علاقات ومشاكل أسرية

كيف اجعل الرجل ضعيف امامي؟ كيف اعرف ان الرجل الذي امامي مثار؟

كيف اجعل الرجل ضعيف امامي؟ وكيف اعرف ان الرجل الذي امامي مثار؟ حيث إن الترابط بين الزوجين والتناغم يعتبر من أحد أهم أسرار العلاقة الحميمة الناجحة، فإن تمكنتِ من فهم زوجكِ سيعرف كل منكما بكل سهولة متى يكون الآخر مثارًا، وهذا ما نتعرف عليه بشكل مفصل من خلال موقع مرحبا مع التعرف على علامات إثارة الرجل.

كيف اجعل الرجل ضعيف امامي

هناك الكثير من الأمور التي يمكنها أن تجعل الرجل ضعيف أمامك، والتي من أهمها عبارات المدح والغزل التي تتمثل فيما يلي:

  • يمكنك أن تمدحي ملابسه أو رائحته أو جماله، حيث إن كل تلك العبارات تعمل على إعطاء الرجل ثقة عالية بالنفس.
  • لا تقوم بمناداته باسمه طوال الوقت بل قومي بمناداته ببعض الكلمات التي يحب أن سمعها منكِ مثل حياتي وحبيبي وما إلى ذلك.
  • يحب الرجل الطريقة اللطيفة في الحديث.
  • لا تقومي برفع صوتك أثناء الحديث معه.
  • يريد الرجل أن يرى من حبيبته التقدير والثناء.
  • يحتاج الرجل كثيرًا إلى سماع عبارات الحب والغزل والعشق مثل قول أنت كل ما لدي أو أنت كل شيء بالنسبة لي.
  • يحتاج العديد من الرجال إلى سماع زوجته وهي تقوم بالدعاء له مما يبعث في داخله الاطمئنان والسكينة.
  • يحب الرجل أن تطلب المرأة مساعدته في الكثير من الأحيان، حيث تظهر الدراسات دائمًا أن الرجل يحب أن يكون بطل المرأة التي يحبها.

اقرأ أيضًا: تجربتي في جذب زوجي.. زوجي عنده برود جنسي

كيف اعرف ان الرجل الذي امامي مثار

في إطار التعرف على كيف اجعل الرجل ضعيف امامي، نشير إلى أن هناك بعض الأمور التي تدل على أن الرجل مثار ومستعد للعلاقة الحميمة حتى وإن كان يخفي ذلك أمامكِ، والتي تتمثل فيما يلي:

1- اتساع حدقة العين

من الممكن أن تلاحظي أن زوجك عندما يكون مثار يتغير شكل عيونه بطريقة مثيرة، حيث إن حدقة عينه تتسع وخاصةً عندما ينظر إلى جزء مكشوف من جسمك مثل الصدر أو الظهر أو الأفخاذ أو الشفتين.

2- لعق الشفاه

في حال لاحظتِ أن زوجك يقوم بلعق شفاهه وهو ينظر إليكِ، فمن الممكن أن يكون هذا دليلًا كبيرًا على إثارته، حيث إن هذا يعني أن فمه أصبح جافًا بسبب سرعة التنفس مما يعني ارتفاع معدل هرمون الأدرينالين في الدم وهو المسؤول عن الإثارة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع هجران زوجي

3- انخفاض الصوت وهدوءه

قد يكون زوجكِ في الأصل صوته مرتفعًا وسريع الكلام، ولكن ستلاحظين في وقت الإثارة أنه يتكلم ببطء وبصوت أكثر انخفاضًا وأعمق كذلك.

4- كثرة الحركة

في حال لاحظتِ أن زوجكِ لا يظل مستمرًا في وضع معين، فيقوم من على الكرسي ثم يجلس على الأريكة ويقوم مرة أخرى، او لاحظتِ أنه يسير خلفكِ في أي مكان على غير عادته فهذا يعني أنه مثار للغاية في هذا الحين.

5- محاولة لمسك

في حال لاحظتِ أن زوجك يحاول أن يلمسك بشكل غير مباشر أو بطريقة غير مباشرة، مثل أن يقوم بوضع ذراعه على كتفك أو يقوم بلمس يديكِ بشكل مستمر أو يحاول الاحتكاك بكِ إذا مررتِ بجواره، فهذا يعني أنه مثار وراغبًا في إقامة علاقة جسدية معكِ.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الزواج عن حب.. الزواج عن حب فاشل أو ناجح

6- لمس عضوه الذكري

في إطار التعرف على كيف اجعل الرجل ضعيف امامي وكيف اعرف ان الرجل الذي امامي مثار، فتعتبر هذه العلامة واحدة من أكبر العلامات على إثارة زوجكِ، والتي هي محاولته لمس عضوه الذكري بين الحين والآخر وفي بعض الأحيان يكون غير منتبه لمثل هذا الأمر.

كيف اجعل الرجل ضعيف امامي يعتبر من أكثر الأسئلة التي يتم تداولها من خلال الإنترنت، والتي تبحث العديد من النساء على إجابة بها نظرًا لرغبة المرأة في السيطرة على قلب الرجل الذي تحبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى