السعودية

لا تفوت فرصة زيارتها الآن | ما هو أفضل مول في الرياض 1445؟؟ وما هو أكبر مول وطرق التواصل معه

ما هو أفضل مول في الرياض؟ حيث إن العاصمة السعودية تحتوي على مجموعة متنوعة من المولات التجارية المميزة، والتي يمكن الاستمتاع بزيارتها مع الأصدقاء والأحباب، وتقدم الكثير من الخدمات والسلع المختلفة، وهي أهم الوجهات لمُحبي التسوق والترفيه، وعن طريق موقعنا سوف نعرض أكبر مول في الرياض وطرق التواصل معه.

ما هو أفضل مول في الرياض

إن مولات مدينة الرياض واحدة من أفضل المولات التي يمكن الاستمتاع بتجربتها في التسوق المميز، وهي مولات فخمة وترفيهية، ومن أفضل تلك المولات ما يلي:

  • القصر مول: يُتيح الكثير من الخيارات المتنوعة من السلع المحلية وكذلك العالمية، وهو يقع في شارع السويدي العام، ورقم التواصل 966118250777.
  • الرياض مول: يتمتع بأسعاره الرخيصة والمناسب لجميع الفئات داخل المجتمع، وهو يتواجد في شارع خالد بن الوليد بحي الروضة.
  • بانوراما مول: يتميز بتصميم معماري فريد ورائع جدًا، ويقع عند تقاطع شارع التخصصي مع الأمير محمد بن عبد العزيز، ورقم التواصل 966920009467.

أكبر مول في الرياض وطرق التواصل معه

يُعد مول الرياض جاليري من أكبر المولات المنتشرة في العاصمة السعودية الرياض، ويجذب العديد من السياح والمواطنين من أجل زيارته والاستمتاع بما يحتويه.

حيث إن هذا المول من أبرز الوجهات السياحية في المملكة بالكامل وتم افتتاحه عام 2007م، وينال إعجاب واستحسان العديد من أنحاء العالم، ويتم التواصل مع خدمة عملاء المول عبر رقم 966112078111.

اقرأ أيضًا: أقرب مطعم من موقعي | إليك أفضل مطاعم العوائل في مكة المكرمة

تحتوي مدينة الرياض على الكثير من المراكز التجارية الحديثة والمولات الفاخرة، والتي تساعد على تلبية احتياجات العائلات والمتسوقين، ومنها مولات رخيصة مناسبة للفئات ذات الدخل المحدود وأخرى مولات ترفيهية مميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى