أخبارالأخبار

مجموعة النصر في دوري ابطال اسيا | ذكريات سيئة تتكتل.. النصر لم يفز أبدًا على هذا الفريق!

يتواجه نادي النصر السعودي بالمجموعة الخامسة رفقة بيرسبوليس الإيراني والدحيل القطري واستقلال دوشنبه الطاجيكي.

قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإجراء يوم الخميس 25 أغسطس مراسم قرعة دوري الأبطال التي تشهد مشاركة أندية (النصر – الاتحاد – الهلال – الفيحاء).

من الجدير بالذكر أن نادي النصر لعب ضد فريق بيرسبوليس الإيراني 4 مباريات فاز في لقاءين وخسر مثلهما.

بالإضافة إلى أن أبرز المواجهات التي جمعت بين نادي النصر وبيرسبوليس الإيراني في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2018، وخسر فيها العالمي بركلات الترجيح، وهذ ذكرى سيئة للاعبي النصر.

تاريخ مواجهات نادي النصر السعودي ضد الدحيل القطري

مع اقتراب بدء مباريات دوري أبطال آسيا الموسم الكروي القديم 2023 – 2024، فيُذكر أن نادي النصر السعودي واجهة الدحيل القطري في 4 لقاءات، خسر مرتين وتعادل مثلهما.

فشل نادي النصر في تحقيق أي انتصار على فريق الدحيل القطري، حيث استقبلت شباك العالمي أمام الدحيل 9 أهداف، في المقابل أحرز 3 أهداف فقط.

شاهد أيضًا: قرار نهائي من كاسترو | هل يتخلى النصر السعودي عن أوسبينا بعد إصابته دفاعًا عن العالمي؟

مجموعة النصر السعودي في دوري أبطال آسيا الموسم القديم 2024

تأتي القيمة السوقية لنادي النصر السعودي 186 مليون يورو، ويقوده البرتغالي “لويس كاسترو”، ويدعم صفوفه بالنجم “كريستيانو رونالدو” قائدًا للهجوم.

بينما جاء فريق بيرسبوليس الإيراني بقيمة سوقية 14 مليون يورو، ويقوده فنيًا المدرب “يحيى محمدي”، والنادي مدعوم بالمجم “مهدي ترابي”.

بالإضافة إلى أن فريق الدحيل القطري قيمته التسويقية 37 مليون يورو، ويتولى المسئولية الفنية له المدرب الأرجنتيني “هيرنان كريسبو”، و”المعز عليَ” قائد الهجوم.

كما أن نادي استقلال دوشنبه تُقدر قيمته السوقية بـ 5 مليون يورو، ويقوده المدرب “إيجو تشيرفشينكو”، ونجم الفريق هو المهاجم “شيرفوني ماباتشوف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى