السعودية

متى تنزل اهليه الضمان؟! موعد الإعلان عن نتائج الضمان الاجتماعي وتاريخ صرف راتب الضمان

موعد الإعلان عن نتائج الضمان الاجتماعي هو الموضوع الذي نال رواجًا واسعًا في الشارع السعودي؛ وذلك من أجل أن يتأكد المواطنين الذين عملوا على تقديم الطلبات للحصول على الرواتب الشهرية من باب الدعم، وهؤلاء الذين سنوضح لهم متى يمكنهم معرفة نتائج الأهلية مع توضيح تاريخ صرف راتب الضمان لهذا الشهر.

موعد الإعلان عن نتائج الضمان الاجتماعي

متى تنزل اهليه الضمانفي ظل انتظار إيداع وصرف الرواتب الشهرية للضمان الاجتماعي المطور فإن الفئة التي قامت بتقديم طلباتها المستجدة على أحرّ من الجمر لمعرفة موعد الإعلان عن الأهلية، وهنا نوضح أنه من المفترض أن يتم طرح النتائج اليوم السبت الموافق 27 إبريل 2024/ 18 شوال 1445 هـ.

مع العلم أن نتائج الأهلية التي سيتم الإعلان عنها هي الخاصة بمن تقدم بطلبه قبل تاريخ 9 إبريل 2024، أو من حصل على الموافقة على الاعتراض قبل نفس التاريخ.

اقرأ أيضًا: متى ينزل راتب التقاعد؟! أنباء عن تأخير صرف الرواتب والمؤسسة العامة توضح الحقيقة

اقرأ أيضًا: متى سيتم الصرف لدعم الضمان المطور دفعة 28 وكم المكرمة؟

موعد صرف رواتب الضمان المطور لهذا الشهر

في صدد الحديث عن الضمان الاجتماعي المطور من الجدير بالذكر أن رواتب الدعم حسب الإعلانات الرسمية المُحددة من قبل من المفترض أن يكون موعد إيداعها في اليوم الأول من شهر مايو 2024، وهو ما سيكون موافقًا ليوم الإثنين 22 شوال 2024.

اقرأ أيضًا: هل سيتم صرف رواتب الموظفين قبل العيد؟ المالية السعودية توضـح

إن الضمان الاجتماعي المطور يعد من أهم البرامج التي تنطلق من تحت كنف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وهو ما يقوم القائمون عليه بعمل دراسة واسعة وشاملة لكافة الطلبات التي تصل إليهم للتأكد من أن الدعم لن يحصل عليه سوى من يستحقه وفقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى