علاقات ومشاكل أسرية

نقطة ضعف الرجل القوس في الفراش

ما هي نقطة ضعف الرجل القوس في الحب؟ وما صفات رجل برج القوس؟ فتعتمد كثير من السيدات ما يقوله علم الأبراج في تصنيف الأشخاص وصفاتهم رغم أنها مجرد احتمالات مبنية على تجارب فعلية، ولعل هذا ما يجعلنا نعمد إلى تعريف الزوجة بنقاط ضعف رجل القوس فيما يخص العلاقة بالتفصيل عبر موقع مرحبا؛ لتتمكن من الحصول على السعادة التي تحلم بها من وقت طويل.

نقطة ضعف الرجل القوس في الفراش          

تخطئ بعض النساء في الاعتقاد بأن كل رجل مثل الآخر فيما يخص العلاقة مع الزوجات، ويعتقدن أن كل رجل يتبع نفس النمط في المنطلق كما يعرف عن الرجال، إلا أن كل ذلك خاطئ تمامًا ولا أساس له من الصحة.

بل على النقيض تمامًا، حيث يكون لكل رجل مدخلًا خاصًا به مبني بناءً على شخصيته وذوقه وميوله، وفيما يلي نعرض أكثر من واحدة لنقاط الضعف التي لا يقاومها رجل برج القوس في العلاقة الجنسية:

الغنج والدلال

يحب رجل برج القوس الغنج والدلال من زوجته، أي أنه يحب أن تتدلل له وعليه لكون هذا يعجبه جدًا ويثير إعجابه لها وشهوته فيها، والزوجة يجب أن تستغل هذه النقطة وتكون أنثى مدللة في الأوقات المناسبة.

بمعنى أنها إذا كانت ترغب في ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجها ولكن لا تريد أن تطلب منه هذا مباشرة، فيمكنها أن تتغنج وتتمايل وتتدلل وتتكلم بصيغة وأسلوب وحركات كلها تحمل معنى “أنا أريدك”، فهو دلالة على رغبة المرأة في زوجها لمدى حبها له وليس لغرض آخر.

اقرأ أيضًا: لماذا يتجاهل رجل الجدي حبيبته

التقديم والإثارة

لا يحب الرجل من هذا البرج الروتينية والملل في ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجته، وإنما يميل أكثر نحو التقديم وكسر العادة والإتيان بما هو غير معتاد، فأحيانًا ما يقوم بذلك بنفسه وأحيان أخرى ينتظر ذلك من زوجته أن تثيره هي بطريقة مختلفة وتضفي قديمًا على العلاقة الحميمية بينهما، فعلى سبيل المثال يمكن للزوجة أن تكون رومانسية وهادئة مرة.

بينما تكون مرة أخرى مندفعة ومجنونة في الممارسة أكثر من زوجها، كما أن رجل برج القوس يهيم حبًا وإثارة بمنطقة الخصر والأرداف في جسم المرأة، فيمكن مثلًا الاستعانة بخلخال للبطن أو حلق السر فهذا يغريه ويشوقه للعلاقة جدًا، ومن ضروب التقديم أيضًا عمل جلسة للتدليك قبل البدء في ممارسة العلاقة مع الزوج.

الرغبة والتمنع

من ضمن قائمة نقطة ضعف الرجل القوس في الفراش، فلا يحب رجل برج القوس أن تكون زوجته سهلة المنال، إنما يحبها ثقيلة ومدللة فهذا يغريه أكثر ويزيد من جموح شهوته، أي أن الزوجة يمكنها أن تظهر رغبتها في زوجها بالطريقة التي تفضلها هي أو يحبها هو، وبمجرد أن يقترب منها تتمنع وتفلت منه بدلال وخفة ومرح وغنج.

فهذا سيجعل زوجها يحبها أكثر ويجن جنونه أكثر وأكثر ولن يهدأ إلا بعد أن يقيم العلاقة الحميمية معها، وهذه الطريقة تنجح مع كثير من الرجال حيث إنهم يحبون التشويق والإثارة لأقصى حد ممكن، ويحبون أيضًا أن تطول فترة الاستثارة لديهم من قبل المرأة والاجتهاد في الوصول لهذه النقطة لكي يعبر عن حبه بأقصى ما لديه أثناء العلاقة.

اقرأ أيضًا: نقطة ضعف الرجل الميزان في الفراش

الوضعيات الحارة

هناك رجال يميلون إلى الوضعيات التقليدية العادية أكثر، ومنهم من يحب الوضعيات الغريبة والتي قد تبدوا صعبة وغير مريحة بالنسبة إلى البعض، ومنهم من يحب الوضعيات الأكثر حرارة وإثارة ومتعة للطرفين معًا، فمثلًا يحب رجل برج القوس كل ما هو على غير المعتاد والتقليدي.

فنجده يحب بعض الوضعيات في الجماع مثل أن تكون المرأة فوقه تارة وهو تارة أخرى مع شيء من العنف، وكذلك يحب الوضعي العكسي أو وضع 69 كما يرمز إليه البعض، حيث تكون هذه الأوضاع مناسبة للرجال ذوي الطموح والرغبات الجامحة وغير التقليدية في الجنس مثلما هو الحال لدى رجل برج القوس.

اقرأ أيضًا: نقطة ضعف الرجل الدلو في الفراش

العلاقة الساخنة

إذا تحدثنا عن نقطة ضعف الرجل القوس في الفراش سنجد أن أهم شيء لديه في الجماع هو أن تكون العلاقة ساخنة طيلة الوقت، بمعنى أن تكون العلاقة جامحة ومشتعلة فوق الخيال على الدوام، لأنه يحب أن تكون العلاقة لا تخلو من العنف المحبب لدى الزوجين ويحب من زوجته جدًا أن ترحب بهذا الأمر.

كذلك أن تطلق له العنان كي يتصرف كيفما شاء وتبادله بدورها نفس الشيء لكي تكون العلاقة ممتعة ومشوقة جدًا بالنسبة لهما، ويجب على المرأة هنا أن تتفهم فكرة أن العنف لا يكون بالمعنى المقصود أو المعروف عن العنف، فهو عنف رومانسي جيد لا علاقة له بالسادية المرضية ولا داعٍ للقلق من ذلك.

إن رجل القوس من السهل امتلاك قلبه وكامل جوارحه أثناء العلاقة الجسدية، مثله كأي رجل من برج آخر، فما العلاقة سوى تنفيذ ما يحبه الرجل ويزيد من رغبته بك حسب المعتاد، وما الأبراج سوى احتمالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى