اذاعة مدرسية

أقوى مقدمة اذاعة مدرسية للصف السادس مكتوبة كاملة الفقرات وتبهر المعلمين

مقدمة اذاعة مدرسية للصف السادس مكتوبة كاملة الفقرات وتبهر المعلمين يمكن من خلالها التعرف على الطريقة الصحيحة لترتيب الإذاعة المدرسية على أكمل وجه حتى يتمتع بها الطلاب من الصغير للكبير قبل اليوم الدراسي، ولذلك نتعرف من خلال موقع مرحبا على الفقرات الكاملة للإذاعة المدرسية المميزة والممتعة.

مقدمة اذاعة مدرسية للصف السادس مكتوبة كاملة الفقرات وتبهر المعلمين

نتعرف من خلال ما يلي على باقة من مقدمة اذاعة مدرسية للصف السادس مكتوبة كاملة الفقرات وتبهر المعلمين بشكل مفصل:

يمكنك تحميل نموذج مقدمة اذاعة مدرسية للصف السادس مكتوبة pdf”من هنا

1- المقدمة الأولى للصف السادس مكتوبة كاملة الفقرات

بسم الله الرحمن الرحيم، نلتقي بكم دومًا وعلى بركة الله عز وجل نبدأ يومنا هذا ونحن نلتقي لقاء الأحبة على جناح المحبة والشوق، ويسعدنا طلاب مدرسة/…….أن نقدم لكم برنامجنا الإذاعي لليوم.

  • فقرة القرآن الكريم: إن خير ما نبدأ به إذاعتنا لليوم هو كلام الله عز وجل ومع الآيات البينات من سورة/…….التي يتلوها علينا الطالب/……
  • فقرة الحديث الشريف: والآن مع فقرة الحديث الشريف التي يتلوها على مسامعنا الطالب/……حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم “تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدى أبدا: كتاب الله وسنتي” صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.
  • فقرة الحكمة: وصلنا الآن إلى واحدة من أجمل وأفضل الفقرات والتي هي فقرة الحكمة، إنها حكم الحكماء العظماء فانصتوا واسمعوها جيدًا يا زملائي وزميلاتي الكرام، حيث إن فيها فائدة كبيرة ويقدمها لنا الطالب/………
  • فقرة كلمة الصباح: نطوف معكم الآن أحبابي في عجلة نستمع فيها إلى أهم الأخبار المحلية وأخبار العالم، بالإضافة إلى أخبار العالم وأخبار مدرستنا الجميلة والتي تقدمها لنا الطالبة/……..
  • فقرة الدعاء: نختتم حديثنا اليوم بالابتهال والدعاء إلى الله عز وجل، ومع الدعاء الطالب/………
  • فقرة الخاتمة: وفي ختام إذاعتنا المدرسية اليوم نود أن نقول لكم أننا نلتقي دومًا معكم بالأمل والعلم أحبائي، ولا نقوم الوداع ولكن نقوم إلى لقاء قريب بإذن الله تعالى في صباح مدرسي قديم ولكم منا أطيب التحيات والتمنيات.

اقرأ أيضًا: مقدمة اذاعة للاطفال مدرسية مكتوبة قصيرة

2- المقدمة الثانية للصف السادس مكتوبة كاملة الفقرات

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم، معلمينا الكرام وطلابنا الأعزاء، معنا في الإذاعة المدرسية لليوم من البحر عطاؤكم ومن الشمس إطلالتكم، ولو كانت الصحراء يومًا كتابي وكان البحر هو مدادي لتبعثرت حينها أوراقي وجفت أقلامي أمام أعمالكم الرائعة، وبهذا نقدم لكم إذاعتنا لليوم بتاريخ/………

  • فقرة القرآن الكريم: إن أفضل ما نبدأ به يومنا هو منهج رب العالمين، فأجعلوا من القرآن الكريم دومًا دستورًا لكم، حتى تفلحوا في دنياكم وفي آخرتكم كذلك فالله يهدي المفلحين، ونقدم لكم الآن آيات بينات من الذكر الحكيم والتي يتلوها علينا الطالب/……صدق الله العظيم.
  • فقرة الحديث الشريف: يأتي الآن موعدنا مع الحديث الشريف وسنة نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم والتي يقدمها لنا الطالب/……..
  • فقرة الحكمة: إن خير الكلام هو ما قل ودل، ولا يوجد من الكلام ما هو قليل ويحمل العديد من المعاني إلا أقوال الحكماء والعلماء، ولهذا نقدم لكم من خلال تلك الفقرة حكمة اليوم، حيث إننا أحببنا أن نقدم لكم كلمات لها فائدة على قلوبكم وعقولكم يا أحبابي، والتي يمكنها أن تكون نبراسًا في يومكم هذا.
  • فقرة الدعاء: قال الله تعالى في كتابه العزيز {وَإِذَا سَأَلَك عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ} [سورة البقرة: الآية 186] صدق الله العظيم، والآن مع فقرة الدعاء التي يقدمها لنا الطالب/………
  • خاتمة الإذاعة: وفي الختام سوف ترحلون وسوف نرحل وتفيض أعيننا بالدموع، ولكننا بالخير سنظل نتذكركم أحبائي، فهل أنت أيضًا سوف تتذكروننا؟ نتمنى من الله عز وجل أن نكون قد أمتعناكم وأفدناكم بما قدمنا ونود أن نشكركم على حسن الاستماع وإلى لقاء قريب وقديم.

من خلال التعرف على مقدمة اذاعة مدرسية للصف السادس مكتوبة كاملة الفقرات وتبهر المعلمين سوف تتمكن بالفعل من إبهار المعلمين من خلال الإعداد الجيد والكلمات المعبرة، فلتتشارك أنت وزملائك بكل جهد يوميًا في إعداد وتقديم أجمل مقدمة بالإذاعة المدرسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام