قبائل

وش قبيلة عصابة بدر؟ ومن هم أفراد عصابة بدر؟

وش قبيلة عصابة بدر؟ ومن هم أفراد عصابة بدر؟ تعد عصابة بدر من العائلات السعودية التي كانت تشتهر بشكل كبير في الوطن العربي وذلك من خلال تقديم محتوى عائلي ترفيهي من خلال القناة عبر اليوتيوب، لذا يساهم موقع مرحبا في معرفة أصل عصابة بدر وأفرادها وأشهر الشخصيات فيها.

وش قبيلة عصابة بدر

تنتمي عصابة بدر إلى قبيلة الحربي في الأغلب، لكن يجب العلم أن تلك المعلومات غير مؤكدة حتى الآن، إذ إن أفراد العائلة لم يتحدثوا حتى الآن عن نسبهم أو أصل القبيلة التي ينتمون إليها، ويفضلون عدم الإفصاح عنها.

الجدير بالذكر أن أفراد عائلة بدر قامت بالانتقال من المملكة العربية السعودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية منذ ما يقرب من خمس سنوات، وذلك من أجل الاستقرار فيها.

كما أن حساب عصابة بدر يتمتع بجمهور كبير من كافة أنحاء العالم، إذ ذُكر أن عدد المتابعين على قناتهم على اليوتيوب وصل إلى حوالي سبعة ملايين متابعًا.

آفراد عصابة بدر

في صدد التعرف على وش قبيلة عصابة بدر يمكن القول إن عصابة بدر يرجع اسمها إلى إحدى العائلات في المملكة العربية السعودية على اليوتيوب، حيث إنها عائلة تتكون من ستة أفراد، الأب، الأم، أربعة أبناء، ويمكن معرفة أفراد العائلة من خلال الآتي:

الأب بدر يبلغ من العمر 39 عامًا ويحب الشعر والقراءة
الأم خولة تُلقب بخوخة وتمتلك الجنسية السعودية، ومن هوايتها الرسم، والطبخ
ريما الابنة الكبرى تبلغ 18 عامًا وهي الابنة الكبرى لعائلة بدر ولقبها ريما جريمة
عبد العزيز بدر يبلغ 15 عامًا ولقبه عزوز، ويحب الألعاب الإلكترونية والرياضة
جوانا بدر تبلغ 12 عامًا ولقبها وحش النوتيلا، تحب تربية الحيوانات الأليفة والرسم مثل والدتها
عبد المجيد بدر لقبه أبي كشة، وهو أصغر أفراد عائلة عصابة بدر

اقرأ أيضًا: ما هو اصل قبيلة ال سيف

وظيفة بدر في عصابة بدر

استكمالًا لمعرفة وش قبيلة عصابة بدر يمكن القول إن دور بدر في عصابة بدر هو الأب الذي يتمتع بشخصية مرحة ولطيفة، إذ إنه يقوم بالمزاح مع زوجته وأبنائه ويقوم بمشاركتهم رحلاتهم.

يعتبر بدر أو ناطق باسم العائلة كما أنه يتبادل مع أبنائه مشاعر الود والاحترام الطيبة، الجدير بالذكر أن بدر يتمتع بشعبية كبيرة وشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وصل عدد متابعيه على حساب العائلة ما يقارب من مليون وثلاثمائة ألف متابعًا.

اقرأ أيضًا: قبيلة البنيان وش يرجعون، أعلام آل البنيان

خولة عصابة بدر

عقب الاطلاع على وش قبيلة عصابة بدر، يمكن معرفة من هي خولة عصابة بدر، حيث إنها زوجة الأب بدر وأم الأولاد الأربعة.

هي عضو بارز ومهم لا يمكن الاستغناء عنه، وُلدت في شهر ديسمبر في عام 1985 ميلاديًا في المملكة العربية السعودية، وتقوم بالاعتناء بأولادها، حيث إنها تلعب دور الأم وتهتم بالحجاب والملابس خلال تصوير مقاطع الفيديو القصيرة.

تعمل خولة على توثيق الكثير من اللحظات الجميلة والمميزة التي تمر بها خلال سفرها ورحلاتها، وتعد من أبرز الشخصيات المحبوبة لقلوب المتابعين وذلك بسبب أسلوبها الجميل في التعامل معهم.

اقرأ أيضًا: المعيدي وش يرجعون، عائلة المعيدي من أي قبيلة

انستجرام عصابة بدر

عند الوصول إلى الإجابة على سؤال وش قبيلة عصابة بدر، يمكن القول إن عصابة بدر تمتلك حسابًا رسميًا على موقع الانستجرام، تقوم فيه العصابة بنشر صورها في الرحلات أو المناسبات الخاصة، كما تشارك العائلة الكثير من المقاطع القصيرة التمثيلية التي يتفاعل معها الجمهور، ويمكن الوصول إلى عصابة بدر “من هنا“.

يعد السؤال حول وش قبيلة عصابة بدر من الأسئلة التي جعلت المتابعين ينتبهون إلى أن عصابة بدر تعد من أشهر العائلات التي تشارك محتوى تمثيلي على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى