التعليماذاعة مدرسيةالتعليم السعوديالتعليم الكويتيالتعليم المصري

تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي pdf بالمقدمة والخاتمة

تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي من مواضيع التعبير التي تُطلب من الطلاب في مُختلف المراحل الدراسية، حيث يقوم الطالب من خلالها بتقديم نفسه والهوايات التي يهتم بها، لذا يعرض موقع مرحبا موضوع تعبير عن الشخصية بالانجليزي عبر المقال التالي.

تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي

في كتابة موضوع تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي يستطيع الطالب التعريف بنفسه للجهة التي يرغب في تعريف نفسه إليها بسهولة، وفيما يلي نعرض موضوع تعبير قصير للأطفال.

يمكنك تحميل نموذج موضوع تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي بصيغة ال PDFمن هنا“.

مقدمة موضوع تعبير عن هواياتي

A person without a hobby in this life would be without a goal, as hobbies are the basis of building all of us, and they are what build our personality for us, and help us endure difficulties and crises by practicing them, so today I am talking about my personality and my favorite hobbies to help everyone who does not have a hobby to earn what helps him form a personality for her Goal.

الإنسان بدون هواية في هذه الحياة يكون بلا هدف، فالهوايات هي أساس بنائنا جميعًا، وتُساعدنا في تحمل الصعاب والأزمات بممارستها، لذا أتحدث اليوم عن شخصيتي وهواياتي المفضلة لأساعد كل من ليس له هواية على كسب ما يساعده في تكوين شخصية لها هدف.

اقرأ أيضًا: موضوع عن الغوص في الوقت الحالي في الكويت

تعبير عن شخصيتي

In introducing my personality, I can say that I am a person who tends to be a little isolated, which made me more able to develop my skills and upgrade myself to form a better future.

I love swimming and reading a lot, and these are the hobbies that have accompanied me since I was a child, and my parents noticed that, but it is unfortunate that they did not help me in order to develop them.

في التعريف بشخصيتي يمكنني القول إنني من الشخصيات التي تميل إلى العزلة قليلًا، وهو ما جعلني أكثر قدرة على تنمية مهاراتي والارتقاء بنفسي لتكوين المستقبل الأفضل.

أحب السباحة والقراءة كثيرًا، وهي الهوايات التي تلازمني مُنذ صِغري، وقد لاحظ والديّ ذلك الأمر، ولكن من المؤسف عدم مساعدتهما لي من أجل التطوير منها.

كيفية التطوير من المهارات

I was not affected by my family’s neglect of me, and I began to develop my hobby of reading, and with the passage of time I began to spread enthusiasm with the same parents in order to help me develop my swimming skill, and I now participate in competitions, and I work in a field related to reading and books, and I reached what I aspired to.

لم أتأثر بإهمال أهلي لي، وأخذت في التطوير من هواية القراءة، ومع مرور الوقت بدأت في بث الحماس بنفس والديّ من أجل مساعدتي في التطوير من مهارة السباحة، وأصبحت أشارك الآن في المسابقات، وأعمل بمجال يتعلق بالقراءة والكتب، ووصلت إلى ما كنت أطمح إليه.

اقرأ أيضًا: موضوع تعبير عن يوم المراة العالمي بالمقدمة والخاتمة

خاتمة موضوع تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي

Searching for the way in which we develop our skills is essential, without self-development, a person does not see success in his life, so everyone who enjoys a hobby must strive to develop it to reach the best level in it.

البحث عن الطريقة التي نُنمي بها مهاراتنا أمر أساسي، فمن دون التطوير من النفس لا يرى الإنسان نجاح في حياته، لذا يجب على كل من يتمتع بهواية السعي وراء تنميتها لبلوغ أفضل مستوى بها.

يحتاج الكثير من الطلاب في مختلف المراحل التعليمية إلى كتابة تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي قد يكون قصير أو طويل، ولكن يتطلب من الطالب أن يتحدث بصدق عن نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى