فنون وسينما

اسماء ممثلات فتيات الروابي وصورهم 2023 أسماء أبطال مسلسل فتيات الروابي

إليكم اسماء ممثلات فتيات الروابي وصورهم، حيث تعد ممثلات فتيات مسلسل “مدرسة الروابي” من الشخصيات الشابة والموهوبة التي استطاعت أن تلفت الأنظار وتحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم العربي، يجمع هذا المسلسل الدرامي القصير على منصة نتفليكس بين موهبة الأداء ومعالجة القضايا الاجتماعية، ودعونا نستعرض في هذا المقال من خلال موقع مرحبا  أسماء أبطال مسلسل فتيات الروابي.

 اسماء ممثلات فتيات الروابي وصورهم

الكثير يرغبون في معرفة اسماء ممثلات فتيات الروابي وصورهم، حيث يعتبر مسلسل الروابي يعتبر من أكثر المسلسلات شهرة على منصة نيتفليكس وهو مسلسل درامي أردني يعرض قضية هامة وهي التنمر على الشابات:

1- نور طاهر

 اسماء ممثلات فتيات الروابي وصورهم

نور طاهر هي ممثلة أردنية معروفة، وُلِدت في 2 نوفمبر 1999، ولها جذور فلسطينية ولبنانية، اشتهرت بدورها كـ ليان مراد في مسلسل مدرسة إيروابي للبنات على منصة نتفليكس.

منذ صغرها، ابتدأت نور طاهر مشوارها في عالم التمثيل، حيث تم اختيارها لأداء دور صغير في مسلسل “رجم ثريا”، ومع مرور السنوات، ركزت أكثر على تعليمها قبل أن تقوم بتجسيد دور تمثيلي آخر في فيلم “إنفديل” عام 2019.

ومن ثم، انطلقت نجاحاتها بشكل كبير، حيث قدمت دورًا بارزًا في المسلسل الوثائقي “مدرسة الروابي للبنات”، الذي تم عرضه على منصة نتفليكس في عام 2021، حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا حيث تم عرضه في 190 دولة بـ 32 لغة مختلفة.

اقرأ أيضًا: اسماء ممثلين أتراك مع الصور

2- ركين سعد

 اسماء ممثلات فتيات الروابي وصورهم

ركين سعد تأتي من أسرة إعلامية بارزة، حيث يعمل والدها سعد السيلاوي كمدير مكتب قناة العربية في الأردن، ووالدتها هي فنانة ومصممة مجوهرات تدعى روابي أبو غزالة، تحتل نور المرتبة الثانية بين إخوتها، إذ لديها شقيق أكبر يدعى سري وشقيقة صغرى تدعى روزانة.

تمتلك ركين سعد خلفية قوية في التمثيل، حيث بدأت مسيرتها في مجال المسرح عندما كانت في سن العاشرة، وذلك أثناء دراستها في مركز الفنون الأدائية، حازت على درجة البكالوريوس في الدراما من جامعة إكسيتر البريطانية، وقامت بالمشاركة في العديد من ورش العمل ودورات التمثيل في مونتريال، كندا.

بعد انتهاء دراستها، عادت ركين إلى عمان حيث قامت بأول تجربة تمثيل لها في التلفزيون من خلال مشاركتها في مسلسل “بوابة القدس”، ثم تم ترشيحها لهذا الدور من قبل المخرج ألبير حداد الذي كان صديقًا لعائلتها، هذا الخطوة ساهمت في بناء علاقاتها في الوسط الفني.

اقرأ أيضًا: اشهر الممثلين الامريكيين المتخصصين في افلام الاكشن

3- أندريا طايع

أندريا طايع هي ممثلة أردنية تقيم حاليًا في لبنان لأغراض الدراسة، وُلِدَت لأب لبناني مقيم في الأردن وأم أردنية، وأصبحت معروفة للجمهور بفضل دورها المتميز في مسلسل “مدرسة الروابي”.

تتمتع أندريا بموهبة شابة واعدة، حيث وُلِدَت في عام 2001، تجاوزت لمساتها الفنية السابقة، حققت شهرتها الأولى من خلال دورها البارز في مسلسل “مدرسة الروابي”، والذي يُعتبر أول تجربة فنية لها، قررت دراسة إدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية الأمريكية، ولكنها تسعى لمتابعة دراستها في مجال الفنون المسرحية والتمثيل.

اقرأ أيضًا: ابطال مسلسل ماذا لو التركي.. ماذا لو احببت كثيرا ممثلين

4- يارا مصطفى

 اسماء ممثلات فتيات الروابي وصورهم

يارا مصطفى، المولودة في 20 أكتوبر 2001، تُعد ممثلة ومغنية أردنية تميزت بأدائها الرائع في دور دينا في المسلسل القصير من نتفليكس “مدرسة الروابي للبنات”.

رغم أن يارا ولدت في السعودية، إلا أنها عاشت في الكويت والأردن، وينبض قلبها بحبها للتمثيل منذ طفولته، تلقت تدريبًا كمغنية سوبرانو، وظهرت إطلالتها لأول مرة في عالم التمثيل في عام 2021 من خلال مشاركتها في مسلسل “مدرسة الروابي للبنات”.

قصة مسلسل الروابي

تدور كافة أحداث مسلسل الروابي الشهير عن فتيات بمرحلة المراهقة في الثاموية، وأغلبهن يتنمرن على أصدقائهم، وأخريات يكن ضحية التنمر، ولكل منهن قصة جميلة وأحداث مشوقة في المسلس وواحدة منهن فقط لديها نفوذ تستغلها، ستعرفها من خلال متابعة الحلقات.

في إطار عنوان مقالنا اسماء ممثلات فتيات الروابي وصورهم، استطاعت مجموعة من الممثلات الشابات أن تجسد ببراعة شخصياتهن وتلقي الضوء على قضايا المراهقة والتعليم والتنمر، من خلال تمثيلهن المميز والعميق، نجحن في تقديم صورة معاصرة لحياة الفتيات في المدارس والتحديات التي يوجهنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى