عالم الأبراج

ما هي الابراج التي تكره برج القوس؟ ما هو البرج الذي لا يتفق مع برج القوس؟

ما هي الابراج التي تكره برج القوس؟ ما هو البرج الذي لا يتفق مع برج القوس؟ هناك العديد من الأشخاص المولودين في الفترة التي تعتبر خاصة ببرج الميزان، ولهذا يبحثون عن كل ما يخص برج القوس من أبراج تتوافق مع وأبراج تكرهه وغيرها، ولهذا يقدم موقع مرحبا الأبراج التي لا يتفق معها برج القوس.

ما هي الابراج التي تكره برج القوس

هناك العديد من الأبراج التي نجد أنها تكره برج القوس، والتي لا يمكنها التعامل مع على جميع الأصعدة سواء في الحب أو الصداقة او العمل، وذلك لأن صفات هذه الأبراج لا تتفق معًا، لذلك جمعنا لكم ما هي الابراج التي تكره برج القوس في النقاط التالية:

1- برج السرطان

واحدة من أكثر الأبراج التي تكره برج القوس هو برج السرطان، والذي لا يمكن التعامل معه بالمرة ويكن له كراهية مرعبة، والتي يمكن أن تصل إلى إلحاق الأذى به، ولا يوجد أي احتمال لأن يكون بين برج القوس وبرج السرطان أي نوع من أنواع الجاذبية بينهما أو يحدث تقارب سواء على مستوى الصداقة أو الحب.

اقرأ أيضًا: ما الذي يخاف منه برج القوس؟ نقاط ضعف رجل برج القوس في الحب

2- برج الحوت

برج الحوت من الأبراج التي تكره برج القوس، وعندما نذكر البرجين معًا، نجد أن الخلف بينما يصل إلى حد الجنون، وإذا حدث وكانا في علاقة معًا سواء علاقة حب أو صدقة، فهذه العلاقة لن تدوم طويلًا، ومن المؤكد أن تحدث الكثير من المشكلات فيما بينهما.

3- برج العذراء

العذراء والقوس من الأبراج التي لا يتوافق العيش بينهما، وعندما يدخلان في علاقة معًا لا يتوقان لإطلاق صراحهم من هذه العلاقة، فإن برج العذراء يكن لبرج القوس الكثير من الكراهية والبغض بسبب عدم التوافق في الشخصيات، لأن برج العذراء له بعض الآراء التي تختلف تمامًا عن آراء برج القوس، وهذا يجعل من الخلاف فيما بينهما أكبر وبالتالي تزداد الكراهية.

اقرأ أيضًا: ما هو البرج الذي يحب العزلة؟ أكثر الأبراج صمتا

ما هو البرج الذي لا يتفق مع برج القوس

تعددت الأبراج التي تكره برج القوس وتكن له بغض كبير، ولكن هناك بعض الأبراج التي لا يتفق مع برج القوس، ولكن هذا لا يعني أنهم يكرهون بعضهم البعض، الأمر فقط أن الشخصيات لا تتوافق لكن يمكنهم أن يكون أصدقاء غير مقربين، ومن هذه الأبراج ما يلي:

  • برج الثور: برج القوس وبرج الثور من الأبراج التي لا تتوافق مع بعضهم البعض نتيجة لعدم تناغم البرجين معًا، ومن الصعب أن يدخل التفاهم بينهم، لأن برج الثور من الأبراج العنيدة، والتي تحب الامتلاك عكس القوس الذي يحب الانطلاق والحرية.
  • برج العقرب: حياة برج القوس مثل الكتاب المفتوح التي لا يمكن أن توافق مع برج العقرب المنغلق على نفسه وحياته.

هااك العديد من الأشخاص من مواليد برج القوس الذين يبحثون عما هي الابراج التي تكره برج القوس، وذلك من أجل معرفة طريقة التعامل مع الأشخاص وتحديد من الشخص المناسب، والذي يمكنه أن يتعامل معه ومن يجب عليه الابتعاد عنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى