اذاعة مدرسية

اذاعة مدرسية اردنية لطلاب الصفوف الأولى 2024

واحدة من أجمل الإذاعات المدرسية التي يتم تحضيرها والتجهيز لكل فقراتها بصورة مرتبة ومتأنية اذاعة مدرسية اردنية، ففيها يتم وضع خلاصة من المعرفة والعلم المناسبة لأعمارهم المتفاوتة، ولهذا نحن من خلال موقعنا نعرض اذاعة مدرسية اردنية لطلاب الصفوف الأولى.

مقدمة اذاعة مدرسية اردنية لطلاب الصفوف الأولى

اذاعة مدرسية اردنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تحياتنا وسلامنا لكل من مدير المدرسة العزيز والغالي وإلى كل معلم وطالب حاضر معنا وغائب كذلك، داعين للجميع بأن يكونوا بخير وفي هدوء واطمئنان دائمًا، سنتحدث معكم اليوم في فقرات إذاعتنا المدرسية عن الصدق والأمانة، فالصدق والأمانة هما أولى الصفات التي يتبعها كل مؤمنٍ لسلوك الطريق الكامل مع الله، فمن يلتزم الكذب والخداع كيف له أن يُنقي قلبه وروحه من كل ما هو غير نقي، نترككم الآن مع فقرات إذاعتنا الممتعة والمميزة.

أقرأ ايضًا: اذاعة مدرسية عن ليلة القدر كاملة الفقرات جاهزة للطباعة pdf

أقرأ ايضًا: مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة جديدة وجميلة

فقرة الحديث الشريف للإذاعة المدرسية

الآن مع أولى فقراتنا الإذاعية، سيتلو علينا الطالب/…. جزء من حديث رسول الله الشريف لتترسخ داخلنا اثنتين من أهم صفات المؤمن الصدق والأمانة:

قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم- : “إن الصدق يهدي إلى البر، وإن البر يهدي إلى الجنة، وإن الرجل ليصدق حتى يكون صديقا، وإن الكذب يهدي إلى الفجور، وإن الفجور يهدي إلى النار، وإن الرجل ليكذب حتى يكتب عند الله كذابا”.

أقرأ ايضًا: مقدمة اذاعة مدرسية فقرات كاملة عن الرسول صلى الله عليه وسلم

فقرة القرآن الكريم للإذاعة المدرسية

ومع ثاني فقراتنا الإذاعية فقرة القرآن الكريم عن الصدق والأمانة، يتلوه علينا الطالب المبجل/…..

{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا * لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِنْ شَاءَ أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَحِيمًا}

خاتمة إذاعة مدرسية اردنية لطلاب الصفوف الأولى

في ختام إذاعتنا المدرسية نود أن نشكركم على حسن استماعكم واهتمامكم لما قدمناه لكم من فقرات مسلطين الضوء على أهم ما يمتلكه الفرد المؤمن من صفات وطبائع، فقرب الإنسان من ربه يجعل قلبه يسير بل يركض وراء هذه الصفات ليمتلكها داخله ويبحث دومًا عن رضا وبركة ربه سبحانه وتعالى، وبالنهاية نتمنى لكم يوم دراسي سعيد مليء بالنجاح والتفوق.

 وبهذا نكون عرضنا لكم إذاعة مدرسية اردنية لطلاب الصفوف الأولى، فما يُنقش بعقول هؤلاء الصغار يصير محفورًا وثابتًا وراسخًا مهما مررت بهم الحياة بين عشرات المواقف يوميًا، فمن لديه إيمان بالله ومبادئ ثابتة لا يمكنه أن تُغيره الظروف أو الأيام ويظل نقيًا وسط عالم يشوبه العكارة والتلوث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى