الرياضة

ما قبل المعركة… خيسوس يستشهد بقوة النصر ليوضح قيمة العين قبل نصف النهائي

خرج مدرب نادي الهلال السعودي الحالي البرتغالي خورخي خيسوس وتحدث عن المواجهة المرتقبة مع نادي العين الاماراتي في نصف نهائي دوري ابطال اسيا وقال: “تنتظرنا مباراة صعبة أمام منافس قوي، ويزيد من صعوبتها رغبة الطرفين في الوصل إلى نهائي دوري أبطال آسيا”.

وأضاف: “كما يشهد على قوة العين، إخراجه للنصر السعودي من ربع نهائي البطولة الآسيوية، ونعرف جيدا إمكانيات المنافس، وأسلوبنا في التدريب والاستشفاء ساعدنا على أن نكون في أفضل حالة ممكنة، وهدفنا الانتصار والعودة إلى السعودية بنتيجة إيجابية تسهل من مهمتنا في الحصول على بطاقة التأهل إلى الدور النهائي”.

وزاد في الحديث وتطرق للضغط في المباريات المتتالية وقال: “نخوض مباراة كل يومين، وهناك فاصل بسيط بين الإرهاق العالي والإصابات، ونحن قريبون منه، وعلينا أن نكون حذرين في التعامل مع المباريات خلال المرحلة المقبلة، وكل شيء مدروس بما فيها درجات المخاطرة على طريق الوصول إلى أهدافنا”.

ونهى حديثه مشيرا إلي جاهزية الفريق في المباراة وقال: “يغيب عن الفريق ناصر الدوسري، والذي تأكد غيابه بشكل رسمي عن المباراة، وبالنسبة لمالكوم، فنحن سعداء بتواجده معنا، وهو لاعب ذكي، ومنذ انضمامه لعب في أكثر من مركز، بعكس تجربته مع ناديه السابق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى