التعليم السعودي

هل أعطى التعليم السعودي إجازة 3 أيام للطلاب؟! وكالة تعليق الدراسة تجيب وتوضح الأسباب

هل أعطى التعليم السعودي إجازة 3 أيام للطلاب؟! وكالة تعليق الدراسة تجيب وتوضح الأسباب التي تدور حول هذا الأمر  حيث سنوفر لكم اليوم من خلال موقعنا الإجابة الكافية الوافية عن هذا السؤال مع توضيح موعد انتهاء الفصل الدراسي الثالث بالسعودية.

هل أعطى التعليم السعودي إجازة 3 أيام للطلاب؟! وكالة تعليق الدراسة تجيب وتوضح الأسباب

هل أعطى التعليم السعودي إجازة 3 أيام للطلابمن ضمن التساؤلات المطروحة بصورة كبيرة في وقتنا هذا هو سؤال هل أعطى التعليم السعودي إجازة 3 أيام للطلاب أم لا، وقامت وكالة تعليق الدراسة بالإجابة وتوضح الأسباب لتكون نعم تم تعليق الدراسة الحضورية لمدة 3 أيام في شهر مايو المقبل وهذا بناءً على الجدول الخاص بالتقويم الحالي بعد إتمام التعديلات الأخيرة وبالاعتماد على الخطة الدراسية للعام الجاري.

مع العلم أن تلك الإجازة ستكون إجازة مطولة وهي الأخيرة في الفصل الدراسي الثالث حيث تمتد في الفترة من يوم الخميس الموافق 2 مايو 2024 م،  الموافق 23 شوال 1445 هـ.

أقرأ أيضًا: كيف احصل على رتبة معلم متقدم؟ التعليم السعودي يوضح شروط الترقية لمعلم متقدم

موعد انتهاء الفصل الدراسي الثالث

بعض الطالبة والطالبات لديها الرغبة في التعرف إلى موعد انتهاء الفصل الدراسي الثالث ونجد أن الإجازة تبدأ من يوم الاثنين الموافق 10 يونيو 2024 م، الموافق 4 ذي الحجة 1445 هـ، ومدتها تكون 70 يومًا.

أقرأ أيضًا: خصم مرعب | كم ينقص من راتب المعلم اذا تحول اداري؟! وزارة التعليم السعودية توضح

أقرأ أيضًا: تطرح وزارة التعليم السعودية وظائف شاغرة للرجال | كيفية التقديم على الوظائف وأهم الشروط

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى باقة من المعلومات التي تدور حول موعد انتهاء الفصل الدراسي الثالث حيث وفرنا لكم كل ما يخص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى