الكويت

بعد إثارتها جدلًا واسعًا | هل أساءت مسرحية صنع في الكويت إلى الكويت؟! هذه قصتها

هل أساءت مسرحية صنع في الكويت إلى الكويت؟ حيث إن هذه المسرحية تُثير جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام حتى الآن، فتارة عقب التخلي عن بعض أبطالها، وتارة أخرى بسبب مقاطع راقصة تضمنتها، ويرغب البعض في معرفة قصتها وسبب إثارتها للجدل؛ لذا من خلال موقعنا سوف نعرض قصة مسرحية صنع في الكويت.

هل أساءت مسرحية صنع في الكويت إلى الكويت

مسرحية صنع في الكويت

أظهر بعض رواد منصات التواصل الاجتماعي عدم إعجابهم بمسرحية صنع في الكويت، وهذا عن طريق مقاطع فيديو تم تداولها، وأكدوا على أن المسرحية ركزت على مشاهد الرقص المتكررة فقط دون أي مضمون.

رغم إعجاب الكثير بالإعلان الرسمي لمسرحية صنع في الكويت عند نشره، إلا أن الانتقادات كانت حادة جدًا، وذلك لما يراه البعض أنها نعم تسيئ إلى الكويت بسبب عدم تماشي الرقصات مع التراث الكويتي والفنون الشعبية.

أقرأ أيضًا: بداية من الغد | تعرف على أبرز مسرحيات عيد الفطر

أقرأ أيضًا: قرار عاجل!! وزارة الإعلام الكويتية تعلن عن إجراء رادع للمسيئين للدولة عبر الأعمال الفنية

قصة مسرحية صنع في الكويت

تجدر الإشارة إلى أن مسرحية صنع في الكويت نالت أكبر تجمع فني يشمل نجوم مسرح الطفل بقيادة الفنانة (شجون وعبد الله بوشهري وعليَ كاكولي)، ونالت انتشار عربي منقطع النظير دفع بكورال روح الشرق؛ لتسجيل فيديو خاص بأغنية المسرحية.

بالإضافة إلى أن مسرحية صنع في الكويت شهدت استبعاد الفنانة الشابة “ليالي دهراب”، والتي ظهرت في فيديو تدعي بأنه تم استبعادها من المسرحية عقب اعتراضها على قرار الجهة المنتجة بتقديم 7 عروض يوميًا.

إن مسرحية صنع في الكويت تتناول في إحداثها حول المنتج المحلي KDD، وكان المستشار القانوني للفنانة “ليالي دهراب” المحامي “سعود الشحومي” أصدر بيانًا أشار عبر إلى أنه سوف يُقدم شكوى للجرائم الإلكترونية ومقاضاة من يتعرض لموكلته عبر منصات ووسائل التواصل الاجتماعي.

أقرأ أيضًا: لتكتمل المسرحية | وعرضين للتغطية على توقيعه!

أثارت مسرحية صنع في الكويت جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام في الآونة الأخيرة، وهذا بسبب عدم تلائم الرقصات داخل المسرحية مع التراث الكويتي، وتعتبر بمثابة إساءة للدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى