تجارب دينية

تجربتي مع خدام سورة يس للتخلص من المشاكل

تجربتي مع خدام سورة يس للتخلص من المشاكل لم تكن من التجارب الجيدة بالمرة والتي جعلتني أتأكد من وجود العديد من الأشخاص الذين يتاجرون باسم الله وكتابه العزيز، وبالرغم من فضائل سورة يس الموضحة في الكتاب والسنة إلا أن البعض يدعي استخدامها بطرق أخرى عن طريق خدم الجن، وسوف أعرض تجربتي في هذا الصدد بالكامل عبر موقع مرحبا لكيلا يقع أحد في نفس الخطأ.

لقب سورة يس قلب القرآن
فضل سورة يس التخلص من الهموم
فضل سورة يس في الآخرة غفران الذنوب

تجربتي مع خدام سورة يس للتخلص من المشاكل

تجربتي مع خدام سورة يس للتخلص من المشاكل كانت من عام واحد تقريبًا، حيث بدأت الخلافات تنشب بشكل مبالغ فيه في منزلي مع زوجي ومع أولادي بدون مبرر، وجربت الكثير من الحلول ولكن المشكلات كانت تزيد يومًا بعد يوم، فحكيت لإحدى جاراتي عن الوضع القائم في البيت ونصحتني بالذهاب معها إلى أحد المشايخ لعله يساعدني في تحسين الوضع.

ذهبنا إليه بالفعل وبدأ يتلو آيات من القرآن الكريم وتحديدًا من سورة يس، ولكنه ما لبث وأن بدأ يقرأ عبارات وكلمات غريبة أنا على يقين أنها ليست من سورة يس وليست من القرآن الكريم، وعندما استوقفته لأسأله عما يقوله ادعى أنه بذلك يستحضر خادم سورة يس لكي يعالج مشكلتي.

ثم أعطاني ما يسمى بالحجاب لأرتديه وسوف تتحسن الأمور، خرجت من مكان تواجده ولم أشعر بالارتياح ومررت أمام أحد المساجد عند أذان المغرب وانتظرت حتى يخرج الإمام لأقص عليه ما حصل.

استنكر عليَّ هذا الفعل وقال إن هذا شرك بالله وهذا الرجل ما هو إلا دجال وساحر، وطلب مني أن أحرق هذا الحجاب وألتزم بتلاوة القرآن الكريم والصلاة والمواظبة على الأذكار وتشغيل الرقية الشرعية، ولسورة يس سماعًا وتلاوة فضل عظيم ولكن ليس بطريقة هذا الدجال ولا يوجد خدم لسور كتاب الله.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع دعاء اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك

مفاتيح سورة يس

مفاتيح سورة يس تعني الآيات التي تفتتح به هذه السورة العظيمة، وسورة يس سميت بهذا الاسم نظرًا لأنها تفتتح بهذه الآية الكريمة {يس وَالْقُرْآنِ الْحَكِيمِ}.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع دعاء ربي أنزلني منزلا مباركا

اسم خادم سورة يس

يدعي البعض وجود خادم من الجن لسورة يس إلا أن هذا الادعاء كاذبًا ولا أساس له من الصحة، حيث إن فكرة وجود خادم مختلف لكل واحدة من سور القرآن الكريم واهية تمامًا وما هي سوى ادعاءات فيها من الشرك بالله الكثير، وهي أكذوبة أطلقها السحرة والدجالين والمشعوذين ولا يجوز اتباعهم أو تصديق ما يدعونه فلا يفلح الساحر حيث أتى.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع دعاء اللهم رب السموات السبع

فضل سورة يس

لسورة يس فضائل كثيرة ومن أشهرها:

  • سبب في حلول الخير والبركة.
  • تسهيل وتيسير الأمور.
  • غفران الذنوب.
  • سورة يس هي قلب القرآن الكريم.

تجربتي مع خدام سورة يس للتخلص من المشاكل علمتني ألا أندفع وراء جميع النصائح التي تقدم لي لأنها قد تكون غير سليمة وتضر أكثر مما تنفع، وأنه أيًا كانت المشكلة لا يجب أن نطرق باب الدجالين والعرافين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى