تجارب صحية

مين جربت الترافورمر؟ تجربتي مع شد الوجه بالترافورمر

مين جربت الترافورمر؟ تجربتي مع شد الوجه بالترافورمر أثبتت لي أن هذه التقنية الحديثة من أفضل التقنيات التي يمكن اللجوء إليها ليتم حل مشكلات البشرة بكافة أنواعها، ومن خلال موقع مرحبا سأعرض تجربتي مع الترافورمر عبر المقال التالي لتستفيد منها كل سيدة ترغب في خوض التجربة.

مين جربت الترافورمر

شهدت الكثير من الطرق التي من المفترض أن تساعدني في شد وجه البشرة والتخلص من الترهل الحادث بها، والجدير بالذكر أنني بالفعل قد خضت تجارب كثيرة منها ما أحدث النتائج التي كنت أبحث عنها وأخرى لا.

وعندما ذهبت إلى الطبيب قال لي إن الحل بعيد تمامًا عن الكريمات الموضعية والطرق الطبيعية التي يتم من خلالها حل مشكلة ترهل الجلد، وفي حال الرغبة في شد الوجه والظهور بشكل أصغر من الطبيعي يكون الحل في التجميل.

ولكنني لا أحب إجراء عمليات التجميل التي تغير من الشكل العامة وتجعله غير لائق، ولكن حينها تابع حديثه ليقطع حديثي بيني وبين نفسي بقول: “في تقنيات حديثة كتير ظهرت أفضل من عمليات التجميل واستخدامها مبيكملش ساعات وبتشوفي النتيجة بعد الجلسة على طول” وعندما سألته عن هذه التقنيات كانت الترافورمر.

اقرأ أيضًا: مين جربت فيلر توسيال.. أيهما افضل فيلر توسيال او جوفيديرم؟

تجربتي مع شد الوجه بالترافورمر

هنا بدأت تجربتي مع شد الوجه بالترافورمر حيث حدثني عن هذه التقنية كثيرًا وأخبرني بمستقبلها الهائل المنتظر فيما بعد، حيث يتم من خلالها الحصول على وجه مشدود بالشكل الذي ترغب فيه السيدة.

وبالفعل خضعت لجلسة الترافورمر التي تغيرت حياتي بعدها إلى الأفضل، حيث استمرت الجلسة لمدة 20 دقيقة تحت تأثير البنج الموضعي والتخدير من خلال الاستنشاق ولم أشعر بأي شيء إلا بعد الانتهاء من الجلسة.

قال لي الطبيب إنني سأرى النتيجة في الحال بعد الانتهاء من الجلسة وقد كان، خرجت من العيادة وأنا شكلي مختلف تمامًا عما كنت عليه، وهو الأمر الذي أسعدني كثيرًا وشعرت من خلاله أنني استطعت إلى الوصول إلى ما أتمنى.

الترافورمر للغلوغ

كما أنني لم استخدم الترافورمر على الوجه فقط بل استخدمت هذه التقنية على الرقبة أيضًا من أجل شد اللغلوغ الذي حاولت كثيرًا التخلص منه ولم أستطع.

ولكن نصيحتي للجميع من خلال تجربتي مع شد الوجه بالترافورمر الاستعانة بطبيب متخصص ومميز في عمله من أجل إتمام التجربة بنجاح، فهناك الكثير من الأطباء الذين لا يمكنهم إتمام هذه الجلسة بنجاح وقد يتبعها آثر سلبية جدًا على صحة البشرة في المستقبل، كما يجب على الطبيب التأكد فيما إذا كانت هذه التقنية مناسبة أم لا.

اقرأ أيضًا: تجاربكم مع العزل الطبيعي هل العزل يقلل المتعة؟ مين جربت العزل الطبيعي؟

أضرار جهاز الترافورمر

شهدت من خلال تجربتي الكثير من السيدات اللاتي يسألن عما إذا كانت هذه التقنية مناسبة أم لا، وهل يوجد منها أضرار أم لا يوجد.

الجدير بالذكر أنني يمكنني الرد على هذا السؤال من خلال ما أجاب به الطبيب، حيث أخبرني بوجود بعض الأضرار التي قد تظهر نتيجة الجلسة وتكون بعدها مباشرةً حيث الشعور بالوخز وظهور بعض الكدمات، ولكن لم تظهر معي هذه الأضرار على الإطلاق فليس مشروطًا أن تتبع الجلسة، وفي جميع الأحوال خذوا حذركم وانتقوا الطبيب المتميز وستجدون نتيجة مرضية من هذه التقنية، فقد بديت أصغر من سنة بحوالي 10 سنوات.

بهذا أكون قد أجبت عمن تسأل عن مين جربت الترافورمر؟ تجربتي مع شد الوجه بالترافورمر حيث عرضت كافة التفاصيل المهمة فيها والتي يتم من خلالها اتخاذ القرار الصحيح في النهاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام