أخبار

هل غادر الملك سلمان المستشفى؟! أنباء وفاه حاكم عربي تثير قلق السعوديين

انتشرت في الساعات الأخيرة بعض الاخبار حول مرض الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين وملك المملكة العربية السعودية، وذلك حيث ظهر في مستشفى الملك فيصل التخصصي المتواجدة في مدينة جدة السعودية، ولذا وفي الوقت الحالي سنحاول عرض لكم إجابة هل غادر الملك سلمان المستشفى.

هل غادر الملك سلمان المستشفى

هل غادر الملك سلمان المستشفىأعلنت التقارير الصحفية المقربة من العائلة المالكة السعودية أن الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين قد غادر المستشفى وعاد إلى محل إقامته في البلاد، وذلك وغادر المستشفى بعد وقت قصير من دخولها وتمام كافة الفحوصات الطبية الروتينية اللازمة للاطمئنان على صحة حاكم البلاد.

أقرأ أيضًا: من هو رئيس محمية الملك سلمان ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

بيان الديوان الملكي حول مرض الملك سلمان

حاول الديوان الملكي السعودي بعد ساعات قليلة من انتشار أخبار مرض الملك سلمان وشائعات وفاة حاكم عربي بث الطمأنينة في قلب كل مواطن سعودي، وذلك حيث نشر بيان عن هذه الواقعة والأخبار وكان مضمونه:

دخل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ هذا اليوم الأربعاء 15 شوال 1445هـ الموافق 24 إبريل 2024م مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة لإجراء فحوصات روتينية لبضع ساعات.

وذلك وانتهى البيان بضرورة الدعاء للملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين وقالوا: : “حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ومتعه بالصحة والعافية”.

أقرأ أيضًا: وش قبيلة الملك سلمان؟ من هو الملك سلمان؟

أقرأ أيضًا: اقوال محمد بن سلمان كلام محمد بن سلمان عن الشعب السعودي ورؤية 

في نهاية المقال قد نكون أجبنا ووضحنا هل غادر الملك سلمان المستشفى والتي تبين أنه غادرها بشكل سريع بعد ساعات قليلة من الدخول وذلك حيث قام بعمل بعض الفحوصات الطبية الروتينية والشهرية في مستشفى الملك فيصل التخصصي في مدينة جدة السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى