الرياضة

الهلال وانتر ميلان | زعيم آسيا على موعد مع بطل الكالتشيو وصراع ميتروفيتش ولاوتارو يشتعل

تصدر خبر مباراة الهلال وانتر ميلان زعيم آسيا الكثير من محركات البحث، وذلك بعد أن تم إعلان فوز نادي الهلال السعودي بكأس السوبر السعودي على نظيره الاتحاد بنتيجة وصلت إلى أربعة واحد، أما عن انتر ميلان فقد فاز بكأس السوبر الإيطالي بعد فوزه على نابولي بهدف دون رد.

موعد مباراة الهلال وانتر ميلان زعيم آسيا

الهلال وانتر ميلان

بعد فوز نادي الهلال بكأس السوبر على الاتحاد في المباراة النهائية التي تمت إقامتها في أبو ظبي بالإمارات، وفوز نادي انتر ميلان على فريق نابولي في المباراة النهائية التي تمت إقامتها بالمملكة العربية السعودية على إستاد الأول بارك في شهر يونيو الماضي تقرر إقامة مباراة كأس السوبر السعودي الإيطالي.

حيث إنه تبعًا لما ذكرته صحيفة كالتشيو ميركاتو فإن مباراة كأس السوبر السعودي الإيطالي سيتم إقامتها في أوروبا في الصيف المقبل بين الفريقين لكن لم يتم تحديد موعدها حتى الآن.

أقرأ ايضًا: كريسبو يبعثر أوراق الهلال السعودي.. نجم الفريق جاهز للزعيم وأول المتواجدين في القائمة

أقرأ ايضًا: هل البليهي متزوج؟! زوجة علي البليهي لاعب الهلال السعودي

من هو مدرب نادي الهلال السعودي

من خلال التعرف على موعد مباراة الهلال وانتر ميلان  زعيم آسيا نشير إلى أن مدرب نادي الهلال السعودي هو جورجي جيسوس الذي يعد من أبرز المدربين الذين تولوا تدريب الفريق، والذي نجح في قيادته وحقق بهم أرقامًا مميزة وبطولات متعددة.

أقرأ ايضًا: صور لعيبه الهلال تحميل أجمل خلفيات الجوال لاعبي الهلال السعودي 4K عالية الجودة

في النهاية وبعد معرفة موعد مباراة الهلال وانتر ميلان  زعيم آسيا نشير إلى أن بطولة كأس السوبر الإيطالي تستمر بنظامها الحالي الذي يتكون من أربعة فرق في العام المقبل على أن يتم إقامتها في المملكة العربية السعودية، وذلك تبعًا لما تم ذكره من قِبل رابطة دوري المحترفين الإيطالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى