أشهر الشخصيات

من هو اليوتيوبر توبز؟ كم وزن توبز وثروته؟

من هو اليوتيوبر توبز؟ كم وزن توبز وثروته؟ يعد اليوتيوبر توبر من أشهر صناع المحتوى في الكثير من دول الوطن العربي، حيث إنه كان مشهورًا بمحتواه الفريد والمتنوع ما بين التحديات والفلوجات والأغاني، وعليه يسلط موقع مرحبا الضوء على السيرة الذاتية لتوبز.

من هو اليوتيوبر توبز

يعد اليوتيوبر توبر من بين صناع المحتوى السعوديين الذي علت شهرته على مستوى الوطن العربي، حيث إنه أنشأ الكثير من القنوات على موقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب، وحقق بها العديد من الإنجازات.

كان معروفًا بنشر الكثير من مقاطع الفيديو الكثيرة والمتنوعة ما بين الجيمينج والقصص والأحداث الغريبة، كما أنهم قام بالمساهمة مع اليوتيوبر هنودي أوسوم في صناعة ثلاث أغاني عملت على تحقيق شهرة محلية.

يقوم توبز أيضًا بشراء الكثير من الأشياء الغريبة عبر الإنترنت، ثم يقوم بتجربتها مع المتابعين، ويعمل أيضًا على إضافة الكثير من المقاطع الغريبة التي تحدث على التيك توك.

يجب العلم أيضًا أنه قام بالمشاركة في أداء الكثير من الأغاني وأيضًا قام بتخصيص محتوى متعلق بالقصص والتحديات وبعض الأمور التي تحدث مع يوتيوبرز آخرين أثناء عملهم في الليل.

قام توبز بنشر أول فيديو له على قناته الأساسية في 14 يناير عام 2014، وكان عبارة عن إزالة تغليف بلاي ستيشن 4 له، لكنه ليس الفيديو الأول له، حيث إنه قام بحذف وإخفاء العديد من فيديوهاته القديمة مثلما قام الكثير من المؤرخين الآخرين.

اقرأ أيضًا: من هو اللاعب عمر غونزاليس ويكيبيديا؟

كم وزن توبز وثروته

في إطار التعرف على من هو اليوتيوبر توبز يمكن القول إن توبز غير معروف الوزن، حيث إنه لم يصرح من قبل عن وزنه الحقيقي ولا ثروته أيضًا، لكنه عمل على تحقيق الكثير من الإنجازات كان من بينها:

  • حصل على درع اليوتيوب الفضي بعد أن حصل على 100 ألف متابعًا على كلتا قنَاتيه.
  • كسب في مسابقة خاصة بلعبة فورت نايت عام 2018 ضد 800 منافسًا وحصل على عشرة آلاف ريالًا سعوديًا كجائزة.
  • حصل أيضًا على درع اليوتيوب الذهبي بعد أن حصل على مليون متابعًا على القناتين الخاصين به.
  • فاز أيضًا بدرع تيك توك وذلك لحصوله على مليون متابعًا.

اقرأ أيضًا: بكر بن محمد بن عوض بن لادن من هو وعدد أولاده؟ كم عدد زوجات محمد بن عوض بن لادن؟ 

عمر اليوتيوبر توبز

عقب الوصول إلى معرفة من هو اليوتيوبر توبز يمكن القول إن عمر اليوتيوبر توبز 25 عامًا، حيث إنه من مواليد الرابع من يونيو عام 1998 في المملكة العربية السعودية، وقام بدراسة تخصص إدارة الأعمال في إحدى الجامعات التي توجد بالمملكة.

كان قد بدأ بصناعة المحتوى على اليوتيوب وهو في عمر صغير، حيث كان يبلغ من العمر أربعة عشر عامًا، وذلك عندما قام بإنشاء قناته على اليوتيوب، لكنه الآن يعد من أشهر اليوتيوبرز العرب وصاحب القنوات الأكثر تنوعًا وشهرةً.

اهتم الكثير من المتابعين بمعرفة من هو اليوتيوبر توبز؟ كم وزن توبز وثروته؟ وذلك لأنه يعمل على بث الكثير من المحتويات المتنوعة ما بين الألعاب والتحديات والأغاني وغيره، ويحصد على مشاهدات كثيرة من أنحاء الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام