الرياضة

بعد الخسارة من العين.. هل يشارك الهلال السعودي في كاس العالم للاندية 2025؟! فرصة ذهبية للزعيم

هل يشارك الهلال السعودي في كاس العالم للاندية 2025؟ على الرغم من أنه قد تم حسم معايير المشاركة في تلك البطولة العالمية؛ إلا أن ذلك السؤال انطلق بكثرة خلال الساعات الأخيرة من بعد أن ودّع الفريق الأزرق البطولة الآسيوية لهذا الموسم ونجح في اقتناص فرصة التأهل بدلًا منه العين الإماراتي، وعليه سوف نتعرف على مصير الهلال في البطولة العالمية من بعد الخسارة الآسيوية.

هل يشارك الهلال السعودي في كاس العالم للاندية 2025

بالأمس وفي ملعب المملكة أرينا اُختتمت مباراة الهلال والعين في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا؛ والتي أسفرت عن تأهل الفريق الإماراتي الذي نجح في إقصاء الأزرق من أرض البطولة برصيد مُكون من 5 أهداف أمام 4 أهداف للهلال.

بعد تلك المباراة رغبت الجماهير في التأكد من مصير الهلال في البطولة العالمية المنتظرة على أحرّ من الجمر وهو كأس العالم للأندية؛ وهنا نشير إلى أنه لا يزال ضمن كوكبة الأندية المشاركة وذلك لأنه فاز مسبقًا بالبطولة الآسيوية لموسم 2021؛ إذ إنه من ضمن معايير اختيار الأندية أن يكون النادي حاصلًا على اللقب خلال الفترة 2021 – 2024.

اقرأ أيضًا: قائد العين يتحدى الهلال السعودي تصريحات نارية من الهاشمي والاغين على اللقب والتتويج

موعد كأس العالم للأندية 2025

موعد كأس العالم للأندية 2025

من الجدير بالذكر أن كأس العالم للأندية ستبدأ شعلته الأولى في تاريخ 15 يونيو 2025 على أن تُطلق مباراته الختامية في تاريخ 13 يوليو 2025؛ وذلك بمشاركة 32 ناديًا من مختلف القارات آسيا، أوروبا، أفريقيا وغيرها.

اقرأ أيضًا: كريسبو يفتح قلبه ويتحدث عن الانتصار فوزنا على الهلال السعودي فخر كبير ونأمل في البطولة

إن الهلال السعودي الذي نجح في الوصول إلى أعلى أداء ونتائج على المستوى المحلي والعالمي أيضًا، حطم الأرقام القياسية، احتل صدارة دوري بلاده وترأس قائمة الأندية في جميع الدوريات بأكبر عدد مباريات انتصار دون هزيمة كان يأمل الظفر بالبطولة الآسيوية إلا أنه لم يكن موفقًا في هذا الأمر، ولكن بعد أن عرضنا حقيقة مشاركته في كأس العالم للأندية يتضح أن هناك فرصة لا تزال أمامه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى