علاقات ومشاكل أسرية

زوجي يقضي حاجته ويتركني.. فماذا أفعل؟!!!

زوجي يقضي حاجته ويتركني وهي مشكلة أواجهها معه مُنذ بداية الزواج، فهو يفعل ما يشاء وعند إشباع رغبته يتركني دون أن يسأل أو يتقين من وصولي إلى ذروة النشوة مثله أم لا فماذا أفعل؟ فالكثير من السيدات عانين من تلك المُشكلة مع أزواجهن، ولا يرون لها حلًا مُناسبًا، لذا ومن خلال موقع مرحبا سنعرض لكم الحل المُناسب مع إبراز بعض التجارب التي توفر حلولًا مُجربة.

زوجي يقضي حاجته ويتركني

مُنذ بداية الزواج وقد مر على علاقتي مع زوجي ما يزيد عن عامين وأنا ألاحظ أنه يُنزل المنيّ ولا يعي لأمري وما إذا كنت قد وصلت إلى الذروة أم لا! فلم تظهر تلك المُشكلة منه مؤخرًا وإنما ظهرت مُنذ الليلة الأولى التي اجتمعنا بها.

كيف للزوج أن يكون بتلك الأنانية، وكيف له أن يدعها بحاجة إلى الإشباع رغم أنها متزوجة! هل أباح له الدين ذلك! هل له أحقية الوصول إلى الذروة دون زوجته ودون السؤال عنها!

اشتهي الزواج.. نعم اشتهي أن أكون امرأة متزوجة، ولا أعلم ما إذا كان حل ذلك الأمر بيدي أم بيده، هل من الواجب عليه الاهتمام بذلك الأمر أم للزوجة دور في الوصول إلى الذروة مع زوجها في الوقت نفسه ولا دخل للرجل في ذلك! لا أعلم، لذا أرغب في معرفة كيفية التصرف في ذلك الأمر.

تلقينا تلك الشكوى عبر موقعنا، والجدير بالذكر أن الحيرة الموجودة بها هي ما جعلتنا نهتم بها، وجعلتنا نبحث بتعمق في أمرها لكي نُقدم لها الحلول التي تتناسب معها، لذا أيتها الشاكية بقول زوجي يقضي حاجته ويتركني عليكِ مُتابعة ما يلي.

اقرأ أيضًا: زوجي يطلب مني إحضار صديقتي

حلول مشكلة قضاء حاجة الزوج دون الزوجة

تلك المُشكلة من مشكلات الزواج الشهيرة التي دفعت بالأطباء والمتخصصين الاهتمام الشديد بها، والذي كان بهدف توفير حياة زوجية سعيدة وأكثر استقرارًا، فيوجد الكثير من الأطباء المُتخصصين الذين تلقوا شكوى بما يُشابه زوجي يقضي حاجته ويتركني، وجميعها تجتمع على أن الأغلب لا يهتمون بأمر الزوجة وشغلهم الشاغل يكون بإرضاء حاجتهم فحسب، وحينها قالوا إن الحل الأمثل يكمن في إحدى الطرق التالية:

1- التحدث مع الزوج في المشكلة

حديث الزوجة مع زوجها لا يعني الجرأة المُبالغ بها، ولا يعني الوقاحة مثلما تظن الكثير من السيدات، فالأمر لا حرج به، وأنتِ كامرأة متزوجة من حقك الاستمتاع بحياتك الزوجية والشعور أنكِ متزوجة بالفعل لا مُجرد لقب قد حصلتِ عليه فحسب.

وإذا كان زوجك لا يهتم لأمرك فمن حقك أيضًا لفت انتباهه بالحُسنى لما يتوجب عليه القيام به، تحدثي معه باللين وأخبريه أن ما يفعله ذلك يُشعرك بالوحدة، ويبث في نفسك بعض الأحاسيس والمشاعر السلبية التي قد تخلق بينكما بعض الحواجز فيما بعد وتجعلك غير راغبة به.

2- حدثيه عن فوائد الوصول إلى الذروة معًا

كل ما يفعله ذلك لا معنى له سوى الأنانية، ولا يوجد منه أي فائدة سوى تحقيق ما يريد وما يرغب به فحسب، فأين الفائدة من ذلك؟ ولكن حال حرص على الاهتمام بوصولك أنتِ أيضًا إلى الذروة سيكون أكثر قدرة على التواصل المستمر معكِ، بل وسيجعلك راغبة به طوال الوقت، وتتمنين لو تكونين معه أطول وقت مُمكن.

اظهري له حبك وشغفك لأن يكون معكِ حتى بعد الانتهاء من الممارسة، فوجودك بين أحضانه بعد تلك اللحظة يجعلك تشعرين أنه أفرس الرجال على وجه الأرض وأفضلهم، الرجل يُحب المرأة التي تُفخم من شأنه، وتُشعره أنه أفضل الرجال ولا يوجد أفضل منه.

حينها يُمكن أن يستجيب لحديثك، ولا تكون ناقمة عليه أثناء التحدث إليه في ذلك الأمر، لأنه سيشعر بالتقصير وسيؤثر ذلك على نفسيته كثيرًا بل وسيؤثر على علاقته معك بالسلب، وذلك لأنه سيشعر بالتعري أمامك، لذا تحدثي معه بلين وهدوء واشعريه أن الأمر مُجرد لفت انتباه فحسب، وإذا حاول معالجته ستكونين أكثر سعادة معه.

اقرأ أيضًا: زوجي يريدني دائما

3- إطالة التمهيد قدر المستطاع

الرجل لا يصل إلى مرحلة الإنزال إلا إذا قد لقى من زوجته العوامل التي ساعدته على ذلك مثل الإغراء والأصوات المثيرة باستمرار، أو التحدث بصوت مُنخفض في أذنه، أو وضع اليد على أسفل ظهره مع حركات دائرية هادئة، جميعها أشياء تتسبب له في الإنزال.

حال كنتِ لا ترغبين أن يصل إلى شهوته سريعًا عليكِ تجنب تلك الحركات التي تقومين بها وقت الممارسة، ولا تفعلينها سوى عند اقتراب وصولك للذروة، لكي يحدث منكما الإنزال معًا.

4- مارسي تمارين كيجل

يُمكنك الاطلاع على تلك التمارين على الإنترنت، وهي أفضل الأنواع التي تساعد على تقوية عضلة الحوض، وتحسين وتعزيز الدورة الدموية في تلك المنطقة مما يساعدك على الوصول إلى هزة الجماع بشكل سريع.

إبطاء وصولك إلى الهزة والذي يُعد أمر طبيعي عما عليه الأمر مع الرجال يؤدي إلى شعور الرجل بالملل والإرهاق، لذا يجب أيضًا تحفيز نفسك بالوصول إلى الهزة سريعًا من خلال ممارسة بعض التمارين التي تُشجعك على ذلك، وخاصةً حال كان الرجل لا يعاني من سرعة القذف، فالمُشكلة هُنا تتعلق بكِ ويجب عليكِ معالجتها.

5- استخدمي المزلقات الطبية

حال كنتِ تعانين من مشكلة زوجي يقضي حاجته ويتركني التي تشكو منها أغلب السيدات، فعليكِ الاهتمام بتحفيز النفس على الإنزال سريعًا والوصول إلى النشوة بشكل سريع، وليحدث ذلك يجب عليكِ مساعدة نفسك باستخدام بعض المزلقات الطبية، وهي التي تعمل على زيادة مستوى الإحساس في تلك المنطقة مما يجعل شهوتك أعلى، ويزيد من سرعة إنزالك.

6- ساعديه على الاسترخاء

فكلما شعرتِ أنه يقترب من الذروة، توقفي عن تلك الحركات والأصوات التي تساعده على الإنزال، التزمي حينها التبلد لمنعه من الإنزال السريع، وحينها يكون أقل تجاوبًا معكِ، وبذلك يُمكنك التقليل من تلك المشكلة التي تواجهيها معه.

7- تعرفي على منطقة الإثارة السريعة وتجنبيها

عليكِ إدراك كافة المناطق في جسد زوجك، ومعرفة أيهم يتسبب له في الإثارة السريعة، وعليك تجنب هذا المكان تمامًا عند شعورك أنه سيصل إلى الذروة، فلا تساعديه على الوصول إليها سريعًا، ولا تلجئي إليه مرة أخرى سوى بعد شعورك أنكِ بحاجة إلى الإنزال.

8- أرشديه لأماكن الإثارة لديك

البعض من الرجال قد لا يكون لديهم الخبرة الكافية بالعلاقة، ولا يعلمون الأماكن التي تتسبب لكِ في الوصول إلى النشوة سريعًا، لذا فإنهم يُشبعون رغباتهم وينتهون من العلاقة في الحال دون البحث عن كيفية إسعاد الزوجة.

وما عليكِ في تلك الحالة أنه وأثناء العلاقة إرشاد الزوج إلى الأماكن التي تُثيرك كثيرًا من خلال التأوه بصوت عالٍ بمجرد ملامستها، لدفعه إلى الاستمرار في مداعبتها مما يُحسن من سرعة الإنزال لديك للتوافق معه في اللحظة ذاتها.

اقرأ أيضًا: زوجي يريد ختاني

حكم الزوج الذي لا يشبع زوجته 

من بين الطرق التي يُمكنك من خلالها مُناقشة زوجك في هذا الأمر دون حرج هو حُكم الدين الإسلامي على من لا يُشبع زوجته في العلاقة، وفي ذلك الحديث يُمكنك التعرف على رد مُناسب لكيفية التصرف حال الشكوى من زوجي يقضي حاجته ويتركني.

فالزوجة من حقها أن يكون زوجها سببًا في عفتها وترفعها، وذلك يكون بقدر مقدرته دون ضرر أو ضرار، وفي حال كان لديه المقدرة على إسعادها ولا يعاني من أية أمراض، ولكن لا يُشبعها فمن حقها في ذلك طلب الطلاق، ما دام لا يوجد في حياته ما يُبرر له فعله.

نصح بعض المفتيين في الرد على زوجي يقضي حاجته ويتركني ومن تمر بتلك المُشكلة مُنذ فترة ولا تجد لها حلًا، وقد اتبعت الكثير من الطرق التي حاولت إرشاده بها ولكن لم ترى أي تغيير بالطلاق.

فالطلاق في بعض من تلك الحالات التي لا يتقبل بها الزوج الحديث باللين من زوجته هو الحل، لأن تلك المُشكلة قد تدفع الزوجة إلى إقامة علاقة مع رجل آخر، وهو خيانة للأمانة والدين قبل أن تكون خيانة للشرف، ويحق لها حال رفض طلاقها طلب الخلع.

كذلك حث المُفتيين المرأة التي تعاني من تلك المُشكلة ناتج مرض ما وقد رفض الزوج العلاج على الطلاق، لأنه من حقها في تلك الحالة أن يرفض منحها حقها الشرعي.

اقرأ أيضًا: زوجي مسافر ويبي اصور له

صرت اشتهي زوجي كثيرًا

أنا واحدة من بين الحالات التي كانت تعاني من مشكلة اشتهاء الزوج على الرغم من وجوده جانبها، ولكن كنت اشتكي كثيرًا من زوجي يقضي حاجته ويتركني، وهو كان السبب الرئيسي في اشتهائي له.

المشكلة أن الأمر يتعلق بإنزاله سريعًا وتركي دون أن أصل إلى النشوة مثله، لذا كانت معاناتي معه تتلخص في عدم اكتفائي من العلاقة، ولكن بعد أن تحدثت إليه توصلنا إلى حل مُناسب، واستطاع إشباعي بعد ذلك الحديث.

وجدت الحل الأمثل يكمن في التحدث وعرض المشكلة والتنويه إليها، لأن الصمت في بعض الأحيان لم يكن الحل المُناسب مثلما تظن بعض السيدات، ونظرًا لتجربتي الشخصية فقد استطعت الوصول إلى الحل بعد أن تجرأت وتحدثت إليه، لذا انصح كل من تشكو من زوجي يقضي حاجته ويتركني بالحديث إليه، وحال كنتِ لا تجدين فائدة من حديثك، بل ولم يسعى إلى إشباعك فعليكِ في تلك الحالة طلب الطلاق لتعفي نفسك عن ارتكاب أي معصية حتى وإن كانت بسيطة.

مشكلات العلاقة الزوجية لا نهاية لها، ولكن لكل مُشكلة الحل المُناسب، ونصيحتنا لكم اجعلوا الطلاق هو نهاية المطاف، ولا تلجئوا إليه باللحظات الأولى، واتركوا لأنفسكم فرصة دراسة المُشكلة والسعي نحو حلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى