تجارب صحية

تجربتي مع مربى خرز البقر للتسمين

تعد تجربتي مع مربى خرز البقر للتسمين من أفضل التجارب التي لم أتوقع نتائجها المذهلة في فترة قصيرة، خاصة أن أغلب الوصفات الطبيعية تأخذ وقت طويل حتى تظهر نتائجها، وتعد مربى خرز البقر إحدى أهم تلك الطرق، وأنقل لكم من خلال موقع مرحبا تجربتي المميزة مع استخدام مربى خرز البقر.

تجربتي مع مربى خرز البقر للتسمين

عانيت لفترة طويلة من النحافة الشديدة ولقد جربت العديد من الوصفات الطبيعة ولكن لم تؤتي أي منها نتيجة مرضية بالنسبة لي، ولكن منذ فترة وجدت أن مربى خرز البقر من أفضل الوصفات الطبيعية المستخدمة في زيادة الوزن، وبدأت البحث ووجدت أن هناك العديد من الأشخاص يبدون إعجابهم بنتائجها المذهلة.

لذلك تشجعت لتجربتها ولا بأس إذا لم إذا لم تظهر النتائج المطلوبة فسوف أستمتع بتناولها في النهاية، أسرعت بشراء تلك المربى وبدأت بتجربتها وتفاجأت بطعمها اللذيذ الشهي فلم أكن أرغب في التوقف عن تناولها.

اقرأ أيضًاتجربتي مع حليب بدياشور للتسمين

مكونات خرز البقر

بسبب أن مربى خرز البقر أعجبتني بشدة قررت أن أتعرف على مكونات تلك المربى اللذيذة وتفاجأت بشدة عندما علمت أنها مكونة من العسل والخميرة والسكر واللوز المطحون وهو الذي يعطي لها المذاق المميز عن بقية أنواع المربى الأخرى.

طريقة استخدام مربى خرز البقر للتسمين

من خلال تجربتي مع مربى خرز البقر للتسمين يجدر بي الإشارة إلى أنني بحثت أكثر عن طريقة استخدامها للتسمين ووجدت أن أفضل طريقة لاستخدامها هي وضع ملعقة كبيرة من مربى خرز البقر على كوب من الحليب كامل الدسم، كما أنه يمكن وضعها على العصير.

لكن في الحقيقة كنت أحب وضعها على الحليب لأن المربى كانت تغير طعم العصير فكنت أفضلها أكثر مع الحليب الطازج، وكنت أشرب كوب من هذا المشروب اللذيذ ثلاث مرات قبل الأكل بنصف ساعة وذلك لدورها الكبير في فتح الشهية للطعام.

اقرأ أيضًاتجربتي مع الحلبة المطحونة للتسمين

فوائد خرز البقر للبنات

بعد فترة من استخدام مربى خرز البقر بدأت ملاحظة فرق كبير في وزني ومظهري، كما لاحظت تحسن ملحوظ في حالتي الصحية، وهو الأمر الذي جعلني أبحث أكثر عن فوائدها فوجدت أنها تستخدم كمكمل غذائي صحي، وتعالج أمراض الأنيميا وفقر الدم، كما أنها أثبتت فاعلية كبيرة في التسمين وعلاج النحافة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب سنتروم للتسمين

أضرار خرز البقر

إن فوائد خرز البقر العديدة جعلتني أتحمس أكثر في استخدامها لذلك قمت بزيادة عدد المرات التي أتناولها فيها وبدأت باستخدامها مع وجبة الفطور، مما ساعد على ظهور العديد من الآثار الجانبية التي لم أكن أتوقعها على الإطلاق.

حيث أصبت بعسر الهضم وارتفاع مستوى السكر في الدم وكان ذلك طبيعي لكونها غنية بالدهون والكربوهيدرات والسكريات، ذلك قمت بالتوقف عن استخدامها فترة ثم بدأت في استخدامها كما كنت في البداية ولم أعاني من تلك الأعراض مرة أخرى.

بذلك أكون قد نقلت لكم تجربتي مع مربى خرز البقر للتسمين وبالرغم من الآثار الجانبية التي عانيت منها إلا أنها من التجارب التي كانت تستحق بشدة، وذلك للنتائج المبهرة التي حصلت عليها في النهاية بعد اتباع الطريقة التي ذكرتها لكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى