أخبار

هل هناك شكوك حول حالته الصحية؟ خادم الحرمين يدخل مستشفى الملك فيصل التخصص.. إليكم التفاصيل

خادم الحرمين يدخل مستشفى الملك فيصل التخصص هو الخبر الذي أثار ضجة كبيرة في الشارع السعودي، العربي والعالمي أيضًا؛ إذ بدأ جموع الأشخاص يتداولونه فيما بينهم من أجل التأكد هو بالفعل نبأ صحيح صادر عن جهة رسمية أم مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، وهذا بعينه ما سنقوم بالكشف عنه عبر السطور الآتية.

خادم الحرمين يدخل مستشفى الملك فيصل التخصص

منذ ساعات قليلة رجّ واحد من الأخبار منصات التواصل الاجتماعي، المواقع الإخبارية والقنوات الإعلامية وهو ما جاء متعلقًا بالملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، والذي يفيد بأنه قد تم نقله إلى واحدة من المستشفيات داخل المملكة العربية السعودية.

في هذا الصدد يُذكر أن النبأ بالفعل صحيح وهو ما أكدت عليه وكالة الأنباء السعودية “واس الأخبار الملكية”؛ حيث نشرت عبر حساباتها الرسمية بيان صادر عن الديوان الملكي جاء مضمونه على النحو التالي “خادم الحرمين الشريفين دخل مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة لإجراء فحوصات روتينية لبضع ساعات”، وإلى الآن لم يتم الإعلان عن أي بيانات أخرى بخصوص حالته الصحية.

اقرأ أيضًا: للطلاب الراغبين في الدراسة بالخارج | شروط ابتعاث خادم الحرمين الشريفين

كم عمر خادم الحرمين الشريفين

كم عمر خادم الحرمين الشريفين

في سياق الحديث عن خادم الحرمين الشريفين تجدر الإشارة إلى أن الملك سلمان بن عبد العزيز من مواليد مدينة الرياض في تاريخ 31 ديسمبر 1935 م؛ وهذا ما يعني أنه يبلغ من العمر في عام 2024 حوالي 89 عامًا.

اقرأ أيضًا: معلومات عن الملك عبدالعزيز .. معلومات شخصية وحياتية وعملية عن خادم الحرمين الشريفين

إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز قائد المملكة العربية السعودية يعتبر من الشخصيات المُحببة لدى الكثير من أبناء شعبه نظرًا لكم الجهود والإنجازات التي يحققها في البلاد وتعود بالمنافع والخيرات عليهم، وهذا ما جعلهم في حال من القلق والحزن فور تداول نبأ مرضه وانتقاله إلى إحدى المستشفيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى