أشهر الشخصيات

خلفيات كريستيانو رونالدو 2024 صور رونالدو

صور كريستيانو رونالدو هي أحد أشهر الهوايات التي يبحث عنها عشاق الأسطورة البرتغالية في الوقت الحالي، كرة القدم لديها العديد من لاعبي كرة القدم ولكن ليس لديها إلا كريستيانو رونالدو واحد الذي يمتلك العديد من محبي الساحرة المستديرة، وعبر موقع مرحبا سنعرض أبرز وأحد صور اللاعب كريستيانو رونالدو.

صور كريستيانو رونالدو

صور كريستيانو رونالدو

يوجد العديد من لاعبي كرة القدم الذين يمتلكون شهرة كبيرة سابقا وفي الوقت الحالي، ولكن يأتي على اللاعب فترة يكون في أوج ازدهاره ولكن يبهت مع الوقت، إلا لاعب واحد فقط أثبت أن العمر ما هو إلا رقم والروح التي تعطيه القوة وهو كريستيانو رونالدو.

صور كريستيانو رونالدو

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب البرتغالي هو أشهر لاعبي كرة القدم في العالم، لذلك يحب العديد من الشباب البحث عن كل ما هو قديم في حياته أو صوره، وسوف نعرض المزيد من الصور مع السيرة الذاتية له في التالي:

صور كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو والتي تلفظ برتغالي:‎/kɾiʃˈtjɐnu ʁoˈnaɫdu/ ‏، هو أيقونة مميزة في اللعبة الأشهر في العالم، مواليد 5 فبراير 1985) المعروف بـ كريستيانو رونالدو أو لقب الدون.

صور كريستيانو رونالدو

رونالدو هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب كمهاجم مع النصر في دوري المحترفين السعودي في الوقت الحالي وهو ‌قائد المنتخب البرتغالي منذ زمن بعيد، يعد هو أفضل لاعبي كرة القدم في العالم وذلك ما تتحدث عن الأرقام والإحصائيات والجوائز التي حصل عليها.

ولد ونشأ في جزيرة ماديرا البرتغالية، وبدأ مسيرته في نادي سبورتينغ لشبونة تم اكتشاف موهبة الدون كما يلقب في كرة القدم في سن المراهقة حيث عمل والده كمدير للمعدات في أحد الأندية، وخضع رونالدو للاختبارات ثم بعد ذلك انضم إلى نادي صغير، ثم انتقل إلى نادي أكبر قبل أن يوقع مع نادي سبورتنج البرتغال في عام 2001.

اقرأ أيضًا: خلفيات حمدي فتحي

صور كريستيانو رونالدو للموبايل

صور كريستيانو رونالدو للموبايل

كبرRonald  في حي للطبقة العاملة على المجال الكبير، في منزل مسقوف من الصفيح والذي كان يطل على المحيط كانت حياته المبكرة مملوءة بالمشقة، والده كان بستاني وكان غالباً ما يشرب الكحول بكثرة، ومات في نهاية المطاف بسبب مشاكل في الكلية في عام 2005 عملت والدته طاهية من أجل أن تتمكن من تربية أبنائها.

صور كريستيانو رونالدو للموبايل

عمل صاروخ ماديرا على أن ينمي الموهبة التي امتلكها في لعب كرة القدم ومن هنا أثار انتباه فريق مانشستر يونايتد بأدائه المميز ضد الفريق، حيث تم شراؤه من قبل النادي مقابل 13 مليون جنيه استرليني في عام 2003

صور كريستيانو رونالدو للموبايل

في هذه الفترة استطاع رونالدو أن يحصل على العديد من المكافآت والجوائز الفردية، بما في ذلك لقب لاعب العام في منظمة فيفا لأكثر من مرة.

صور كريستيانو رونالدو للموبايل

حقق فوزه ببطولته الأولى، كأس الاتحاد الإنجليزي خلال موسمه الأول في إنجلترا وساعد اليونايتد على الفوز 3 ألقاب متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبطولة واحدة في دوري أبطال أوروبا، وبطولة واحدة في كأس العالم للأندية وفي سن 23.

صور كريستيانو رونالدو للموبايل

يعتبر كريستيانو اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم بعد انتقاله من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى نادي ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال بقيمة 80 مليون £ (93.9 مليون €/131.6 مليون $).

اقرأ أيضًا: خلفيات إدواردو كامافينجا

صور كريستيانو رونالدو 4k

صور كريستيانو رونالدو 4k

فاز رونالدو 15 لقبًا، من ضمنها لقبين دوري ولقبين كأس وأربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا، وأصبح الهداف التاريخي للنادي. بعد انضمامه إلى مدريد، أنهى رونالدو في المركز الثاني في جائزة الكرة الذهبية ثلاث مرات خلف ليونيل ميسي (منافسة التقليدي) قبل أن يفوز بالكرة الذهبية بشكل متتالي في 2013 و‌2014.

صور كريستيانو رونالدو 4k

تمكن صاروخ ماديرا أن يكرر الفوز بلقب الكرة الذهبية مرة أخرى في 2016 و‌2017 بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي في عام 2018.

صور كريستيانو رونالدو 4k

أصبح رونالدو أول لاعب يفوز باللقب 5 مرات في النسخة الحديثة في عام 2018، من هنا بدأ رونالدو مسيرة كروية قديمة في حياته حيث وقع مع يوفنتوس في صفقة انتقال بقيمة 100 مليون يورو (88 مليون جنيه إسترليني)، كأعلى مبلغ انتقال يُدفع للاعب تجاوز سن 30.

صور كريستيانو رونالدو 4k

كما يعتبر هذا المبلغ هو أعلى مبلغ يدفعه أي نادي إيطالي عبر التاريخ حيث استطاع أن يفوز بلقبين في الدوري الإيطالي، ولقبين في كأس السوبر الإيطالي، ولقب في كأس إيطاليا في المواسم الثلاثة له مع النادي، قبل أن يعود إلى مانشستر يونايتد في عام 2021 ثم بعد ذلك غادر في عام 2022 بعد إنهاء عقده مع النادي في عام 2023.

صور كريستيانو رونالدو 4k

استطاع رونالدو أن يترك بصمة كبيرة مع المنتخب حيث أنه حقق العديد من الجوائز التي منها بطولة أمم أوروبا: 2016، دوري الأمم الأوروبية: 2019.

اقرأ أيضًا: خلفيات ايرلينج هالاند

صور كريستيانو رونالدو hd

صور كريستيانو رونالدو hd

استطاع رونالدو أن يحقق العديد من الجوائز الفردية التي لم يستطيع ان يصل لها لاعب كرة قدم في الوقت الحالي والتي من أبرزها كرة الفيفا الذهبية/الكرة الذهبية (5): 2008، 2013، 2014، 2016، 2017، جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم: 2008، فيفبرو لاعب العام: 2008، جائزة الفيفا لأفضل لاعب (2): 2016، 2017.

صور كريستيانو رونالدو hd

كما أنها استطاع الحصول على جائزة أفضل لاعب في أوروبا (3): 2014، 2016، 2017، جائزة اليويفا لأفضل لاعب: 2007–08، جائزة بوشكاش: 2009، الحذاء الذهبي بطولة أمم أوروبا: 2020.

صور كريستيانو رونالدو hd

يعتبر كريستيانو رونالدو واحدة من أيقونات كرة القدم التي سوف يتحدث عنها الكثير من المشجعين لكرة القدم، لذلك يكون البحث عن صور كريستيانو رونالدو كبير للغاية لما له من جمهور كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى