تجارب صحية

تجاربكم مع اختبار التبويض.. مين جربت تحديد التبويض وحملت بولد؟

تجاربكم مع اختبار التبويض.. مين جربت تحديد التبويض وحملت بولد؟ حيث يوجد ظنون كثيرة خاطئة بشأن اختبار التبويض، والتي يتعين على كل سيدة التأكد منها قبل اللجوء إلى هذا الاختبار ومنها الربط بينه وبين نوع الجنين، ومن خلال موقع مرحبا سأعرض تجربتي مع اختبار التبويض لكل امرأة ترغب في اللجوء إليه من أجل إتمام الحمل عبر المقال التالي.

تجاربكم مع اختبار التبويض

وجدت من تسأل عن اختبار التبويض وأهميته في تحديد الوقت الذي يتم من خلالها التنبؤ بأنه الوقت المثالي لحدوث الحمل وبالتالي يتم الاهتمام بحدوث الجماع فيه.

الجدير بالذكر أن اختبار التبويض هو الاختبار المناسب من حيث تجربتي، وهذا ما توصلت إليه من خلالها لذا أهتم بنقلها كاملة من خلال هذا المقال، وسأبدأ بما حدث ولفت انتباهي له.

كثيرًا ما حاولت في الحمل، ولكن لم يمر الكثير على زواجي فلم أتم العام الواحد، ولكنني أرغب في حدوث حمل سريعًا وزوجي أيضًا وليس من الطبيعي طلب المساعدة من الطبيب في هذا الوقت.

فبكل تأكيد لن يصف لي العلاج الذي يحدث من خلاله الحمل ولن يلجأ إلى الطرق الأخرى التي يتم بها الحمل، وبالفعل عندما سأل زوجي أبسط الكلمات التي قيلت له هي: “لسا بدري مستعجلين على ايه دا انتوا لسا متجوزين!”.

اقرأ أيضًا: مين وقفت عندها الافرازات بعد التبويض وطلعت حامل

مين جربت تحديد التبويض وحملت بولد

بحثت على الإنترنت عن الطرق التي تساعد في معرفة وقت التبويض المناسب لحدوث الحمل، فهي الطرق البسيطة التي لا تحتاج إلى أطباء من أجل حدوث الحمل، وهي كذلك الطرق المنزلية السهلة التي يتم من خلالها التنبؤ بالوقت المناسب لحدوث الجماع.

ذهبت إلى الصيدلية وقمت بشراء اختبار التبويض وقال لي الطبيب الصيدلاني إن الوقت المناسب ليحدث الفحص هو ما يتم الاعتماد فيه على مدة الدورة الشهرية، والجدير بالذكر أنه قال في حال كانت منتظمة سيكون الأمر أفضل.

بالفعل الدورة تأتي في موعد منتظم لا اختلاف فيه، ومدتها 28 يوم، لذا كان من السهل عليَّ إجراء اختبار التبويض، فقال لي الطبيب إن الوقت المناسب له يكون في اليوم الحادي عشر من بدء الدورة أو من فترة الحيض، على أن أستمر في إجراء هذا الاختبار لفترة من 3 ـ 5 أيام متتالية قبل يوم التبويض.

وعندما سألته عن التوقيت المناسب قال لي إنه غير محدد التوقيت ويمكن إجرائه في أي وقت، ولكن بشكل عام يفضل أن يكون في الصباح والبعض الآخر في المساء وقدم لي بعض النصائح التي تؤتي بالنتائج الصحيحة المطلوبة من الاختبار.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الكالسيوم للاطفال للعظام وبعض التجارب الأخرى

سعر اختبار التبويض Oview

استخدمت Oview واشتريته من الصيدلية بسعر 108 جنيه مصري، وهو من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها بحسب ما نصحني به الطبيب، ومن مختلف نصائحه الأخرى في هذا الأمر.

قال لي لا تشربي الكثير من المياه قبل إجراء الاختبار، ويفضل الامتناع عن شرب المياه لمدة ساعتين قبل الاختبار، كما يجب ألا أتبول على الإطلاق قبل إجراء الاختبار لمدة ساعتين.

أجريت الاختبار بحسب النصائح التي قدمها لي الطبيب والتعليمات التي أشار إليها، والجدير بالذكر أنه أحدث نتائجه الفعالة المطلوبة بالفعل، وقد أشار لي إلى الموعد الصحيح الذي يمكن أن يحدث به الحمل.

اهتميت أنا وزوجي بأيام التبويض ليحدث فيها الجماع، حيث ساعدنا اختبار التبويض في إتمام الجماع في الوقت المناسب له، وقد حدث بالفعل الحمل، ولكن نوع الجنين كان بنت، فالاختبار لا علاقة له بنوع الجنين على الإطلاق، هو فقط ينبئ بالموعد الصحيح للجماع من أجل أن يحدث الحمل، وأنصح كل سيدة تتمنى الإنجاب بالاستعانة به.

عرضت تجربتي للرد على من تسأل عن تجاربكم مع اختبار التبويض.. مين جربت تحديد التبويض وحملت بولد؟ من أجل توضيح بعض الأمور المهمة الخاصة بهذا الاختبار، والتي لها دور في مساعدة كل سيدة ترغب في حدوث الحمل سريعًا بتحقيق ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى