اذاعة مدرسية

+5 أفضل مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة للطلاب جديدة ومميزة

مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة للطلاب قديمة ومميزة من أهم الأدوات التي يعتمد عليها الطالب في المدرسة في الفترة الصباحية، وذلك لكي تلفت انتباه الطلاب في الطابور الصباحي إلى ما يقدم من معلومات شيقة وقيَمة، وسوف نعرض عبر موقع مرحبا  أفضل مقدمة وخاتمة إذاعة مدرسية مفيدة.

مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة للطلاب قديمة ومميزة

تعتبر المقدمة والخاتمة في الإذاعة المدرسية من أهم الأمور التي يتم بيها تقديم الإذاعة في الطابور الصباحي في المدارس وهي التي تغذي الطلاب بالمعلومات المميزة، ومن أبرزها الآتي:

يمكنك تحميل نموذج مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة للطلاب pdf “من هنا

1- المقدمة والخاتمة الأولى

الحمد لله وكفى وسلامًا على عباده الذين اصطفى من بين الخلق أما بعد أصدقائي الطلاب نقدم لكم اليوم الإذاعة المدرسية بعنوان ____، وفي هذا الإطار فإننا نقدم لكم فقرات متنوعة نتمنى أن تزيد من معلوماتكم، وخير ما نبدأ به القرآن الكريم فاستمعوا وانصتوا لعلكم ترحمون، ويقدمه الطالب _____.

والآن مع الحديث الشريف والطالب ___.

الحكمة نبع لا ينضب، وسوف يقدم مع الحكمة الطالب ____.

نحن مع كلمة بعنوان ____ والطالب ______ .

قال تعالي إني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعاني فمع فقرة الدعاء والطالب ____.

اقرأ أيضًا: اذاعة مدرسية عن ظاهرة التسول وأشكاله وطرق علاجه جاهزة للطباعة

الخاتمة

هنا حان موعد الرحيل فلكم منا الشكر الجزيل على حسن استماعكم، ولنا عليكم الدعاء بالتوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

2- المقدمة والخاتمة الثانية

بسم الله، والصلاة والسلام على نبي الله، أما بعد يسعدنا أن نقدم لكم الإذاعة المدرسية في هذا اليوم وخير ما نبدأ به هو آيات من الذكر الكريم مع الطالب ___ ، وبعد أن استمعنا إلى القرآن نستمع إلى مقتطفات من سيرة النبوة والحديث الشريف والطالب ____

الحكمة هي دليل العقلاء لذا فهيا بنا نتعرف على حكمة اليوم والطالب _____.

ومع فقرة هل تعلم؟ والتي تقدم لنا معلومات مفيدة يقدمها الطالب ____.

اقرأ أيضًا: اذاعة مدرسية عن القهوة السعودية جاهزة للطباعة pdf بالمقدمة والخاتمة

الخاتمة

في الختام نعاهدكم على تقديم الأفضل، وأن نكون عند حسن ظنكم في كل وقت، وإلى لقاء قريب بإذن الله تعالى، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمات اذاعة مدرسية قصيرة

في إطار الحديث عن مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة للطلاب قديمة ومميزة، سوف نعرض بعض المقدمات المميزة للإذاعة المدرسية والتي منها:

  • بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات وعدد السكون، الحمد لله الذي وهب لنا قلب نعيش به، وعقل نفكر به، إخواني وأخواتي الطلبة والطالبات، السادة المعلمين والمعلمات، السيد الفاضل مدير المدرسة السلام عليكم ورحمته وبركاته نقدم لكم الإذاعة المدرسية لهذا اليوم.
  • بسم الله والصلاة والسلام على خير خلق الله، أما بعد مع بداية يوم قديم يسعدنا اليوم أن نقدم لكم برنامج إذاعي مميز عن فضل الأم في الحياة، واليد التي تبني الحاضر والمستقبل، والتي أوصانا الله ورسوله أن نبرها.

اقرأ أيضًا: كلمة الصباح عن استقبال شهر رمضان للاذاعة المدرسية كاملة الفقرات

خواتيم اذاعية مدرسية جاهزة

سنعرض هنا بعض الخواتيم المميزة للإذاعة المدرسية والتي منها الآتي:

  • في نهاية برنامجنا الإذاعي يجب أن نعرف أن التحلي بالأخلاق الحميدة واحدة من أهم السمات التي يجب الحفاظ عليها.
  • ختاماً ولا ختام للنجاح كان ذلك عرض مبسط لما نحمله لكم من الحب والاحترام والترحيب والإعزاز و نأمل أن تنال فقرات الإذاعة على رضاكم وإعجابكم بعد الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة للطلاب قديمة ومميزة تعتبر الأساس الذي تبنى عليه الإذاعة المدرسية حيث يجب أن تكون جذابة وملفتة لذهن الطلاب في الطابور الصباحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى