اذاعة مدرسية

اذاعة مدرسية رائعة ومميزة عن الإيمان بالله

ليس هنالك أهم من الارتباط والالتصاق بالله بجميع خطوات حياتنا منذ صغرنا وطفولتنا إلى شيبتنا وآخر لحظات وجودنا على الأرض، فكلما كان الطفل شديد القرب من الله ومؤمن به، يُنير هذا القرب طريقه ورحلته بالحياة سواء كانت التعليمية أو ما يؤخذ من قرارات مصيرية، فالله لا يترك عبده أبدًا، ولذا من خلال موقعنا نعرض لكم اذاعة مدرسية رائعة ومميزة عن الإيمان بالله.

مقدمة اذاعة مدرسية رائعة ومميزة عن الإيمان بالله

اذاعة مدرسية رائعة ومميزة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ببداية يومنا الدراسي نُلقي التحية والتقدير والاحترام لكل حاضر وغائب عنا داعين الله أن يمنحنا كامل الخير والنعم والنجاح ويقود طريقنا إلى أن نعبر منه مُحققين آمالنا وطموحنا، ولكن كل هذا لا يتأتى إلا بقوة علاقتنا وإيماننا بالله، ولهذا اليوم في إذاعتنا المدرسية سنتحدث معكم عن الإيمان بالله وكيفية تأثيره القوي بجميع خطوات حياتنا.

أقرأ ايضًا: اذاعة مدرسية عن ليلة القدر كاملة الفقرات جاهزة للطباعة pdf

أقرأ ايضًا: مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة جديدة وجميلة

فقرة الحديث الشريف عن الإيمان بالله

والآن نبدأ معكم أولى فقراتنا الإذاعية، حيث سيُلقي لنا الطالب /… جزء من الحديث الشريف لرسول الله اذاعة مدرسية رائعة ومميزة عن الإيمان بالله:

“بُنِيَ الإسلامُ على خمسٍ شَهادةِ أن لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ وأنَّ محمَّدًا رسولُ اللَّهِ وإقامِ الصَّلاةِ وإيتاءِ الزَّكاةِ وصَومِ رمضانَ وحجِّ البيتِ لمنِ استطاعَ إليهِ سبيلًا” حديث صحيح.

أقرأ ايضًا: مقدمة اذاعة مدرسية فقرات كاملة عن الرسول صلى الله عليه وسلم

خاتمة إذاعة مدرسية عن الإيمان بالله

والآن في ختام إذاعتنا المدرسية نود أن نشكركم على حسن استماعكم، داعين أن يُقربنا الله منه بكل خطوة وفكر يخطر ببالنا، فلا نجاح لمن لم يشعر بحضور الله في حياته، وإن ذاق النجاح فلن يدوم ولن يشعر بتأثيره وفرحته الحقيقي، فالله هو ملاذنا وملجأنا الوحيد في هذه الحياة.

 وبهذا نكون عرضنا لكم إذاعة مدرسية قصيرة عن الإيمان بالله وضرورة الدعاء له والتقرب منه بكل دقيقة في يومنا، فالله يمنحنا كل يوم فرصة للعيش والنجاح وهذه واحدة من أعظم نعم الله، فلا نألف النعم كيلا نُحرم منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى