تجارب دينية

تجربتي مع سورة الملك للتخلص من السحر والحسد والعين

تجربتي مع سورة الملك للتخلص من السحر والحسد والعين كانت من التجارب الجميلة التي مررت بها في حياتي، ولولاها لم أكن لأعرف فضل القرآن الكريم في علاج الكثير من الأدواء التي تصيب الإنسان، ولهذه السورة أثرًا عظيمًا في حياتي حتى اليوم، لذا من خلال موقع مرحبا سأعرض فضل قراءة سورة الملك سبع مرات لكي يتمكن الجميع من تحقيق أكبر إفادة منها.

فضل سورة الملك للحسد علاج آثار الحسد والعين
فضل سورة الملك للمتوفى تحرم عليه عذاب القبر
فضل سورة الملك للحي شفاعة لقارئها حتى يغفر له

تجربتي مع سورة الملك للتخلص من السحر والحسد والعين

تجربتي مع سورة الملك للتخلص من السحر والحسد والعين بدأت منذ 3 أشهر تقريبًا، حيث كنت أعاني من أعراض غريبة ومتعددة وجميعها مؤرقة للغاية، فلقد بدأ سلوكي في التغير وتغيرت طباعي وأصبحت حادة جدًا ولا أستطيع التركيز في العمل ولا في الأعمال المنزلية.

ظهرت أيضًا أعراض أخرى بدنية مثل الخمول والشعور بألم في مواضع متفرقة من الجسم، وتابعت مع أكثر من طبيب ولم تكن هناك أي أسباب واضحة لهذه الأعراض، حتى نصحتني إحدى صديقاتي بضرورة تجربة العلاج الروحاني بالقرآن الكريم.

نتائج تجربتي مع سورة الملك لعلاج الحسد

تواصلت مع أحد أئمة المساجد القريبة من منزلي لكي آخذ منه المشورة في هذا الأمر، ونصحني بالحفاظ على الصلاة والأذكار وقراءة القرآن والتركيز على قراءة سورة الملك بشكل يومي وخاصةً في المساء مرة وفي الصباح مرة أخرى، وبالفعل طبقت ما قاله الشيخ ولم يمر أسبوعًا حتى عادت الأمور إلى نصابها وأصبحت على ما يرام.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع سورة الزلزلة لتنزيل الدورة الشهرية

فضل قراءة سورة الملك سبع مرات

إن فضل سورة الملك لا يعد ولا يحصى في الدنيا والآخرة، وأيًا كان عدد مرات تلاوتها فهو شفاء للناس وزوال لله والغم المسيطر على حياة الإنسان، ولقد جاء حديث شريف عن فضل تلاوة سورة الملك.

” عن جابر بن عبد الله رضي الله عنه قال: أن النبي صلى الله عليه وسلم كَانَ لا يَنامُ حتى يقرأَ الم تَنْزِيلُ السَّجْدَةُ، وتَبارَكَ الذي بيدِهِ الملكُ[حدثه الألباني، المصدر: السلسلة الصحيحة].

اقرأ أيضًا: تجربتي مع خواتيم سورة البقرة

سر من أسرار سورة الملك

من أعظم أسرار سورة الملك والتي لا يعرفها البعض هو أنها تمنع عن المتوفى عذاب القبر، وهذا أمر مؤكد وحقيقي ورد في حديث شريف صحيح وهو:

” عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: سورةُ تبارك هي المانعةُ من عذابِ القبرِ [حدثه الألباني، المصدر: صحيح الجامع].

اقرأ أيضًا: قصتي مع سورة الرحمن في تخطي كافة المآسي والصعوبات

سورة الملك للشفاء من الأمراض

إن القرآن الكريم بوجه عام فيه شفاء من أمراض النفس وما أصابها من ضر وما يصيب الجسم من تعب نتيجة الأمراض العضوية أو النفسية، وبما أن سورة الملك من أعظم سور القرآن الكريم فهذا يعني أن فيها شفاءً من أمراض عدة، والدليل على ذلك ما ورد في قوله تعالى:

{وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ ۙ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا} [سورة الإسراء، الآية 82].

علمتني تجربتي مع سورة الملك للتخلص من السحر والحسد والعين أن الله سبحانه وتعالى وكتابه الكريم هما الملجأ الأوحد والركن الآمن لكل إنسان مسه الضر وآذته متاعب الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى