علاقات ومشاكل أسرية

ماذا يحب رجل الدلو في جسد المرأة

ماذا يحب رجل الدلو في جسد المرأة؟ وكيف يمكن إثارته؟ إذ يعد برج الدلو من الأبراج التي تمتلأ بالغموض، بالإضافة إلى كونه يتمتع بمجموعة من الصفات التي لا يمتاز بها أي برج آخر، وتجذب عدد كبير من الأشخاص، ومن خلال موقع مرحبا سنعرض لكم أكثر ما يجذب رجل الدلو في جسد المرأة.

ماذا يحب رجل الدلو في جسد المرأة

فيما يرتبط بانجذاب رجل الدلو إلى من حوله من النساء، فيجب أن نؤكد على أنه يميل إلى السيدات صاحبات المظهر الغير تقليدي والفريد، فهو بشكل عام لا يختار من تظهر كثيرًا أمام الآخرين، بالإضافة إلى مجموعة من الصفات الأخرى التي يحب أن تتواجد في جسد المرأة، وهي:

1- النظافة الشخصية

فمن المتعارف عليه أن أي رجل يميل إلى اختيار السيدة التي تهتم بنظافتها الشخصية، ولكن رجل الدلو يهتم بهذا الأمر بصورة أكبر، حيث يحب المرأة المهتمة بملابسها الأنيقة وتسريحة شعرها ورائحتها العطرة، بالإضافة إلى أن انتقاء العطور المفضلة وتسريحات الشعر المفضلة إليه سيمكنكِ من جذبه بشدة إليكِ.

2- الظهور بشكل غير تقليدي

من الإجابات الهامة عن سؤال ماذا يحب رجل الدلو في جسد المرأة وكما ذكرنا مسبقًا أن رجل الدلو لا يحبذ الأشياء التقليدية والاعتيادية، بل يميل إلى كل ما هو غريب وفريد، لا يحب النساء الجميلات بالصورة النمطية، فقد ينجذب إلى السيدة ذات الجسد الذي يعتبرونه الآخرين غير جذاب، فغالبًا ما يظهر مع أشخاص غريبين.

اقرأ أيضًا: ماذا يحب رجل العقرب في الفراش

3- التمتع بالمرونة الجسدية

يميل رجل الدلو إلى السيدات اللاتي يتمتعن بالمرونة أيًا كان نوع أجسادهن، فإذا كنتِ تمتلكين قدر عالٍ من المرونة يمكنكِ استعراض هذا أمامه في إحدى المرات، خاصةً إذا كنتِ ممن يجيدون اليوجا أو الجمباز بسبب احتياج هذه الأنشطة إلى قدر كبير من المرونة.

في حالة لم تتسمي بهذا الأمر يمكنكِ التجريب عليه لا داعٍ للقلق فهي من المهارات التي يمكنك تطويرها مع الوقت، وقد يميل الشخص إلى هذه السمة في السيدات بسبب الاحتمالات المتعددة التي قد تمنحه إياه في العلاقة الحميمة، خاصةً إذا كان من الرياضيين ويرغب في الحصول على شريك في ممارسة اليوجا أو رياضة تتعلق بالمرونة.

4- منطقة الكاحل

من أهم الإجابات عن سؤال ماذا يحب رجل الدلو في جسد المرأة هي منطقة الكاحل، إذ تعد في الغالب أكثر الأجزاء المفضلة له، فيجد العديد من رجال هذا البرج أنهم ينجذبون إلى هذه المنطقة خاصةً إذا كانت جميلة الشكل وممتلئة قليلًا.

هذا بالإضافة إلى أنه يمكنكِ القيام ببعض الأمور التي تبرز هذا الجزء مثل ارتداء الفساتين أو السراويل القصيرة التي تظهر الأرجل، بالإضافة إلى ارتداء الجوارب الشبكية فهي تلفت انتباه رجل الدلو إليكِ، وحتى إذا كانت هذه المنطقة تشعركِ بالخجل فلا داعٍ للقلق فرجل الدلو سيقدر هذا الأمر تمامًا.

5- الاتسام بالأنوثة

من أكثر الأشياء التي يحبها رجل الدلو في المرأة أن تظهر عليها علامات الأنوثة بشدة، وهذا لا يدل على الحرص على وضع الكثير من المكياج أو الحاجة إلى ارتداء الفساتين بكثرة وبشكل متنوع حتى تكوني أنثى كما يحب.

وكذلك ينجذب إلى بعض السمات الأخرى التي يمكن إظهارها دون الحاجة إلى كل هذه الأشياء مثل ارتداء الملابس البسيطة التي تليق على مظهر جسدكِ.

اقرأ أيضًا: كيف تتعامل المرأة مع الرجل المغرور

كيف تثيرين رجل الدلو في العلاقة

في سياق الإجابة عن سؤال ماذا يحب رجل الدلو في جسد المرأة نتعرف إلى كيفية إثارة رجل الدلو داخل العلاقة، ففي حالة تمكنتِ من جذب رجل الدلو إليكِ يمكنكِ الحفاظ على هذا الجذب حتى في العلاقة الخاصة بينكما، وأشهر ما يمكنكِ فعله ما يلي:

1- التحدث عما يثيره

أكثر الأفعال التي تمكنكِ من قطع مسافة كبيرة حول إثارة رجل الدلو هو التحدث معه عما يحبه ويمكن أن يثيره، خاصةً قبل إقامة العلاقة، وفي حالة كنتِ تجدين صعوبة في التحدث معه وجهًا لوجه في هذا الأمر يمكنكِ سؤاله عبر الرسائل النصية.

هذا بالإضافة إلى طرح بعض الأسئلة الغير تقليدية مثل ما هو الشيء الذي طالما ترغب في إجرائه مع الشريك ولكن لم تفعله من قبل، كل هذا سيمكنكِ من إذابة الجليد بينكما في البداية.

2- ارتداء الملابس الداخلية باللون الأزرق أو الفيروزي

يرى بعض خبراء العلاقات أن دائمًا ما ترتبط إثارة رجل الدلو باللون الأزرق والألوان النابعة عنه، فإذا رغبتِ في إثارته على الفور ننصحكِ بارتداء هذه الألوان، خاصةً الملابس الداخلية الرقيقة التي تحتوي على الدانتيل التي تمكنكِ من الحصول على عنصر حسي إضافي، وارتداء الملابس المعقدة الغير اعتيادية، فهي أيضًا ستمكنكِ من إبراز منطقة الساقين.

3- قضاء المزيد من الوقت في المداعبة

قد تحتاجين في البداية إلى أخذ وقت حتى تتمكني من فهم رجل الدلو، ولكن أكثر ما يمكنه أن يقصر لكِ الوصول إلى إمكانية إثارته هو زيادة وقت المداعبة بينكما في العلاقة، حيث يمكنكِ احتضانه بلطف أو تشغيل أحد الأفلام الخاصة بالكبار فقط.

أو الاستحمام سويًا أو التعري أمامه لبعض الوقت، كما يمكنكِ إعطائه تدليكًا لطيفًا، مع الحرص على ترك الإضاءة حتى تمنحيه الحصول على حالة مزاجية مثالية، فبرج الدلو دائمًا ما يرغب في رؤية ما يحدث من حوله.

4- الهمس بالكلمات المثيرة في أذنه

من أهم ما يجعل رجل الدلو مثارًا قول الكلمات التي تجعله واثقًا في رغبتكِ في جعله في حالة مزاجية جيدة، حيث يمكنكِ قول شيء يوحي بما يمكن أن تفعليه حتى قبل الذهاب إلى غرفة النوم.

فهذه الكلمات ستقع بمفعول السحر عليه، بالإضافة إلى أنكِ تقدرين على منحه هو المسؤولية وطلب منه أن يقول هو مثل هذه الكلمات حتى يتأكد من رغبتكِ في هذا الأمر معه.

اقرأ أيضًا: كلمات تجذب الرجل في الهاتف

5- البعد عن الروتين

بعدما أجبنا عن سؤال ماذا يحب رجل الدلو في جسد المرأة يمكن أن نتطرق لمعرفة أنه من أكثر الأشياء القادرة على إثارة رجل الدلو وتجعله متحمسًا لأداء العلاقة الحميمة معكِ.

فعندما تشعرين بأن الأمر أصبح شيئًا روتينيًا بينكما يمكنكِ اقتراح الأمور القديمة التي يمكن القيام بها، حيث يمكن تجربة أحد الأشياء القديمة مثل مكان مختلف لممارسة العلاقة أو تجربة أداة قديمة.

6- إثارة فضوله

يمكنكِ أن تزيدي من حماس رجل الدلو حول العلاقة من خلال إثارة فضوله حول ما خططتِ له مسبقًا، فيمكنكِ عصب أعينه وتركه يعتمد على حواسه من السمع أو اللمس، فهذه العملية ستمكنكِ من منع العلاقة الحميمة الروتينية.

هذا بالإضافة إلى إمكانية ارتداء زي مثير أو مغري بعض الشيء من أجل إثارة الاهتمام، بالإضافة إلى أنه يمكنكِ إخباره أن هذا اليوم يوم حظه حتى يجعله هذا متأهبًا لمعرفة وتجربة الشيء القديم في أسرع وقت.

7- الاستمتاع بلعب الأدوار

من المتعارف عليه أن لكل شخص منا تخيلاته الخاصة فيما يتعلق بالعلاقة الحميمة، وقد تكون هذه التخيلات مثيرة وتكسر الروتين في العلاقة، خاصةً إذا كانت تتعلق بارتداء الأزياء أو لعب الأدوار.

حيث يمكن التحدث مع رجل الدلو في هذا الأمر وما هو المشهد الذي يمكن التوصل إليه وإطلاق العنان لخيالكِ، بالإضافة إلى أنه يمكنكِ سؤاله إذا كان يود تجربة شيء ومعرفة ما يرغب به، ولكن مع الانتباه إلى مناقشة حدود هذه الأدوار حتى لا تشعرين بالانزعاج أو الضيق وتكون العلاقة مريحة بالنسبة إليكِ.

8- استكشاف مناطق الإثارة بالنسبة له

ذكرنا مسبقًا في إجابة سؤال ماذا يحب رجل الدلو في جسد المرأة أن هناك منطقة تثير رجل الدلو وهي منطقة الكاحل والتي تجعله مجنونًا بكِ حقًا، ويرى بعض الخبراء هذه المنطقة من أكثر أجزاء الجسم التي تحكم برج الدلو.

فليس جميع الرجال يمكن إثارتهم من خلال نفس المنطقة، ولا داعٍ للشعور بالغرابة والاعتقاد أن هناك مناطق ثابتة تتم الإثارة منها، كما يمكنكِ سؤاله عن الأشياء التي يمكنكِ فعلها في هذه المنطقة التي تزيد من شعوره بالإثارة والحماس.

9- استخدام الألعاب المثيرة في العلاقة

يميل رجل الدلو في الغالب إلى استخدام بعض الأدوات والتقنيات التكنولوجية الحديثة، فهو يرى أنها كالتوابل في الطعام وهي ما تمنح العلاقة بينكما المزيد من الإثارة، فيمكنكِ التسوق والبحث عن الأدوات المثيرة والقديمة التي تساهم في منحكما هذا المستوى من الإثارة.

تقدرين على طلبها بصورة إلكترونية أيضًا واكتشافها معه والحصول على علاقة ممتعة، ويمكن أيضًا التسوق سويًا والتحدث عما ترغبون في تجربته داخل العلاقة بينكما والترقب حتى تقومان بتجربته.

اقرأ أيضًا :هذا أول ما يلفت المرأة في الرجل

10- الحرص على الاحتفاظ بالحيوية

في إطار طرح إجابة سؤال ماذا يحب رجل الدلو في جسد المرأة يجب أن ننوه إلى وضع التجربة كهدف أول لكِ والحرص على الاستكشاف معه باستمرار، حيث يعد من الأشخاص المزاجيين وشعوره بالملل حتى ولو قليلًا قد يجعله راغبًا في إحداث أي تغيير سريعًا، حيث يمكنكما تبديل الأدوار وأن تكونين أنتِ المتحكمة في العلاقة.

هذا بالإضافة إلى ضرورة الحرص على مشاركة رغباتكِ مع رجل الدلو فهو يتسم بالكرم الشديد ويحرص على جعل الطرف الآخر يشعر بالرضا على أكمل وجه، وبالتالي يرغب في الحصول على هذا الشعور منكِ، والاهتمام بمصارحته بكافة مشاعركِ دون أي خوف أو تردد والسماح له بمعرفة ما تودين تجربته أو ما تشعرين بالقلق حول القيام به داخل العلاقة.

رجل الدلو يعد من الأشخاص الذين يتمتعون بمستوى عالٍ من الحماس، بالإضافة إلى كونه شخص متميز يمتلك العديد من الصفات التي تجعله مختلفًا عن الآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى