أخبار

نيمار على دكة البدلاء!! عودة جناح الهلال السعودي إلى قائمة المنتخب ومفاجأة كبرى في انتظاره

خرج نجم الكرة البرازيلية التاريخي ماورو سيزار وتحدث عن اقتراب عودة نجم الهلال السعودي الحالي نيمار جونيور من الإصابة واللعب مع نادي الهلال السعودي وإمكانية الاستدعاء للمنتخب الأصفر وقال:

“لا أعلم ماذا سيفعل نيمار في كرة القدم الآن، فهو لم يلعب منذ فترة، يعمل في دوري غير تنافسي، اللاعبون يذهبون إلى هناك من أجل المال فقط، لقد كان يلعب أقل بكثير مما كان يلعبه في باريس سان جيرمان، وكان اللاعب مساعد خلف ميسي ومبابي وكان أساسيًا، في كرة القدم السعودية لن يكون أساسيًا”.

اقرأ أيضًا: مليارات الريالات والمحصلة صفر!! نيمار جاء إلى السعودية ليتعالج.. وندم هلالي كبير على ضمه

وأضاف وقال: “الهلال يواصل الانتصارات، إذا كان جاهزًا غدًا ؟ أعتقد أنه سيبقى على مقاعد البدلاء، سيضعه المدرب خورخي خيسوس على مقاعد البدلاء، آخر ظهور له مع المنتخب أُصيب، وفي النادي بالدوري السعودي قالوا بأنه غير لائق للعب، لكنه سافر خلافًا لقرار المدرب”.

اقرأ أيضًا: صراع إداراتي الأهلي والهلال السعودي لضم زميل نيمار ومبابي وميسي؛ وهذا قرار النادي الباريسي

ونهى وقال: “سيتعافى نيمار من إصابته وبعد ذلك سيتعين عليه التعامل مع نيمار الذي هو عبارة عن قنبلة موقوتة، تخيل أن دوريفال أشرك ثلاثي ريال مدريد (فينيسيوس، رودريغو، إندريك) يفهمون بعضهم البعض بشكل رائع، المدرب لديه هذا الثلاثي الهجومي، فماذا سيفعل نيمار؟ سيضع من في الدكة ؟ نيمار على مقاعد البدلاء ؟ ( يضحك ) سيكون من المثير مشاهدة كل هذا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى