اذاعة مدرسية

اذاعة مدرسية اسلامية جديدة ومميزة

من أكثر ما يتلقاه الطلاب والطالبات بيومهم الدراسي فقرة الإذاعة المدرسية، ففيها يجد متنوع من الفقرات والمعلومات إما المتعلقة بأمور دينه الإسلامي أو جوانب أخرى بالحياة، فالفرد بعد ترابط وقوة علاقته بربه، فمن الضروري أن يوسع مداركه بالعلم والحياة والمسؤولية الكاملة، فمن خلال موقعنا نعرض اذاعة مدرسية اسلامية جديدة ومميزة.

مقدمة اذاعة مدرسية اسلامية جديدة ومميزة

اذاعة مدرسية اسلامية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في صباح يومنا الدراسي لكم منّا أرق التحيات والسلام مديرنا العزيز ومعلمينا وموظفي المدرسة وطلابها الأعزاء، داعين أن يجعله الله علينا جميعًا يوم التوفيق والفرح، واليوم في إذاعتنا المدرسية سنتحدث معكم عن خُلق إسلامي عظيم ألا وهو “حب الغير والتسامح”، وسيلقي عليكم فقرات إذاعتنا زملائكم من الطلاب والطالبات.

أقرأ ايضًا: اذاعة مدرسية عن ليلة القدر كاملة الفقرات جاهزة للطباعة pdf

أقرأ ايضًا: مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة جديدة وجميلة

فقرة القرآن الكريم للإذاعة مدرسية عن حب الغير والتسامح

والآن مع فقرتنا الإذاعية القرآن الكريم عن التسامح والمحبة، يُلقيها لنا الطالب/….

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللَّهِ لِنتَ لَهُمْ ۖ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ ۖ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ ۖ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} [سورة آل عمران، آية 159].

أقرأ ايضًا: مقدمة اذاعة مدرسية فقرات كاملة عن الرسول صلى الله عليه وسلم

خاتمة اذاعة مدرسية اسلامية عن حب الغير والتسامح

وفي ختام إذاعتنا المدرسية نود أن نشكركم على حسن استماعكم، ونتمنى من الله أن يضع في قلوبنا المقدرة للغفران والتسامح، لننال من كرمه كذلك غفرانه ورحمته، فما نُحرم الناس منه، يُحرمنا الله منه أيضًا، ولكن فليضع فينا كامل تعاليمه لنسير بها غير ناظرين إلى مسميات الدنيا من مجدٍ وكرامة، ندعو أن يكون يومكم مليء بالخيرات والسلام.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم إذاعة مدرسية إسلامية جديدة ومميزة، يمكنكم الاستعانة بها في إذاعاتكم المدرسية والاستماع إلى تعاليم الله التي لا غنى لنا عنها أبدًا، كما ندعو دائمًا أن تظل قلوبنا ملتهبة بمحبة الله واشتياق القرب منه فقط لا سواه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى