السعودية

متى سيتم الصرف لدعم الضمان المطور دفعة 28 وكم المكرمة؟

إلى كل مستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي المطور، يُعلن لكم البرنامج بإشراف من وزارة الموارد البشرية تعن موعد صرف الدعم الدفعة الجديدة القادمة، مع توضيح قيمة المكرمة الملكية، فمن خلال موقعنا نعرض بالتفصيل متى سيتم الصرف لدعم الضمان المطور دفعة 28 وكم المكرمة.

متى سيتم الصرف لدعم الضمان المطور دفعة 28

يُرجى العلم أولًا أن دفعة 28 من مستفيدي دعم الضمان الاجتماعي المطور قد صُرفت بالفعل وكان ذلك بتاريخ 1 / 4 / 2024 الموافق يوم الاثنين، وعلى هذا الأساس سيتم صرف دعم الدفعة 29 يوم الأربعاء من شهر مايو القادم الموافق 1 من الشهر الميلادي.

قيمة المكرمة الملكية لدعم الضمان المطور

 الضمان المطور دفعة 28

فمن الجدير بالذكر أنه لا وجود لـ “المكرمة الملكية” كما يتداول البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فالمكرمة الملكية لا تُصرف بأثر رجعي حال حصل أحدهم على عدم الأهلية للشهر الجديد.

ولكن يتم صرف المكرمة مرة واحدة بشكل سنوي تزامنًا مع قدوم شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضًا: مكرمة ملكية بتنزل مع الدفعة!! الضمان الاجتماعي يصرف دفعة شهر صفر مبكرًا.. وهذا موعدها

اقرأ أيضًا: في الراجحي والرياض والانماء والأهلي | موعد نزول الضمان الاجتماعي لهذا الشهر في البنوك السعودية

كما أعلنت إدارة البرنامج أن كل من لم يُصرف له الدعم كاملًا الشهر الماضي، وقام بتقديم اعتراض إلكتروني عبر الموقع الرسمي للبرنامج، سيحصل على راتب إضافي يشتمل على دعم الدفعة الجديدة + باقي الدعم الماضي بأثر رجعي.

اقرأ أيضًا: حتى نهاية اليوم | حساب المواطن يبدأ في إيداع الرواتب وهذه طريقة الاستعلام عن مبلغ الدعم

تتمنى إدارة برنامج الضمان الاجتماعي المطور عدم الاستجابة والسماع لكل ما يُنشر عبر الإنترنت منعًا لإثارة الجدل، وفي حال صدور أي جديد ستُعلنه رسميًا وزارة الموارد البشرية عبر متحدثها الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى