أشهر الشخصيات

من هو علاء عبد الخالق؟ سبب وفاة عاشق الناي الملقب بالمكفوف.. ما هو مرض علاء عبد الخالق؟

من هو علاء عبد الخالق؟ سبب وفاة عاشق الناي الملقب بالمكفوف.. ما هو مرض علاء عبد الخالق؟ فهو حديث الكثير خلال الساعات الماضية، وذلك بحسب ما حدث له والأحداث التي قد مر بها في مرضه، ومن خلال موقع مرحبا يتم توضيح قصة حياة علاء عبد الخالق وسبب وفاته عبر المقال التالي.

من هو علاء عبد الخالق؟

علاء عبد الخالق هو مطرب مصري، ولكن قد رحل خلال الساعات الماضية، درس في معهد الموسيقى العربية، وكان متخصص في عزف الناي.

بدأت مسيرة حياته الفنية في فرقة الأصدقاء، والتي بدأت مع زملاء الدراسة، وكشف في إحدى لقاءته عن سبب حبه للناي وعبر عن ذلك بقول إنه يخرج الإحساس من النفس، وذلك على عكس غيره من الآلات الوترية الأخرى، وقدم الكثير من الأغاني العظيمة خلال فترة التسعينات، واستطاع أن يكون أنجح مطربي جيله.

اقرأ أيضًا: من هي سجى الدليمي ويكيبيديا.. قصة سجى الدليمي وزوجها

سبب وفاة عاشق الناي الملقب بالمكفوف

خلال الفترة الأخيرة من حياته كان كثير الصعود على المسرح وكان يستطيع الغناء، ولكن أصيب بمرض في عينه، وهو المرض الذي تسبب له في فقدان جزء كبير من بصره، حتى أصبح غير قادر على النظر، وبعدها تعرض إلى وعكة صحية أثرت على الأحبال الصوتية، وهي ما أدت إلى توقفه عن الغناء.

كان يعافر كثيرًا مع مرضه حتى أدى به إلى الابتعاد تمامًا عما يحب، واكتفى بأن يظهر فقط مع الإعلاميين على التليفزيون وبشكل بسيط، حتى توفى وهو في عُمر الـ 59 سنة.

اقرأ أيضًا: من هو ترافيس فيميل ويكيبيديا

ما هو مرض علاء عبد الخالق؟من هو علاء عبد الخالق؟

لم يتم الكشف عن اسم المرض الذي تسبب في ضعف العصب البصري، وهو ما أدى إلى فقدان جزء كبير من بصره، وكان يبعده تمامًا عن الضوء، بجانب أعراض الشيخوخة التي بدت عليه ناتج عن قلة الحركة والحالة النفسية السيئة التي كان يمر بها.

 بهذا يكون قد تم توضيح من هو علاء عبد الخالق؟ سبب وفاة عاشق الناي الملقب بالمكفوف.. ما هو مرض علاء عبد الخالق؟ بالإضافة إلى الكشف عن عمره الذي توفى عليه. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى