تجارب دينية

تجربتي مع خلطة الرومى لعلاج السحر والحسد

تجربتي مع خلطة الرومى لعلاج السحر والحسد من التجارب التي ساعدتني في الشفاء سريعًا مما كنت عليه، فهذه الخلطة من أفضل الخلطات التي يمكن أن يستخدمها مريض السحر والحسد للتخلص مما هو به، وذلك يعود إلى مكوناتها وطريقة استخدامها، وعبر موقع مرحبا سأوضح التفاصيل كاملة التي مررت بها في تجربتي عبر المقال التالي.

تجربتي مع خلطة الرومى لعلاج السحر والحسد

ظهرت عليَّ أعراض السحر التي جعلتني أشعر بالخوف من نفسي، وأشعر كأنني أعيش في عالم آخر غير الذي يعيش به الجميع، وهو عالم من الضيق والشعور المستمر بالاختناق.

وهي الحالة التي سيطرت عليَّ لعدة أيام، إلى أن لاحظت أنني لا أرغب في سماع القرآن الكريم وهذا على عكس طبيعتي، فكنت عادةً عندما أشعر بالضيق أسمع القرآن لأهدأ، والآن أشعر به ولا أستطيع سماع القرآن.

ذهبت وأبلغت أمي بما يحدث معي، وذهبنا إلى شيخ لا يأخذ أموال بهذه الحالات، وأكد من الأعراض التي ظهرت عليَّ في الرقية الشرعية أنني أمر بمشكلة وهي سحر شديد، لا بُد من التخلص منه باتباع ما سينصحني به، وكانت نصيحته باستخدام خلطة الرومي.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع شرب زيت جوز الهند

مكونات خلطة الرومي لعلاج السحر

تعجبت عندما طلب مني استخدام خلطة الرومي لعلاج السحر، وهنا بدأت تجربتي مع خلطة الرومى لعلاج السحر والحسد التي لا أعلم بها ما يجب عليَّ القيام به، ولكن وصف لي مكونات هذه الخلطة.

حيث قال لي إنها تتكون من كيلو سدر مطحون مع القليل من الملح الخشن، بالإضافة إلى كيلو من الشبة المطحونة وخمس لترات من الماء المقروء عليه الرقية الشرعية، وبعض الآيات من القرآن الكريم.

حيث قمت بخلط المكونات مع بعضها البعض وقمت بتقسيمهم على 7 أكياس بالتساوي، وهذا بتعليمات الشيخ الذي قال لي إن العلاج سيستمر حتى 7 أيام متتالية، على أن أهتم بإذابة المكونات في الماء جيدًا.

طريقة استخدام خلطة الرومي لعلاج السحر

بعد أن قمت بتحضير خلطة الرومي من أجل استخدامه في العلاج، بدأت في تجربتي مع خلطة الرومى لعلاج السحر والحسد والتي كنت أتوجه بها إلى الله بالدعاء بالشفاء.

وأضع الخلطة على جسمي ومن ثم أبدأ في الاستحمام بها بعد صلاة العصر وصلاة العشاء، وكررت هذا الأمر لمدة 7 أيام متتالية وهو ما يتوافق مع عدد الأكياس.

هل خلطة الرومي لها وقت محدد

ومن أجل أن تكون تجربتي مع خلطة الرومى لعلاج السحر والحسد أكثر فائدة أعرض لكم الفترة التي يجب ترك الخلطة بها على الجسم قبل الاستحمام، والتي تصل إلى 3 ساعات مع الاستمرار خلال هذه الفترة على قراءة القرآن الكريم وكذلك الرقية الشرعية.

وقد قال لي الشيخ إنه يمكنني تركها لمدة 10 دقائق فقط على الجسم، وهو ما يخالف خوفي من السحر، لذا تركته أطول فترة ممكنة، وبعد أن أقضي هذه الفترة أقوم بغسل جسمي جيدًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الامتناع عن تناول الطعام بعد الساعة السادسة

أعراض التخلص من السحر بخلطة الرومي

ظهرت لي بعض الأعراض التي ساعدتني في التنبؤ بالخلاص من السحر، والتي أكد لي الشيخ من خلالها أنني أتعافى بهذا الشكل، والتي منها سيلان الدم من الأنف.

أصبت بإسهال شديد جدًا، كنت أنام لساعات طويلة وأشعر بزيادة ضربات القلب كما خرجت الكثير من الغازات من جسمي ولم أشعر بالقلق والخوف الذي كنت أشعر به من قبل، وكذلك لاحظت ظهور حبوب بعد خلطة الرومي.

لذا أنصحكم من خلال تجربتي مع خلطة الرومى لعلاج السحر والحسد باستخدام هذه الخلطة في التعافي، ولكن يجب أن تكون بإرشاد شخص ذو علم كافي بها وأعراض الشفاء من خلالها.

خلطة الرومي من الخلطات المشهورة التي تتكون من أعشاب طبيعية ويتم علاج السحر والحسد من خلالها بسهولة ويسر، والشفاء باستخدامها لا يحتاج إلى وقت طويل.

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”هل يجوز الاستحمام بخلطة الرومي بالحمام؟” answer-0=”لا، يجب غسل الجسم بوعاء خارج الحمام لأنها من الخلطات المقروء عليها آيات قرآنية للشفاء.” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”ماذا تعالج خلطة الرومي؟” answer-1=”تعالج السحر، العين، الحسد، الاكتئاب، البهاق، الهموم، الشلل، الغموم وجميع المشكلات النفسية.” image-1=”” count=”2″ html=”true” css_class=””]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى