أدعية مكتوبة

صوت الدعاة  خطبة الجمعة القادمة خالد بدير pdf مكتوبة ”تطبيقات حُسن الخلق“

خطبة الجمعة القادمة خالد بدير pdf مكتوبة ”تطبيقات حُسن الخلق“ من الأمور التي يهتم بعض الناس بالتعرف عليها مجموعة من الناس لكي يتم الاستفادة من المعلومات التي تخص تلك الخطبة بما يفيد كل شخص مسلم يرغب في التعرف إلى ما يدور يوم الجمعة وخطبة خالد بدير مكتوبة.

خطبة الجمعة القادمة خالد بدير pdf مكتوبة ”تطبيقات حُسن الخلق“

خطبة الجمعة القادمةفي حال لو كنت ترغب في الاطلاع على خطبة الجمعة اليوم في صوت الدعة فدعونا نوفر لكم اليوم من خلال النقر “من هنا” هذه الخطبة حيث سنوفرها لكم اليوم بصورة كاملة لكي يتم الاطلاع عليها  بشيء من التفصيل ومعرفة موضوع الخطبة غدًا.

أقرأ أيضًا: كلمة الحمد لله بخط جميل، كلمة الحمد لله مزخرفه

حديث شريف عن حسن الخلق

إن من الأحاديث الشريفة التي ذكرت عن حسن الخلق هو:” سُئِلَ رَسُولُ اللَّهِ ﷺ عَنْ أَكْثَرِ مَا يُدْخِلُ النَّاسَ الْجَنَّةَ؟ فَقَالَ:” تَقْوَى اللَّهِ وَحُسْنُ الْخُلُقِ “.  [ أحمد والترمذي وصححه ] .

كما ورد حديث شريف آخر وهو :” إنَّما بُعِثْتُ لأُتَمَّمَ صالحَ  الأخلاقِ” [أحمد والبيهقي والحاكم وصححه] وهو الحديث الذي يؤكد على أن الأخلاق هي أهم شيء في هذه الحياة وبعث الرسول لإتمامها.

أقرأ أيضًا: حديث شريف عن اماطة الأذى عن الطريق صدقة للاذاعة المدرسية جاهزة بالمقدمة والخاتمة

أقرأ أيضًا:   دعاء الميت.. الدعاء لِلْمَيِّتِ من الكتاب والسنة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلالها التعرف إلى باقة من المعلومات التي تدور حول خطبة الجمعة القادمة خالد بدير pdf مكتوبة ”تطبيقات حُسن الخلق“ حيث وفرنا لكم جميع المعلومات الخاصة بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى