التعليم

“لو تبغى تعرف نتائج معهد الإدارة العامة” كيف اعرف انه تم ترشيحي في معهد الادارة؟ كيف ادخل على ترشيحاتي معهد الادارة؟ نتائج ترشيح معهد الادارة 1445

“لو تبغى تعرف نتائج معهد الإدارة العامة” كيف اعرف انه تم ترشيحي في معهد الادارة؟ كيف ادخل على ترشيحاتي معهد الادارة؟ نتائج ترشيح معهد الادارة 1445 حيث يتيح معهد الإدارة العامة هذه الخدمات بشكل إلكتروني من أجل التسهيل على كل من يرغب في معرفة نتيجة ترشيحه أمر الوصول إليها، ومن خلال موقع مرحبا يتم عرض خطوات الاستعلام عن ترشيحات معهد الإدارة العامة عبر المقال التالي والرابط الرسمي للاستعلام.

كيف اعرف انه تم ترشيحي في معهد الإدارة

سهل معهد الإدارة العامة أمر الوصول إلى الترشيحات لكافة من قاموا بالتقديم بشكل إلكتروني حيث يتم ذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للمعهد، وهو ما يمكن الوصول إليه عبر الرابط ipa.edu.sa والذي يتم الانتقال من خلاله مباشرةً على الصفحة الرسمية التي يتم الاستعلام من خلالها.

اقرأ أيضًا: ما شروط القبول في جامعة الملك عبدالعزيز؟

كيف ادخل على ترشيحاتي معهد الإدارة

أوضح معهد الإدارة العامة الإجابة عن كيف ادخل على ترشيحاتي معهد الإدارة وذلك من خلال الرد على العميل الذي كان يتساءل عن كيف اعرف انه تم ترشيحي في معهد الإدارة وفيما يلي نعرض الخطوات المذكورة:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لمعهد الإدارة العامة “من هنا“.
  2. الدخول إلى بوابة المتدربين.
  3. كتابة رقم السجل المدني وكلمة المرور.
  4. النقر على دخول.
  5. التوجه إلى بوابة المتدربين.
  6. الضغط على ترشيحاتي.
  7. استعراض نتائج الترشيح.
  8. طباعة الترشيح.

نتائج ترشيح معهد الادارة 1445

أعلن معهد الإدارة العامة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي له عن بداية الإعلان عن نتائج الترشيح، والتي يمكن الوصول إليها عبر الموقع وذلك بداية من يوم 19/01/1445 للفصل الأول أما الفصل الثاني يتم الإعلان عنه يوم 02/05/1445 أي أنه يستطيع جميع مقدمي الفصل الأول معرفة النتائج خلال هذه الفترة.

بهذا يكون قد تم توضيح “لو تبغى تعرف نتائج معهد الإدارة العامة” كيف اعرف انه تم ترشيحي في معهد الادارة؟ كيف ادخل على ترشيحاتي معهد الادارة؟ نتائج ترشيح معهد الادارة 1445 مع عرض الخطوات الرسمية التي يتم من خلالها الاستعلام عن نتائج الترشيح والرابط المباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى