أشهر الشخصيات

خلفيات تير شتيجن 2023 صور شتيجن

صور تير شتيجن تعد من أبرز اهتمامات الكثير من محبين اللعب في مركز حراسة المرمى، حيث يعد أندريه واحد من أفضل حراس المرمى في الوقت الحالي في العالم، فهو يمتلك العديد من المهارات والخبرات في هذه المركز ومصدر وقدوة للعديد من الأشخاص، لذلك سوف نعرض عبر موقع مرحبا أفضل وأحدث صور اندريه تير شتيجن، وسنعرض أيضا نبذة كروية عنه وعن الإنجازات التي حققها في مسيرته.

صور تير شتيجن

صور تير شتيجن

ألمانيا دائما ولاده للاعبي كرة القدم بصورة مستمرة، حيث إنها لا تنجب لاعبي كرة قدم فحسب ولكنها تنجب الكثير من اللاعبين الذي يمتلكون مهارات مميزة تجعلهم منفردين بالمكانة التي يصلوا إليها، بالتحديد في مركز حراسة المرمى.

صور تير شتيجن

تجدر الإشارة إلى أن حديثنا سيكون بصورة مفصلة عن مركز حراسة المرمي في برشلونة بالتحديد سيكون مركز على الأخطبوط الألماني اندريه تير شتجين، الذي يعد واحد من أفضل حراس المرمى في أوروبا بل في العالم، وسنعرض أحدث الصور لها والتي تتضح في الآتي:

صور تير شتيجن

مارك أندريه تير شتيغن بالألمانية Marc-André ter Stegen  مواليد 30 أبريل 1992 هو لاعب كرة قدم ألماني يلعب في مركز حراسة المرمى مع نادي برشلونة الإسباني ومنتخب ألمانيا لكرة القدم.

صور تير شتيجن

بدأ مسيرته الكروية في عمر مبكر من خلال فريق منطقته بوروسيا مونشيغلادباخ، كما أنه تدرج في صفوفه بين الشباب والناشئين، حتى وصل إلى الفريق الأول الأساسي للنادي نفسه.

صور تير شتيجن

انتقل تير شتيغن إلى نادي برشلونة الإسباني وشارك معه في مباريات وبطولات محلية وعالمية، وحصل على أول جوائزه الفردية من خلال النادي، بالإضافة إلى مشاركته في بطولاتٍ دولية عديدة مع المنتخب الألماني وأبرزها كان مونديال كأس العالم عام 2017.

اقرأ أيضًا: خلفيات نغولو كانتي

خلفيات وصور تير شتيجن للهاتف

خلفيات وصور تير شتيجن للهاتف

وضعه لويس إنريكي حارسًا للفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا فكان جيدًا في بعض المباريات مثل مباراة إياب برشلونة ومانشستر سيتي إذ أنقذ فريقه من التعادل من ركلة جزاء نفذها الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي.

خلفيات وصور تير شتيجن للهاتف

تمكن من المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2015 ضد نادي يوفنتوس الإيطالي وساعد الفريق في التتويج بنتيجة 3–1. لكن بعد رحيل الحارس الأساسي للبرسا كلاوديو برافو إلى مانشستر سيتي.

خلفيات وصور تير شتيجن للهاتف

في هذه الفترة اعتمد عليه المدرب إنريكي كأساسي في مباريات الدوري الإسباني في دوري الأبطال والعديد من البطولات التي سيخوضها الفريق بصورة محلية أو قارية.

اقرأ أيضًا: خلفية بيضاء للتصميم فخمة جداً

صور تير شتيجن hd

صور تير شتيجن hd

 حرص الأخطبوط الألماني على أن يكون واحدة من أفضل حراس المرمى في العالم من خلال الاجتهاد والعمل بجد، حيث ساعد فريقه في الحصول وحصد العديد من البطولات على كافة الأصعدة منها المحلية والقارية والتي منها الآتي:

صور تير شتيجن hd

  • الدوري الإسباني (5): 2014–15، 2015–16، 2017–18، 2018–19، 2022–23.
  • كأس السوبر الأوروبي (1): 2015.
  • كأس السوبر الإسباني (3): 2016، 2018، 2023.
  • كأس ملك إسبانيا (5): 2014–15، 2015–16، 2016–17، 2017–18، 2020–21.
  • دوري أبطال أوروبا (1): 2014–15.
  • كأس العالم للأندية (1): 2015.

صور تير شتيجن hd

على الجانب الآخر استطاع اندريه تير شتيجن تحقيق العديد من الجوائز الفردية في مسيرته والتي تتمثل في الآتي:

  • تصدي الموسم في دوري أبطال أوروبا (1): 2014–15
  • جائزة زامورا (1): 2022–23
  • فريق الموسم في دوري أبطال أوروبا (1): 2014–15.

صور تير شتيجن hd

 صور تير شتيجن هي أحد أبرز الصور التي يكون البحث عنها بصورة كبيرة في الوقت الحالي لمن هم عشاق ومحبين نادي برشلونة خصوصا مركز حراسة المرمى والذي يعد من أفضل الحراس في العالم.

اقرأ أيضًا: خلفيات كريم بنزيما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى