أخبارالأخبار

نيمار يقنع نجم باريس سان جيرمان بالانتقال إلى الهلال السعودي! هذا دريم تيم مو فريق في روشن

منذ بداية الميركاتو الصيفي وجميع المتابعين للمشهد على الساحة يرون أن هناك بعض الأندية التي احتلت المراكز الأولى لدى الدوري السعودي من حيث الرغبة في اقتناص أكبر عدد من لاعبيها هذا الموسم، ومن بين تلك الأندية فبكل تأكيد يأتي النادي الفرنسي باريس سان جيرمان.

الهلال وفشل جهوده في ضم مبابي

إذ يوجد نجوم في قلب الفريق الفرنسي شهدوا الكثير من المحاولات ليسطع وهجها في سماء الدوري السعودي والمتصدر للمشهد كان نادي الهلال؛ أول هؤلاء النجوم هو كيليان مبابي الذي ارتبط اسمه بالهلال لفترة طويلة وبالفعل كاد التعاقد أن يتم إلا أنه في اللحظة الأخيرة آثر البقاء في النادي الفرنسي.

شاهد أيضًا: مليارات الريالات والمحصلة صفر!! نيمار جاء إلى السعودية ليتعالج

المحاولة الثانية الناجحة للهلال في سان جيرمان

أما النجم الثاني فهو نيمار دا سيلفا الذي استمرت التفاوضات بينه وبين الإدارتين السعودية والفرنسية لوقتٍ ليس بقصير لتنتهي بإعلان ارتدائه القميص الأزرق بعد أن تمت المهمة بنجاح.

شاهد أيضًا: صراع إداراتي الأهلي والهلال السعودي لضم زميل نيمار ومبابي وميسي

النجم الإيطالي على رادار الهلال السعودي

يأتي النجم الثالث وهو محل الحديث في الوقت الحالي لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي الذي يسعى الهلال بقوة إلى التعاقد معه ليلحق بزميله نيمار، وترددت الأقاويل أنه من المحتمل أن ينجح معه هو الآخر خاصةً وأنه مُستبعد من التشكيلة الأساسية لمباراة سان جيرمان القادمة، مع العلم أن انتقال قيل إنه قد يُساهم في إتمام هذه الصفقة.

إلا أنه على الجانب الآخر أكدت بعض المصادر أن الرغبة الأولى للنجم هي البقاء في الدوري الفرنسي ولا ينوي الرحيل لوجهة نيمار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى