علاقات ومشاكل أسرية

تجربتي مع الزواج عن حب.. الزواج عن حب فاشل أو ناجح

تجربتي مع الزواج عن حب.. الزواج عن حب فاشل أو ناجح حيث يقع فتيات كثيرة في هذه الحيرة قبل الزواج، بل ويرفضن الكثير من العرسان في سبيل الزواج عن حب، وأتيت لأعرض تجربتي مع الزواج عن حب عبر موقع مرحبا ويتبين من خلالها الفصل في أمر الزواج عن حب وما إذا كان فاشل أو ناجح عبر المقال التالي.

تجربتي مع الزواج عن حب

شهدت الكثير من العلاقات العاطفية وأنا في سن صغير وقررت أن أعيش التجربة وأنا في الجامعة، وكان هذا الشاب البسيط الذي لا يزال لا يملك أي شيء من أجل أن يتقدم لخطبتي.

ولكن الجميع يعلم كلمات الفتيات في هذا الوقت، لا تقلق أنا بجانبك ـ لن أتركك ـ أنا سندك ـ أنا الداعم الوحيد لك ـ ثق في، وبالفعل استمرت علاقتنا حتى تخرجنا وبعد التخرج تمت الخطوبة وبعد مرور 3 سنوات تزوجنا.

استمرينا مع بعضنا البعض ما يصل إلى 8 سنوات قبل الزواج بسنوات الخطوبة وكتب الكتاب، وبعد أن تزوجنا مرت أول سنة بنجاح، وبدأت المشكلات في السنة الثانية من الزواج.

هذا ليس الشخص الذي صمدت وصبرت من أجله، هذا الشخص لا يتحملني، بل وأهله أيضًا لا يحبونني، يحاولون تعكير صفو حياتي قدر المستطاع، أصبحت كافة كلماتهم موجهة كالسهام لي، ضدي دائمًا ولا يسعون لراحتي مثلما أفعل أنا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الزواج من امرأة أكبر مني

الزواج عن حب فاشل أو ناجح

بعد انتهاء السنة الثانية من الزواج ولم يحدث حمل زادت المشكلات بيننا، وأصبح شخص لا أعرفه بالفعل، طريقة حديثه مختلفة تمامًا، أصبح يهاجمني دائمًا، ويحدثني بشكل سيئ وغير لبق دائمًا، كنت أذهب إلى أمي وأترك له المنزل لكيلا اختلط به، وهو ما كان يزيد المشكلات بيننا.

هنا علمت أن الزواج عن حب فاشل، وقد يكون كذلك معي فقط وليس فاشل مع غيري من الأشخاص ولكنني أتحدث عن تجربتي الشخصية مع الزواج عن حب، والتي من المفترض أن تفيد الجميع، يجب عليكم جميعًا التفكير جيدًا قبل الارتباط لمعرفة ما إذا كان هذا الشخص المناسب أو لا.

اقرأ أيضًا: زوجي يريد الزواج بثانية

تزوجت عن حب وندمت

في نهاية قصتي مع الزواج عن حب أود القول إنني قد ندمت على هذا الأمر، وتخيلت لو اخترت أصحاب المراكز الرفيعة وذوي القدر والقيمة الهائلة في المجتمع بدلًا منه.

لا أعلم سبب تغييره حتى الآن، ولكن الأهل عليهم العامل واللوم الأكبر في قصتي، حيث كانوا يتحدثون عني بالسوء كثيرًا ويقنعونه بأنني سيئة للغاية، لذا أنصح الجميع بالتأني في الاختيار والابتعاد عن أي شخص يظهر بشكل مثالي لأنه في الحقيقة ليس كذلك.

بهذا أكون قد عرضت تجربتي مع الزواج عن حب.. الزواج عن حب فاشل أو ناجح من أجل توضيح الجوانب المهمة والإجابة عن كل فتاة تشعر بالحيرة في الاختيار بين رجلين، وخاصةً حال كانت تواجه مشكلات معه كثيرة قبل الزواج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى