خدمات مصرية

كم تكلفة برج العاصمة الإدارية؟! ملايين الدولارات

كم تكلفة برج العاصمة الإدارية؟ وما هي أبرز المعلومات عن هذا البرج؟ نظرًا إلى أن هناك مجموعة من الشخصيات التي ترغب في التعرف إلى تكلفة برج العاصمة الإدارية فدعونا اليوم نوفر لكم من خلال موقع مرحبا الإجابة عن الأسئلة المطروحة علاوة على المعلومات الخاصة بهذا البرج.

كم تكلفة برج العاصمة الإدارية

هناك العديد من التساؤلات التي يتم طرحها حول تكلفة العاصمة الإدارية وتكمن الإجابة عن هذا السؤال في أن التكلفة وصلت إلى 3 مليار دولار، حيث تم بناء هذا البرج من خلال استخدام أجود أنواع الخرسانة والفولاذ علاوة على مواد البناء ومجموعة متنوعة من العمال والمهندسين عملوا في هذا المشروع.

معلومات عن البرج الأيقوني

معلومات عن البرج الأيقوني

في النقاط التالية نعرض لكم مجموعة من المعلومات المهمة التي تدور حول البرج الأيقوني:

  • البرج الأيقوني هو أطول برج في مصر وفي أفريقيا.
  • البرج يوجد في العاصمة الإدارية وتحديدًا في حي المال والأعمال وعلى مسافة قصيرة من الطرق والمحاور الرئيسية وبالتالي يكون من السهل الوصول لها.
  • يوجد البرج الأيقوني بالقرب من النهر الأخضر علاوة على الحديقة المركزية الإدارية القديمة وكاتدرائية ميلاد المسيح.
  • بدأت الشركة المنفذة لهذا البرج بوضع حجر الأساس في عام 2019.
  • مساحات الوحدات الإدارية في هذا البرج تبدأ من 40 متر مربع وتبدأ مساحات الوحدات السكنية من 50 متر مربع علاوة على المساحات الوحدات التجارية تبدأ من 38 متر مربع.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى باقة من المعلومات حول البرج الأيقوني حيث وفرنا لكم الإجابة عن سؤال كم تكلفة برج العاصمة الإدارية علاوة على عرض مجموعة من المعلومات عن البرج الأيقوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى