أشهر الشخصيات

خلفيات حمدي فتحي 2024 صور حمدي فتحي

صور حمدي فتحي هي واحدة من أهم اهتمامات الكثير من عشاق الساحرة المستديرة بالتحديد من مشجعي نادي القرن الأفريقي النادي الأهلي، حيث يعتبر حمدي فتحي واحدة من الأسماء التي تألقت في النادي بصورة كبيرة الأمر الذي جعل له العديد من المحبين، وسوف نعرض عبر موقع مرحبا أشهر صور ولقطات حمدي فتحي الحديثة، ونتعرف على مسيرته وبطولاته مع النادي الأهلي.

صور حمدي فتحي

النادي الأهلي المصري أو كما يطلق عليه نادي القرن الأفريقي دائما هو قلعة البطولات والإنجازات في كل الأوقات وعلى كافة المستويات، حيث يمتلك إدارة قادرة على اختيار اللاعبين المميزين في العديد من المراكز، ومن أهم هذه المراكز هو خط الوسط.

صور حمدي فتحي

عند الحديث عن خط الوسط في الأهلي يجب يأتي في الذهن اللاعب المميز حمدي فتحي الذي تألق وأجاد في مركز في العديد من المباريات التي خاضها مع النادي، لذلك أصبح له العديد من المحبين الذي يبحثون عن صوره في كل الأوقات والتي سوف نعرض أبرزها فيما يلي:

صور حمدي فتحي

حمدي فتحي عبد الحليم عبد الفتاح بيومي Hamdi Fathi Abdel Halim Abdel Fattah Bayoumi، لاعب النادي الأهلي المصري في الدوري المصري الممتاز وأحد لاعبي المنتخب الوطني المصري، يلعب في مركز الوسط بالتحديد في مركز الوسط المدافع في الفريق.

صور حمدي فتحي

مواليد 18 أكتوبر 1994 يبلغ من العمر 28 عام، بدأ مسيرته الكروية في الناشئين بنادي دمنهور وهو في سن 11 واستمر 8 سنوات، قبل التصعيد للفريق الأول الذي شارك معه في دوري الدرجة الثانية، وبعدها شارك في الموسم الذي شهد صعود دمنهور للعب في الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: خلفيات نيمار دا سيلفا

صور حمدي فتحي للهاتف الجوال

لعب حمدي بقميص فريق ألعاب دمنهور في موسم 2014–2015 عندما كان الفريق يلعب في الدوري الممتاز وقدم أداء مميز، كما أنه شارك في 30 مباراة بالدوري.

صور حمدي فتحي للهاتف الجوال

تمكن حمدي فتحي من تسجيل 3 أهداف كان أحدهم في شباك النادي الأهلي بالإضافة إلى أنه نجح في صناعة 4 أهداف.

صور حمدي فتحي للهاتف الجوال

في نهاية الموسم لم ينجح فريق دمنهور في البقاء بالدوري الممتاز وهبط لدوري الدرجة الثانية لينتقل حمدي فتحي لصفوف نادي انبي المصري في الدوري الممتاز في موسم 2015–2016.

صور حمدي فتحي للهاتف الجوال

انتقل إلى نادي أنبي في صفقة لفترة 5 سنوات كان عام 2015 ـ 2016 هو الأول بقميص انبي، يشارك في 7 مباريات فقط 6 مباريات في الدوري ومباراة بكأس مصر ولم يسجل أو يصنع خلالهم أي أهداف.

اقرأ أيضًا: خلفيات محمد عبد المنعم

صور حمدي فتحي 4k

لم يستطيع تحقيق نجاح باهر مع نادي أنبي حيث أعير إلى نادي بتروجيت لمدة موسم، رغم أن نادي إنبي كان يرفض رحيله وقتها حتى تمت الموافقة في النهاية للانتقال للنادي الآخر.

صور حمدي فتحي 4k

في هذه الفترة تمكن من تقديم أداء مميز وجيد ولافت للنظر، حيث شارك في 29 مباراة 27 في الدوري سجل خلالهم هدفين ومباراة في كأس مصر، ليعود لصفوف انبي بعد نهاية هذا الموسم.

صور حمدي فتحي 4k

بعد العودة تمكن من تقديم موسم مميز وشارك في 29 مباراة مع الفريق في الدوري سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 4 آخرين.

صور حمدي فتحي 4k

في هذه الفترة تلقي عرض من النادي الأهلي المصري لكن في البداية رفض نادي أنبي رحيل اللاعب، ألا أنه تم تقديم العرض مرة أخرى في 13 يناير 2019 ووقتها انتقل حمدي فتحي للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف بدأت في فترة الانتقالات الشتوية.

اقرأ أيضًا: خلفيات روميلو لوكاكو

صور حمدي فتحي hd

في الفترة التي قضاها حمدي فتحي مع النادي الأهلي حتى الآن استطاع أن يساهم في تحقيق العديد من البطولات على المستوى المحلي والمستوى القاري والتي تعد علامة بارزة في تاريخه الكروي والتي منها الآتي:

صور حمدي فتحي hd

  • الدوري المصري الممتاز مرتين.
  • دوري أبطال إفريقيا 3 مرات.
  • كأس السوبر الإفريقي مرتين.
  • بطولة كأس مصر مرتين.
  • السوبر المصري مرتين.

صور حمدي فتحي hd

يعتبر حمدي فتحي واحد من الأعمدة الأساسية في تشكيل النادي الأهلي، الأمر الذي جعل العديد من الأندية الخليجية تتقدم بالعديد من العروض الرسمية لضمه في الوقت الحالي.

 في الفترة الأخيرة لمع اسم لاعب الوسط الأشهر في النادي الأهلي المصري حمدي فتحي، حيث ساهم مع النادي في الحصول على العديد من البطولات المحلية والقارية لذلك يزداد البحث عن صور حمدي فتحي في هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام