الرياضة

بسبب أخطاء تحكيمية | ما حقيقة إعادة مباراة الهلال والعين دوري أبطال آسيا؟! قبلة الحياة للزعيم

ودع نادي الهلال السعودي بطولة دوري أبطال آسيا على يد نادي العين الإماراتي من نصف النهائي بعد الفوز عليه في ملعب المملكة أرينا بهدفين دون رد، ولكن ودع بنتيجة المباراتين وبعد الخسارة في الذهاب على ملعب هزاع بن زايد، وذلك وخرجت بعض التقارير التي أشارت إلى إعادة المباراة، ومن خلال موقعنا المميز سنتعرف على حقيقة إعادة مباراة الهلال والعين دوري أبطال آسيا.

حقيقة إعادة مباراة الهلال والعين دوري أبطال آسيا

حقيقة إعادة مباراة الهلاللم يتم الإعلان عن أي أمر يخص أخطاء الحكم الكويتي أحمد العلي حكم لقاء نادي الهلال السعودي مع العين الإماراتي في الإياب على ملعب المملكة أرينا، وذلك حيث إلى اللحظة لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن إعادة تلك المباراة أو العودة للعب مباراة فاصلة على الصعود إلى النهائي لمواجهة نادي يوكوهما الياباني.

أقرأ أيضًا:  كريسبو يفتح قلبه ويتحدث عن الانتصار فوزنا على الهلال السعودي فخر كبير ونأمل في البطولة

موعد مباراة الهلال السعودي القادمة

يأمل جمهور نادي الهلال السعودي من تعويض الخسارة الأخيرة والفوز على نادي الفتح السعودي في المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهم مساء الغد الجمعة في تمام السادسة مساءً بتوقيت العاصمة المقدسة مكة المكرمة على ملعب نادي الهلال ملعب المملكة أرينا.

أقرأ أيضًا: بعد الخسارة من العين.. هل يشارك الهلال السعودي في كاس العالم للاندية ؟! فرصة ذهبية للزعيم

طرفي نهائي دوري أبطال آسيا

حقق نادي يوكوهاما الياباني التأهل إلى النهائي من أجل ملاقاة العين الإماراتي بعد الفوز على نادي أولسان هيونداي وذلك حيث فاز بركلات الترجيح بعد التعادل في نتيجة المباراتين بثلاث أهداف لمثلهم.

أقرأ أيضًا: قائد العين يتحدى الهلال السعودي تصريحات نارية من الهاشمي والاغين على اللقب والتتويج

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية الرحلة للتعرف على حقيقة إعادة مباراة الهلال والعين دوري أبطال آسيا وهي المباراة التي انتهت بفوز نادي العين الإماراتي والتاهل إلى النهائي من أجل مواجهة يوكوهما الياباني في النهائي الحادي عشر والخامس والعشرين من شهر مايو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى