علاقات ومشاكل أسرية

صرت اشتهي زوجي كثيرًا ماذا أفعل؟ وكيف يمكن إطالة مدة العلاقة؟

صرت اشتهي زوجي كثيرًا ماذا أفعل؟ وكيف يمكن إطالة مدة العلاقة؟ حيث إن العلاقة الزوجية من أقوى الروابط التي تجمع بين الرجل والمرأة، ولكن يمكن أن تخجل بعض السيدات من طلب ممارستها في الكثير من الأوقات مع أنها بحاجة شديدة إليها؛ لذلك سنقوم بالحديث حول تلك المشكلة عبر موقع مرحبا.

صرت اشتهي زوجي كثير

تُعد الشهوة من ضمن الأمور التي تتأثر بشكل كبير بالعديد من العوامل النفسية، مثل: (الضغوطات – الاكتئاب – القلق) وغير ذلك من الأمور، ولكن في آن الوقت من الشهوات الإنسانية التي تكون بحاجة إلى الإشباع، وتجدر الإشارة إلى أن هذا يختلف من شخص إلى آخر، وذلك يعود إلى عدة عوامل مختلفة.

بالإضافة إلى أنه على الرغم من وجود خصوصية كبيرة بين الزوجين، إلا أن هناك العديد من السيدات يجهلن الطرق والأساليب المناسبة لطلب ممارسة العلاقة الحميمة مع أزواجهن دون الإخبار بشكل مباشر، وذلك لأنهن يخفن من نظرة الزوج لهن، خاصةً في المجتمعات العربية لأنه من السائد أن الرجل فقط هو الذي يطلب العلاقة وليس المرأة.

لهذا نجد المرأة تطرح الكثير من الأسئلة المتعلقة بهذا الأمر، ومن ضمنهم سؤال “صرت اشتهي زوجي كثير ماذا أفعل؟” فتجدر الإجابة إلى أن هناك مجموعة من الطرق التي يمكنكِ من خلالها طلب ممارسة الجماع لكسر حاجز الخجل والحصول على الاستمتاع الذي ترغبين فيه، ونذكرها عبر السطور الآتية:

1- أظهري جمالكِ وأنوثتكِ بشكل كامل

في أغلب الأوقات قد تهملين الاهتمام بنفسكِ وجسمكِ وجمالكِ، وهذا بسبب كثرة الانشغال في أعمال المنزل والأبناء والأعمال الروتينية، فتغفلين عن التزين لزوجكِ كل يوم بصورة مُثيرة وتلفت انتباهه؛ لذلك يجب عليكِ الاهتمام بنفسك أكثر وارتدي الملابس المكشوفة والمُثيرة لزوجكِ كل ليلة مع تسريح شعركِ تسريحة أنيقة ورقيقة.

بالإضافة إلى استخدام إحدى العطور ذات الرائحة الجذابة والمُثيرة، بهذا الشكل سيقوم زوجكِ بطلب ممارسة العلاقة معكِ على الفور، فهو لا يتحمل رؤية جمالكِ ويترككِ هكذا، حيث إنه أيضًا يرغب فيكِ كثيرًا، ولن تشعري بالإحراج أبدًا.

اقرأ أيضًا: زوجي يقضي حاجته ويتركني

2- حفزي زوجكِ على ممارسة العلاقة الحميمة بالطريقة التي يُفضلها

يمكنكِ معرفة نقاط ضعف الرجل التي تساعدكِ في تحفيزه وإثارته، وهل يُحب سماع الكلمات المُثيرة، أم أنه يُحب لمس بعض أجزاء من جسده العاري، فإذا كان يُحب التحفيز الشفهي فقومي باختيار بعض الكلمات الإباحية التي تجعله يصل لأقصى حد من الإثارة وتحثه على الجماع بطريقة غير مباشرة.

احرصي دائمًا على عدم التردد في التجمل والاستعداد التام وطرح بعض الكلمات المُثيرة التي تجعله يفهم أنكِ تشتهين ممارسة العلاقة الحميمة، فإنه بهذا الشكل يتم إشعال فتيل الإثارة لدى زوجكِ بشكل كبير، بالإضافة إلى أنه إذا قُمتِ بمداعبته قليلًا فسوف تتضاعف إثارته.

يجب ألا تغفلي عن أهمية التواصل الجسدي بينكِ وبينه قبل ممارسة الجماع، حيث إن التلامس المباشر بين جسدكما مثل العناق القوي أو تبادل القبلات الطويلة وذلك يساعد على زيادة تحفيز الزوج بشدة وإثارته، بجانب الهمس بالقرب من أذنه ببعض الكلمات الرقيقة وبصوتكِ الناعم للتعبير عن حُبكِ له وشوقكِ إلى جسمه.

فالزوج يُحب سماع كلمات التغزل في قوته أثناء العلاقة الحميمة وتجعله في حالة مزاجية رائعة وجيدة للغاية، ويترتب عليها اندفاعه إلى ممارسة العلاقة معكِ دون أدنى تردد، وعند القيام بتلك الأمور سيظهر الأمر على أنه عفوي ونابع من حبكِ واشتياقكِ لزوجكِ.

3- كوني مبدعة وابحثي عن طريقة لإضافة الإثارة بصورة غير مباشرة

إذا كنتِ تتساءلين حول “صرت اشتهي زوجي كثير ماذا أفعل؟” فتجدر الإجابة إلى أنه يجب عليكِ أن تشعري زوجكِ بأنكِ تحتاجين إليه بالقرب منكِ طوال الوقت، وهذا عن طريق إرسال رسالة نصية له خلال أوقات عمله.

احرصي على أن يكون معنى كلمات الرسالة أنكِ ترغبين فيه وممارسة العلاقة بطريقة غير مباشرة، فهذا يجعله يرغب فيكِ بشدة في نفس الوقت.

بالإضافة إلى أنه يمكنكِ مفاجأته عندما يعود إلى المنزل وتُقبليه عند مؤخرة رقبته، فهذه الحركة تُثيره وتحُفزه جنسيًا، أو أن تقومي بنزع بعض ملابسكِ أمامه بشكل مُثير دون إظهار الانتباه إلى وجوده معكِ في الغرفة، ويمكنكِ لمس بعض أجزاء جسمه بشكل لطيف لإثارة الرغبة بداخله.

اقرأ أيضًا: زوجي يريد ختاني

كيفية إطالة مدة ممارسة الجماع

عقب التحدث حول إجابة سؤال صرت اشتهي زوجي كثير ماذا أفعل، فمن الجدير بالذكر التحدث حول مشكلة أخرى تواجه السيدات أثناء القيام بممارسة العلاقة ، وهي قصر مدة الممارسة مما لا يكفي لإشباع حاجة المرأة، وهذا ناتج عن سرعة القذف لدى الرجل.

كما أنكِ إذا تعرضت لهذه المشكلة يمكنكِ أن تشعري بالخجل وعدم التعبير عن أن هذا الأمر ضايقكِ؛ لذلك ستفعلين مجموعة من الأمور التي تساعدكِ في إشباع حاجتكِ.

علاوة على ذلك فإنها تساعدكِ في إطالة مدة العلاقة الحميمة مع زوجكِ دون أن يشعر بأنكِ السبب، ويمكنكِ اختيار الطريقة التي تناسب طبيعة زوجكِ من الطرق والأساليب التي نعرضها إليكِ خلال السطور التالية:

1- ادفعي زوجكِ لتغيير الأوضاع التقليدية

من ضمن الأشياء التي تساعدكِ في إطالة فترة إقامة العلاقة الحميمية مع زوجكِ هو أن تقترحي عليه تجربة أوضاع جنسية قديمة لتقديم العلاقة وجعلها أكثر مُتعة وتُقلل من سرعة قذف الرجل.

بالإضافة إلى أنه يمكنكِ الطلب منه تغيير وتجربة أكثر من وضعية خلال ممارسة الجماع الواحد، فهذا الأمر لا يؤثر فقط على زيادة المدة، بل والشعور بالاستمتاع بشكل كبير، ولن يشعر أنكِ من ترغبين في إطالة وقت العلاقة الحميمية.

2- المغازلة والحديث الهامس في الأذن

بعد الاطلاع على إجابة سؤال صرت اشتهي زوجي كثيرًا ماذا أفعل، فنجد أن أكثر الأشياء التي يحتاجها كل من الرجل والمرأة في العلاقة الحميمة هو المداعبة قبل ممارستها؛ لذلك ننصحكِ عزيزتي القارئة بمغازلة زوجكِ قليلًا ومداعبة أجزاء من جسده قبل البدء في ممارسة العلاقة حتى يصل إلى قمة النشوة والإثارة، ويُقلل هذا من فرصة القذف السريعة.

علاوة على ذلك فإنه يمكنكِ استعمال بعض الكلمات المُثيرة وقولها بنبرة هامسة ورقيقة للغاية بالقرب من أذن زوجكِ حتى تُثيرين استشعاره، وأن تحرصي على ملامسة أنفاسك الحارة لرقبته أثناء حديثك وأنتِ في الحد من القرب منه؛ لأن هذا يجعله يستسلم لكِ ويستمتع أطول وقت ممكن.

اقرأ أيضًا: زوجي يريدني دائما

نصائح هامة قبل ممارسة العلاقة

بعد النظر إلى إجابة سؤال صرت اشتهي زوجي كثيرًا ماذا أفعل، فلا بد من توضيح مجموعة من الإرشادات التي ستساعدكِ على الاستمتاع بالعلاقة الحميمة مع زوجكِ وتشعرين بالإشباع في كل مرة، ونوضح لكِ تلك النصائح عبر النقاط الآتية:

  • الحرص على التحدث قبل ممارسة العلاقة الحميمة، وبعد الانتهاء أيضًا اجلسي في حضنه وتحدثوا قليلًا بشكل هادئ ولطيف.
  • انتبهي دائمًا إلى نظافة أسنانك وأن رائحة فمك جميلة، حيث إنه يمكنكِ استخدام معطر الفم المنعش قبل ممارسة الجماع.
  • أظهري استمتاعكِ ورضائكِ عن العلاقة السابقة معه، فهذا سيُحفزه على كل شيء يُرضيكِ أيضًا هذه المرة.
  • قومي بتدليك بعض أجزاء جسم زوجكِ مثل الرقبة، فهي تساهم في تحفيز وتنشيط الإثارة لديه.
  • يمكنكِ أن تلعقي أصابع زوجكِ قبل البدء في ممارسة العلاقة، حيث إن هذه الحركة تؤثر عليه بنسبة كبيرة وتجعله مُثار جنسيًا تجاهكِ ويرغب فيكِ أكثر منكِ.
  • احرصي على ارتداء قمصان اللون ذات الألوان التي تُثيره وتحفزه، وكذلك تكون مكشوفة وتُبرز معالم وأجزاء من الجسم بشكل كبير.
  • يمكنكِ البدء بالرقص ببعض الحركات البطيئة مع نزع ملابسكِ مع الحركة ببطء، فهذا يُثيره بشدة ويجعله لا يطيق الصبر حتى يمسككِ ويمارس معكِ العلاقة.

إن العلاقة الحميمة شيء مهم ورابط قوي بين الزوجين، ويجب أن يعلم الاثنين كيفية إرضاء بعضهما وإشباع رغبته بالطريقة التي يُحبها وتناسبه؛ لأن هذا يؤثر على الحالة المزاجية ويُحسنها بعد الانتهاء من ممارسة العلاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى