أدعية مكتوبة

دعاء يوم الجمعة للزواج مجرب مكتوب وبالصور 2023

دعاء يوم الجمعة للزواج مجرب يمكن لكل عزباء استخدامه من أجل نيل الزواج القريب، فقد يضيق الحال بمن يتأخر عليها الزوج الصالح، وحينها لا مخرج ولا منجى لها سوى الدعاء إلى الله، ومن خلال موقع مرحبا يتم عرض أدعية يوم الجمعة للزواج عبر المقال التالي لترددها كل من تحتاج إليها في هذا اليوم المبارك.

دعاء يوم الجمعة للزواج مجرب

دعاء يوم الجمعة للزواج مجرب

يوم الجمعة من الأيام المباركة التي يجب استغلالها في طلب المرغوب من الله، وفيما يخص الفتاة الغير متزوجة يمكنها ترديد الأدعية التالية:

  • اللهم إني أعوذ بك من شر وسوسة الشيطان وشركه، اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك يا تواب يا رحيم أكرمني بالزوج الصالح عن قريب.
  • اللهم لا تحرمني لذة الزواج الحلال وأغنني بها عن الحرام، اللهم يسر لي أموري كلها واجعل بعد الصبر فرج قريب.
  • اللهم إني أسألك الكرم والفضل والعطاء من عندك، وأسألك البركة والخير والزواج القريب من رجل يخافك، اللهم إني أدعوك بالحلال وأن تيسره لي وتغنيني به عن الحرام.

اقرأ أيضًا: ايات تيسير الامور دعاء لتيسير الأمور بسرعة خيالية

دعاء مستجاب يوم الجمعة للزواج من شخص معين

دعاء يوم الجمعة للزواج مجرب

يمكن الدعاء بالزواج من شخص معين ولا مشكلة في ذلك، ومن خلال النقاط التالية يتم عرض الأدعية الخاصة بذلك:

  • اللهم يا مجيب الدعوات أسألك التيسير في الزواج من فلان بن فلانة وألا تحرمنا من حلالك يا رب العالمين.
  • اللهم ارزقني الزواج من فلان فهو على خلق ويعلم دينك جيدًا ويلتزم بطاعتك، أكرمني به وأكرمه بي واجعلنا نسير على ما تحب وترضا يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا: ادعية لمن تحب.. دعاء لشخص بالسعادة وراحة البال

دعاء للزّواج بسرعة البرق للعزباء

دعاء يوم الجمعة للزواج مجرب

هناك المزيد من الأدعية التي يمكن ترديدها للزواج سريعًا، ومن خلال النقاط التالية نعرض بعضها:

  • يا رب يا مغيث أغثني مما أنا عليه من حاجة، اللهم اقض لي حاجتي ويسر لي الزواج العاجل وليس الآجل، اللهم قرب مني رجل تحبه وترضى عنه.
  • اللهم يا حنان يا منان أسألك في يوم الجمعة المبارك يا عالم ما في القلوب ويا علام الغيوب أسألك اللهم أن تهب لي الزوج الصالح الذي يكون سند قوي لي بعدك في هذه الدنيا.
  • يا رب أسألك بأسمائك العظيمة التي سميت بها نفسك أن ترزقني الزوج الصالح والسند الطيب الذي يعينني على طاعتك يا رحمن يا رحيم.

اقرأ أيضًا: دعاء التوبة من مشاهدة المحرمات.. دعاء التوبة من الكبائر

دعاء يوم الجمعة للبنت

دعاء يوم الجمعة للزواج مجرب

من أدعية يوم الجمعة للبنت ما نعرضه عبر النقاط التالية في دعاء يوم الجمعة للزواج مجرب، وهي:

  • اللهم في يوم الجمعة أدعوك بالرحمة والسماح لي بالزواج يا رب العالمين، اللهم اغفر لي ذنوبي ولا تجعلها حائل بيني وبين حلالك.
  • اللهم إني رضيت بما قسمته لي ولكني أطمع في كرمك، يا رب في يوم الجمعة أسألك الخير كله عاجله وآجله، وأدعوك بالزواج القريب.

اقرأ أيضًا: دعاء الحر الشديد.. ماذا يقال في يومٌ شديد الحر

دعاء لا يرد للزواج

دعاء يوم الجمعة للزواج مجرب

هناك المزيد من الأدعية التي يكررها بعض الأشخاص للزواج القريب، وفيما يلي نعرض أهمها:

اللهمّ إنّي أسألك بأنّي أشهد أنك أنت الذي لا إله إلا أنت، الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحد أقضي حاجتي.. آنس وحدتي.. فرّج كربتي.. اجعل لي رفيقًا صالحًا كي نسبحك كثيرًا ونذكرك كثيرًا فأنت بي بصير.. يا مجيب المضطر إذا دعاك.. أحلل عقدتي.. آمن روعاتي.. يا إلهي من لي ألجأ إليه.. إذا لم ألجأ إلى الركن الشديد الذي إذا دعا أجاب.. هب لي من لدنك زوجًا صالحًا.

اجعل بيننا المودّة والرحمة والسكن.. فأنت على كل شيء قدير.. يا من قلت لشيء كن فيكون.. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة.. وقنا عذاب النار وصلّ اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم. اللهم يا مطّلعًا على جميع حالاتنا اقض عنّا جميع حاجتنا وتجاوز عن جميع سيئاتنا وزلاتنا وتقبل جميع حسناتنا وسامحنا، ونسألك ربنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهم يا مجيب الدعاء يا مغيث المستغيثين يا راحم الضعفاء أجب دعوتنا وعجل بقضاء حاجاتنا يا أرحم الراحمين.

بهذا يكون قد تم عرض دعاء يوم الجمعة للزواج مجرب والكثير من الأدعية الأخرى التي يمكن ترديدها من أجل نيل الزواج، ويجب أن يكون قلب الداعية على يقين بالاستجابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى