علاقات ومشاكل أسرية

تجربتي في جذب زوجي.. زوجي عنده برود جنسي

في السطور التالية سأحكي لكم تجربتي في جذب زوجي، فإن البرود العاطفي والجنسي يضايق الكثير من النساء، وتجعل الكثير من الأسئلة تدور في أذهانهم، والأمر الذي في كثير من الأحيان يجعلهم يتعرضون للإحراج والاضطرار في سؤال الغرباء عن هذه المسائل، ولهذا سنتعرف من خلال موقع مرحبا على طريقة جذب الزوج.

تجربتي في جذب زوجي

قد تعاني الكثير من النساء من مشكلة وجود برود عاطفي وجسدي مع الزوج، وهذا صراحةً ما كنت أعاني منه في الفترة الأخيرة، ولم أفهم السبب على الإطلاق إلى أن بحثت وسألت اختصاصي وأخبرني كيف يمكن التعامل مع أمر مثل هذا، ولهذا أنقل لكم تجربتي في جذب زوجي والطرق التي اتبعتها في النقاط التالية:

1- الحفاظ على التواصل البصري

من أهم الأمور التي عليك اتباعها هي الحفاظ على التواصل البصري مع الزوج، سواء في الأوقات العادية أو أثناء العلاقة، فهذا أمر يجعله يفهم أنك مهتمة بالمحادثة معه.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الزواج عن حب.. الزواج عن حب فاشل أو ناجح

2- تهدئة الأعصاب

من تجربتي في جذب زوجي قد تعلمت أن اهدأ ولا أكون كثيرة الغضب، وخاصةً في الأوقات التي أجده فيها يلعب أو يشاهد مباريات أو ذاهب للخروج مع أصدقائه، فهذه الأمور طبيعية وعليك المحافظة على هدوئك وتركه يشعر بالحرية حتى يعود لك.

3- اختيار الملابس المناسبة

عليك باختيار الملابس التي تجذب الزوج، ويمكن أن تجعلي زوجك يختار الملابس التي يفضلها عليك واختيار الألوان التي يراها مناسبة لك، ومشاركة الزوج في هذه الأمور تساعد على جذب الزوج لأن رويته لك بالملابس التي اختارها بنفسه أمر جيد.

4- خلق جو شاعري مناسب

اعتمد خلال تجربتي على خلق جو شاعري ملائم للحديث بهدوء ورومانسية، فقد كنت أقوم بتحضير وجبة العشاء على الشموع، وتحضير الأكلات التي يحبها، إلى جانب مشاهدة بعض الأفلام معًا على الأضواء الخافتة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع هجران زوجي

5- تغزلي برومانسية في زوجك

من أكثر الصفات التي تجذب الزوج في المرأة يا عزيزتي هي التغزل به وإظهار مدى حبك واهتمامك به، واحرصي على الابتعاد عن النكد وكل أساليب المشاجرة التي يمكن أن تتسبب في إبعاده عنك، كما تشجيعه وإخباره بالأشياء التي تحبيها فيه من الأمور التي تسعد الزوج كثيرًا.

5- الثقة بالنفس

يحب الرجل المرأة الواثقة بنفسها، ولا يكره الرجل شيء بقدر كرهه للمرأة الضعيفة، والتي ليس لها شخصية، ويرى الزوج أن المرأة الواثقة بنفسها تفرض احترامها على الآخرين، ولهذا احرصي على إظهار كبريائك وتخلي عن الخجل والضعف.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الزوجة الباردة.. ماذا فعلت مع زوجتي الباردة جنسياً بدلا من الطلاق

زوجي عنده برود جنسي 

في حالة أنك تعانين من الزوج البارد جنسيًا، فيمكن التعامل معه بواحدة من الطرق التالية:

  • النظرة الواقعية لطبيعة تغير الأمور مع مرور الزمن والتعامل مع هذا الأمر.
  • الحوار مع الزوج صراحةً.
  • تحمل المسؤولية وعدم إلقائها على الزوج مباشرةً، فيمكن أن تكون المرأة هي السبب في هذا البرود الجنسي.
  • الحفاظ على الهدوء وقت الخلافات.

إن الكثير من الزوجات تتساءل عن تجربتي في جذب زوجي، والتي يمكن من خلالها التعرف على تجارب بعض النساء في كيفية جذب الزوج وطريقة التعامل مع الزوج البارد عاطفيًا وجنسيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى