيلم العربية I Film Arabic القديم على نايل سات وهوت بيرد

4- هروب اضطراري (2017)

وشارك أمير كراره في هذا الفيلم ضمن بطولة مشتركة مع أحمد السقا، وغادة عادل، ومصطفى خاطر، المتهمين في جريمة قتل راح ضحيتها أكبر رجال أعمال البلد، ويدور الفيلم حول تكاتف وتعاون الرباعي للهروب من الضابط (فتحي عبد الوهاب) للبحث عن الحقيقة وإثبات البراءة.

وفرنا في هذا المقال إمكانية إلقاء نظرة كاملة على قائمة أحلى افلام امير كراره وهي القائمة التي اختصرناها في 5 من أفضل أفلام الفنان المصري الشهير بأدواره المميزة والفريدة من نوعها في عالم الأكشن والصراعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى